ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
egybest1 توكيل صيانة جنرال اليكتريك 01095999314 | صيانة جنرال اليكتريك السويس | 011121249
بقلم : لايررر
قريبا


عالم الجوال والبرامج لكل مايخص عالم الجوال والبرامج

إضافة رد

قديم 09-11-2012   #1
الصورة الرمزية Ahmad
مدير عام
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: دبي - الإمارات العربية المتحدة
العمر: 38
المشاركات: 793
التقييم: 22
نوع السيارة : سوناتا
الموديل : 2011
اللون : أبيض لؤلؤي
الوكيل : جمعة الماجد
افتراضي windows Phone 8

[IMG]اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي[/IMG]

من منا أصبح لايعرف عن النظام الجديد الذي تصدرة مايكروسوفت والذي أصبح المنافس اللدود لأندرويد وايفون؟؟ أكيد الكل سمع بنظام وندوز فون8. لكن هل وجود هذا النظام المتطور يجعلنا حقاً نفكر في ترك الأندرويد والايفون والتفكير في هذا النظام الجديد؟؟ لنرى ما تم كتابته عن هذا النظام على موقع الكتروني عن الأسباب التي من الممكن أن تجعلنا نفكر في إقتناء جهاز يعمل على هذا النظام الجميل:

"اللغة العربية

بالتأكيد كمستخدم عربي يهمك بالدرجة الأولى دعم اللغة العربية في النظام سواءً قراءة أو كتابة فاللغة من أهم الدوافع التي تدفع المستخدم لإقتناء نظام تشغيل جديد وتجربته.

واجهة الإستخدام:

من الأمور اللافته للنظر هي واجهة المستخدم الجميلة والجديدة والمبتكرة من مايكروسوفت، فالواجهة تتميز ببساطة كبيرة في عرض التطبيقات على شكل ايقونات مربعة يمكنك التحكم في حجمها الداعم لثلاثة أحجام “صغير، وسط، كبير” لإظهار مزيد من التفاصيل على الأيقونة، كما يمكنك صنع واجهتك الخاصة بترتيب التطبيقات في الواجهة حسب إحتياجك واهتماماتك والتحكم بلون الواجهة ولا ننسى ان الواجهة تفاعليه أي انك في حال اتصالك بالأنترنت فإن تفاعل الواجهة مع التحديثات مستمر ومباشر.


تكامل الـ Office:

تكامل الأوفيس مع أنظمة ويندوز فون لا يعلى عليه، فيمكنك الوصول إلى ملفاتك عبر الأنترنت وتحرير مستندات Word أو انشاء عروض تقديمية بواسطة الـ PowerPoint او جداول البيانات عبر Excel وغيرها من تطبيقات الأوفيس وتحميلها على SkyDrive، لا شك أن توافق الـ Office مع أنظمة الأندرويد أو البلاك بيرري أو iOS لا يخلو من الأخطاء و المشاكل فهذه نقطة قوية لصالح الويندوز فون 8.

سرعة نمو متجر التطبيقات:

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
متجر تطبيقات ويندوز يعتبر أسرع متجر تطبيقات نمواً حيث تجاوز مجموع التطبيقات فيه أكثر من 100.000 تطبيق بفتره زمنية قصيرة لم تتخطى العام و النصف تقريبا ولا ننسى ان الغالبة العظمى من التطبيقات مجانية بنسبة 70%.

التكامل مع Windows 8:

من التغييرات التي قامت بها ما يكروسوف على النظام ويندوز فون 8 تكامله مع نظام الويندوز الثامن في الوسائط المتعددة بتواجد المشغل الرئيسي Media Player للفيديو و الموسيقى وكذلك التشارك في بعض ملفات النظام والأهم من ذلك وهو نظام الحماية المميز و الذكي في التعرف على البرامج الضارة والفيروسات.

التكامل مع Skype:

تطبيق سكايب سيكون مدمج مع النظام وداخل في بنية النظام الداخلية مما يسهل استخدامه والإتصال عبر تطبيق الأسماء بشكل مباشر مع دعم التطبيقات المقدمة من قبل المطورين.

دعم هواتف بمواصفات عالية:

مع النظام windows phone 8 يمكن للنظام دعم المعالجات متعددة النواة و دعم الشاشات بوضوح WVGA و WXGA و 720p كما يمكن دعم نفس مميزات العتاد التي يدعمها الحاسب الحامل لنظام الويندوز 8، و الفضل يعود للتكامل بين النظامين.

بصراحة الان لا نحتاج الا أن يقع في أيدينا جهاز يعمل بهذا النظام لرؤيته على أرض الواقع لكي نكون بعدها متأكدين بأننا سنقوم بالانتقال اليه أم سنبقي أجهزتنا الحبيبة في أيدينا h-1


شكرا لموقع الكتروني لهذه المعلومات القيمة
Ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
phone, windows


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::