ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
egybest1 الادارة الحديثة لتقنيات التعليم الرقمي وأثرها في حفظ القران الكريم
بقلم : منهل المعرفه
قريبا


إضافة رد

قديم 05-23-2013   #1
عضو [ جديد]
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 2
التقييم: 10
افتراضي محتار تكفى أفيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إخواني الأعزاء لجأت إليكم بعد الله لتأخذ القرار فأرجو منكم الإفادة


انا محتار بين التوسان و4 رافو

ما ادري عن التوسان شئ بس سعره مناسب

وهل تنصحوني بدبل ولا بدون لأني محتار بين استاندر دبل وبين سقف بانوراما من غير دبل وكلهم بنفس السعر 78000 مع العلم إني اسكن في الطايف و أسافر الى الرياض بكثرة

يعني السياحه تنفع وتعيش مده طويله وتستحمل ولا أبو 3 سنين وغير



والله يتجزأ كم بالخير
أبو عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2013   #2
الصورة الرمزية Hakeem
مشرف قسم توسان
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: الغربيه
المشاركات: 255
التقييم: 85

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام المشرف المميز



نوع السيارة : توسان
الموديل : 2011
اللون : فيراني
الوكيل : المجدوعي
افتراضي رد: محتار تكفى أفيدوني

حياك الله ياخوي نورت المنتدى

انا من الناس الي وقعت في هذه الحيره

قارنت الراف فور بالتوسان

كان همي الوحيد السعر

لقيت الراف فور 89000 القير اوتو ومثبت سرعه

لكن التوسان 82000 فل كامل

بالنسبه للسياره كشركه الحمد لله من احسن ما يكون تستحمل الكرف على الاقل لو كنت كارف السياره 5 سنين من غير ما تطلب

التوسان ما اقدر افيدك فيه لان ما له سنتين معي

لكن السياره ماشاء الله تبارك الله ممتازه وراسيه في الخط وانا من الناس الي كل ثلاث اسابيع ماسك خط الساحل

والحمد لله راحه لابعد الحدود

بالنسبه للدبل ان كنت تطلع عقاب فانصحك بيه والافضل لو تاخذ مكينه 2400 cc

اتمنى اكون افدتك واي سوال انا حاضر
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
Hakeem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2013   #3
الصورة الرمزية حاير
المشرف العام
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,658
التقييم: 494

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام الإدارة المميزة



نوع السيارة : سوناتا V6
الموديل : 2006
اللون : ذهبي
الوكيل : U.S.A
افتراضي رد: محتار تكفى أفيدوني

عاد المثل يقول > أسأل مجرب ولا تسأل طبيب <

والمجرب أفادك فوق .. لكن أنصحك خذ مكينة 2400 cc

الكثير يشنكي من المكينة الصغيرة لضعف عزمها ..
حاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2013   #4
عضو [ جديد]
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 2
التقييم: 10
افتراضي رد: محتار تكفى أفيدوني

الله يعطيكم الكافيه على المرور

والله يأخوك معد ادري وما بي أخذ شئ أتوهق انت عارف انه أقساط يعني ٥ سنين والشي الثاني السياره خلال السنتين ماشية تمام ما تطلب ورش
بس بغيت اسأل عن الدبل الاتو مافي مشاكل لان في ناس حذروني منه

والله يعطيك العافية
أبو عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2013   #5
الصورة الرمزية ќ н α ι є ď ~
إداري مساند ومشرف جينيسس
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: Jeddah
المشاركات: 2,220
التقييم: 676

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام التواجد



نوع السيارة : Genesis - S
الموديل : 2014
اللون : Royal Black
الوكيل : الناغي
افتراضي رد: محتار تكفى أفيدوني

وعليكم السلام


ماشاء الله أخوي حكيم كفى ووفى

والتوسان سيارة صراحة ممتازة

والله يوفقك أخوي

تحياتي
* تغطية تجمع مالكي هيونداي الأول بـ جدة

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاته
سُبحان آلله وبحمده سٌبـحان الله العظيم اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


Twitter اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

facebook اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

youtube اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
ќ н α ι є ď ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
2014, نرجو, ومحتار, الإفادة, اشتريها, توسان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::