شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط إنطلاقتنا بدأت 2010م


image001
أظهرت تقارير إخبارية اليوم الخميس وصول مخصصات الأبحاث والتطوير لدى شركة هيونداي موتور وشركة كيا موتورز التابعة لها خلال العام الماضي إلى 09ر3 تريليون وون (97ر2 مليار دولار).

يذكر أن الشركتين هما أكبر منتجي السيارات في كوريا الجنوبية في حين أن مجموعة هيونداي موتور جروب التي تضم كيا تمثل حاليا خامس أكبر منتج سيارات في العالم حيث بلغت مبيعاتها العام الماضي 5ر7 مليون سيارة.

وبلغت مخصصات الأبحاث والتطوير لدى شركة هيونداي موتور العام الماضي 85ر1 تريليون وون بما يعادل 1ر2% من أرباح المبيعات. في حين أنفقت كيا ما يعادل 6ر2% من أرباحها أي 24ر1 تريليون وون على الأبحاث والتطوير.

وأشارت وكالة يونهاب إلى أن هذه الأرقام تزيد بمقدار 2ر0 نقطة مئوية عن نسبة ميزانية الأبحاث والتطوير لدى هيونداي في العام السابق وبمقدار 4ر0 نقطة لدى كيا.

وذكرت هيونداي وكيا أنهما تعتزمان إنفاق 08ر4 تريليون وون على الأبحاث والتطوير خلال العام الحالي إلى جانب إنشاء وتحديث خطوط تجميع لسيارات جديدة.

وسيصل إجمالي استثمارات هيونداي موتور 01ر3 تريليون وون منها 6ر684 مليار وون في الخارج. وستستثمر الشركة 238 مليار وون في مصانعها بالولايات المتحدة و5ر229 مليار وون في الهند إلى جانب تخصيص أكثر من 100 مليار وون في تركيا.

أما كيا فتعتزم إنفاق 07ر1 تريليون وون على الأبحاث والتطوير ومنشآت البنية الأساسية خلال العام الحالي. ومن هذه المخصصات سيتم ضخ 1ر802 مليار وون في كوريا في حين سيتم استثمار 1ر190 مليار وون في الولايات المتحدة و2ر79 مليار وون في سلوفاكيا.

 

التصنيفات: جديد هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...