شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط إنطلاقتنا بدأت 2010م


New_Genesis

أعلنت شركة هيونداي موتور إحدى أكبر الشركات المصنعة للسيارات والأسرع نمواً في العالم، عن قيامها بتطوير تكنولوجيا جديدة من أجل الارتقاء بأداء أنظمة التكييف المستخدمة في سيارات هيونداي الموجهة لدول مجلس التعاون الخليجي.

وقامت شركة هيونداي موتور بتخصيص فريق عمل فني في مهمة جديدة لإعادة هندسة نظام التكييف على نحو يتناسب مع الظروف المناخية الحارة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبالتعاون مع قسم خدمات ما بعد البيع لدى مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في دولة الإمارات، قام الفريق الفني بإجراء الفحوصات المكثفة اللازمة لتأكيد نجاح المهمة، إذ كشفت النتائج عن أداء ممتاز من خلال الوصول بنظام التبريد إلى أرقى المستويات بين العلامات التجارية الأخرى.

ويحتاج مستخدمو السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي إلى نظام تبريد خاص قادر على العمل لفترات طويلة وبكفاءة عالية في مثل هذه الظروف المناخية الحارة. وتماشياً مع انطلاق مفهوم شركة هيونداي تفكير جديد يبدع قيماً جديدة، تدرك الشركة احتياجات العملاء إلى وجود نظام تبريد قادر على العمل في أقسى الظروف ليحل محل تقنيات التبريد التقليدية. وبعد توفير النسخة الجديدة من هذا النظام، سيكون بمقدور العملاء في الإمارات الاستمتاع بمستوى جديد من الراحة.

وتجدر الإشارة هنا الى أن التطويرات الجديدة ركزت على أنظمة التحكم بنظام التكييف والذي تمت اعادة هندسته لضمان كفاءة عمله مع كافة الظروف والوظائف المختلفة في السيارة. وترتبط هذه المتغيرات بسرعة السيارة ودرجة الحرارة الداخلية والسائل في المبرد والظروف الجوية وقدرة الهواء الاستيعابية.

ولقد تم تطبيق نظام التكييف الجديد مع طرازي ألنترا وتوسان بعد خضوعهما لعمليات تطوير شاملة، إضافة إلى طراز جينيسيس الجديدة كلياً من فئة السيارات الفخمة. وستقوم شركة هيونداي موتور بتوسعة نطاق استخدام النظام الجديد ليشمل جميع طرز هيونداي التي ستستقبلها صالات العرض التابعة لمؤسسة جمعة الماجد في جميع أنحاء دولة الإمارات.

التصنيفات: جديد هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...