ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
egybest1 Ivana Lombardi Joins Netflix As Director of Independent Film – Deadline
بقلم : egybest1
قريبا


عالم الجوال والبرامج لكل مايخص عالم الجوال والبرامج

إضافة رد

قديم 05-31-2013   #1
الصورة الرمزية Ahmad
مدير عام
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: دبي - الإمارات العربية المتحدة
العمر: 38
المشاركات: 793
التقييم: 22
نوع السيارة : سوناتا
الموديل : 2011
اللون : أبيض لؤلؤي
الوكيل : جمعة الماجد
افتراضي غالاكسي إس 4 ميني

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كشفت شركة "سامسونغ" الكورية رسمياً، اليوم، عن هاتفها الجديد "غالاكسي إس 4 ميني"، وهو النسخة المصغرة من أحدث هواتفها الذكية ذات المواصفات القوية "غالكسي إس 4".
ويتمتع الجهاز الجديد والذي يأتي مشابهاً من حيث الشكل الخارجي لأخيه الأكبر، لكن مع فروقات في الحجم والمواصفات الاعتادية، بشاشة قياسها 4.3 بوصة وبدقة qHD من نوع Super AMOLED وبمعالج ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز.
وعلى الرغم من أن "سامسونغ" لم توضح نوعية المعالج في بيانها الصحافي، لكنه يتوقع أن يكون من نوع Snapdragon الذي تنتجه شركة "كوالكوم" الأميركية، والذي طرحته في هاتف "غالاكسي" ميجا 6.3، ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 (جيلي بين) الأخيرة وبواجهة TouchWiz التي تجلب معظم الميزات البرمجية الموجودة في "غالاكسي إس 4".
ومما يميز الجهاز هو الذاكرة العشوائية التي تأتي بسعة 1.5 جيجابايت، وهي سعة خارجة عن نطاق المألوف بالنسبة للهواتف متوسطة المواصفات، التي عادة ما كانت تحمل 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8 جيجابايت، 5 منها قابلة للاستخدام، مع قابلية توسعتها عبر منفذ microSD إلى 6 4 جيجابايت. وتبلغ سماكة الجهاز 8.94 ميليمتر ووزنه 107 غرامات.
وبالنسبة لأنواع الاتصال، يقدم الجهاز الجديد WiFi a/b/g/n وBluetooth 4.0 وNFC، بالإضافة إلى منفذ الأشعة تحت الحمراء IR الموجود في "غالاكسي إس 4" والذي يسمح باستخدام الهاتف كجهاز تحكم بالأجهزة الإلكترونية، مثل التلفاز.
وبحسب "سامسونغ"، سيتوافر الجهاز بثلاث نسخ مختلفة، النسخة الأولى هي نسخة 3G تدعم الاتصال بتقنية +HSPA بسرعة تصل إلى 21 ميجابت في الثانية، والنسخة الثانية مماثلة لها تماماً مع فارق أنها تدعم شريحتي اتصال SIM. وأخيراً النسخة الثالثة الداعمة لكل من اتصال 3G بسرعة تصل حتى 42 ميجابت في الثانية على +HSPA واتصال الجيل الرابع بتقنية LTE.
تجدر الإشارة إلى أن الشركة لم توضح ما هي الأسواق التي ستطرح فيها كل واحدة من هذه النسخ، كما أنها لم تفصح عن سعر أو موعد طرح الجهاز، ولكن يتوقع أن تقوم الشركة بذلك خلال الحدث الذي ستقيمه في 20 يونيو المقبل، والذي ستكشف "سامسونغ" خلاله عن أجهزة جديدة تنتمي إلى سلسلتي "غالاكسي" و"آتيف" ATIV، وذلك بحسب الإعلان الذي نشرته مؤخراً.
Ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
محمد, غالاكسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:14 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::