شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط إنطلاقتنا بدأت 2010م


14082788861

 

تجسد هيونداى سوناتا 2015 أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا صناعة السيارات، وهى تمتلك تصميمًا أنيقًا وديناميكيًا وتنافس بقوة على لقب السيارة الأكثر مبيعًا في فئة السيارات متوسطة الحجم، وذلك بسبب دأب شركة هيونداي على تطويرها وإدخال تحسينات كلية على التصميم الخارجي والداخلي.
ويمكن ملاحظة زيادة طول وعرض السيارة قليلًا عن الموديلات السابقة، وهو ما ينعكس على المقصورة الداخلية التي أصبحت أوسع وأكثر رحابة. 
واستخدمت الشركة مواد عالية الجودة في تصنيع المقصورة الداخلية لسيارة سوناتا 2015 مما يعطي الراكب مزيدًا من الراحة والشعور بالرفاهية والأمان. 

السيارة متوفرة بأربعة موديلات مختلفة الأداء ومميزات الرفاهية وهم Limited وSport وSE وSport 2.0T. 

وتتضمن خيارات محركات سوناتا 2015؛ محرك CVVL سعة 2.0 لتر يولد قوة 168 حصان، ومحرك GDI سعة 2.4 لتر يولد قوة 193، ومحرك LPI سعة 2.0 لتر يولد قوة 151 حصان، مع ناقل حركة أتوماتيكي مكون من ستة سرعات.

وتشمل سوناتا 2015 أحدث ميزات السلامة والأمان ذات التكنولوجيا الفائقة لضمان سلامة الركاب وذلك بفضل وجود 7 وسائد هوائية ووسائد هوائية لحماية الركب لحماية السائق ونظام رصد النقطة العمياء ونظام تحذير من مغادرة (تغيير) الحارة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مكابح مضادة للانغلاق (ABS) مما يمنع انغلاق العجلات وانزلاقها بسبب الضغط الشديد على الفرامل أو على الأسطح الزلقة، ونظام تحكم في توازن السيارة، و نظام توزيع إلكتروني لقوة المكابح (EBD) وهو ما يساعد على تحسين أداء المكابح من خلال تعديل قوة المكابح على العجلات الخلفية. 

وفي إطار التزام شركة هيونداي بالمعايير الأمثل للحافظ على البيئة، استخدمت الشركة محركات مزودة بتقنيات لتقليل مستويات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وترشيد استهلاك الوقود. 
وكذلك يوجد على لوحة التابلوه مؤشر القيادة الصديق للبيئة وهو عبارة عن جهاز يذكر السائق بتطبيق عادات القيادة التي من شأنها المحافظة على استهلاك الوقود.

يبدو أن شركة هيونداي موتور الكورية الطموحة عاقدة العزم على وضع بصماتها على كل قطاعات السيارات والمركبات وعلى تأكيد قدراتها على المنافسة مع الأفضل. السيارة هيونداي سوناتا 2015 ليست إلا بداية لجيل جديد من سيارات هيونداي القادر على المنافسة بشراسة مع أحدث السيارات المتقدمة تكنولوجيًا. 

وعندما ننظر إلى السيارة العبقرية سوناتا يغمرنا يقين بالغ بأن ما ستقدمه شركة هيونداي من سيارات متطورة ومبتكرةسيعيد حسابات العالم وسيغير ترتيب الجودة الكورية في قائمة الجودة العالمية. 

فالتكنولوجيا، والإبداع والابتكار التي نجحت هيونداي في تجسيده في السيارة هيونداي سوناتا ليس إلا استعراض قوي ومحاولة ناجحة في تغيير مفهوم كل من يعتقد أن جودة سيارات هيونداي متوسطة.

التصنيفات: جديد هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...