ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
egybest1 الادارة الحديثة لتقنيات التعليم الرقمي وأثرها في حفظ القران الكريم
بقلم : منهل المعرفه
قريبا


إضافة رد

قديم 04-27-2012   #1
الصورة الرمزية سوناتا الغامدي
إداري مساند و مشرف التجمعات
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,023
التقييم: 807

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام الإدارة المميزة



نوع السيارة : سوناتا
الموديل : 2009
اللون : لؤلؤي
الوكيل : الوعلان
افتراضي شركة هيونداي موتور، تكشف عن Elantra حصري الصين في معرض السيارات بكين عام 2012

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


شركة هيونداي موتور، الذين مشروع مشترك في الصين تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة هذا العام، كشفت اليوم Elantra الصين حصري لها ("لانجدونج"، أو 朗動 بالصينية) ولها كل جديد "سانتا في" على حلول عام 2012 "معرض بكين الدولي السيارات"، الذي عقد في مركز المعرض الدولي الصيني.


لانجدونج، الذي يمكن أن يترجم كما يستند "دينامية (السيارات) للشباب والجيل الجديد،" هيونداي موتور الأكثر مبيعاً ومولتياوارد الفوز Elantra قد استولت على قلوب العملاء في جميع أنحاء العالم. جنبا إلى جنب مع الجيل الثالث الجديد سانتا في، هيونداي يرمي إلى زيادة في عروض سيارة متوسطة-إلى كبيرة الحجم في الصين ورفع صورتها العلامة التجارية.


"عقد من الزمان، كان يعرف هيونداي لصنع السيارات الصغيرة فقط. اليوم، لدينا Equus ونشأة سيارات فاخرة التنافس مع أفضل السيارات التي يمكن أن تجعل من أوروبا "، كيم سونغ-تك، نائب الرئيس التنفيذي والشعبة للخطوط لشركة هيونداي موتور التجارية العالمية، اليوم في بكين. "قبل عشر سنوات، كنا تابعا في صناعة السيارات. واليوم، ونحن زعيما – وجاهزة للمستقبل. "
* أشر رونس في الصين.


لانجدونج، التي ستصدر في هيونداي الجديد، مصنع ثالث في بكين في النصف الثاني من هذا العام، من المتوقع أن تعجل وجود قوة دفع تصاعدية لشركة هيونداي في أكبر سوق للسيارات في العالم. بكين هيونداي موتور شركة (بهمك)، مشروع مشترك لشركة هيونداي في الصين، يتم حاليا بناء مصنع ثالثة، التي سترفع طاقتها الإنتاجية القصوى إلى واحد مليون وحدة.


لانجدونج على أساس مفهوم تصميم تسمى "الرياح المركبة" التي هي جزء من أكبر فلسفة شركة هيونداي تصميم "النحت فلويديك"، الذي تم تطبيقه على تشكيلة كاملة للشركة منذ 2009. تصميم الواجهة الأمامية العدوانية لانجدونج، مع ما اشتمل المصابيح الأمامية، يخلق شعور الحركة والقوة. تجتاح خط الحرف مبسطة على وحدة التخزين الجانب الخلفي هائلة نحو العمق، إعطاء السيارة كاملة مظهر قد تم صياغته بالريح.


لانجدونج سيارة اتفاق مع يشعر من سيارة أكبر. طول الكلي مم 4,690، وعرض 1,880 ملم، الطول مم 1,680 وقاعدة عجلات مم 2,700، لانجدونج أكبر من منافسيها. وهذا يعني لانجدونج يوفر المستهلكين مع راحة سيارة اتفاق ولكن الطابع العملي والراحة لسيارة متوسطة الحجم.


ستقدم شركة هيونداي ل 1.6 ومحركات "الفيتنامية ل" 1.8 على لانجدونج. وقد المحرك 1.6 l طاقة قصوى من 93.8kW (127.4ps) ومن عزم دوران أقصى من 155.5N.m(15.9kg.m). محرك 1.8 لتر بأقصى قوة 107.4kW(146.1ps) وعزم دوران أقصى من 174.6N.m(17.8kg.m). كما يقدم لانجدونج الاقتصاد في استهلاك الوقود الممتاز، ضرب خصومه مع الأجهزة المنقذة للوقود التي تشمل لدينا 6-سرعة الإرسال اليدوي والآلي و "الإيكولوجية" شركة هيونداي النشطة يقود الوضع.


في الداخل، وتشمل السمات قسط من نظام الملاحة، وتكييف الهواء في المنطقة المزدوج والتلقائي بالكامل؛ مقاعد السلطة التهوية، تماما قابل للتعديل مع سخانات مقعد، شاشة عرض LCD الصك ويمكن ابدأ.


سلامة السائق أولوية عالية لشركة هيونداي. لانجدونج، الذي حصل على أعلى التقديرات السلامة من الوكالات الحكومية في أوروبا والولايات المتحدة، وقد سلسلة النشطة وميزات الأمان الساكنة بما في ذلك أكياس الهواء الجانبية، كتذكرة فرامل الطوارئ وإطارات الضغط على نظام الرصد، على اسم قليلة.


ستعرض شركة هيونداي نظامها والإعلام "وصلة زرقاء" متقدمة على لانجدونج. وصلة زرقاء يقدم مجموعة متنوعة من الميزات مثل السلامة والصيانة التنبيهات، الملاحة والتحكم عن بعد، كل مع الهاء السائق الحد الأدنى. اعتبارا من النصف الأول من هذا العام، تعتزم شركة هيونداي توسيع التشكيلة السيارات في الصين التي توفر خدمة "الارتباط الأزرق".


كما كشف هيونداي في بكين، في سانتا في كل جديد، مما جعل العالم في العرض في "معرض السيارات الدولي نيويورك" عام 2012 من هذا الشهر. الجديدة "سانتا في" تعرض أحدث قدرات هذه العلامة من خلال تصميمه الجديد واقتصاد الوقود مثيرة للإعجاب ومجموعة كبيرة من ميزات متقدمة.


الجهة الخارجية من "سانتا في" استدعاء الانطباع قمعهما الاقتراح من خلال مفهوم التصميم الخاص به تسمى "حافة العاصفة"، التي تلتقط الصور القوية والدينامية التي تم إنشاؤها بحكم طبيعتها أثناء تشكيل عاصفة. يتيح تصميم مستقبلية والنمط الحضري، مع هواء الجبهة مسدسي جريئة، الناس يعرفون فورا هو أن "سانتا في" هيونداي.


تعتقد شركة هيونداي سانتافي الجديدة، التي ستبدأ المبيعات في الصين في النصف الثاني من هذا العام، ستكون إجابة كبيرة للأسر التي لديها اﻷطفال اثنين أو أكثر التي تسعى حجم ومرونة وقدرة التقاطع في نفس الوقت.


جنبا إلى جنب مع لانجدونج وسانتا في الجديدة، هيونداي أيضا عرض سياراتها الفاخرة أعلى، فضلا عن أحدث تكنولوجيات توليد القوة، وتشكيله صديقة للبيئة، بما في ذلك "تمديد نطاق المركبات الكهربائية" مفهوم السيارة i-أونيق، المختلطة سوناتا، بلويون وفي فسيف ix35 (خلية وقود المركبات الكهربائية).



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي












BB: 2B9 E3EE1
instagram : iq_54
سوناتا الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
2012, هيونداي, بكين, شركة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::