ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال صيانة ثلاجات فريجيدير 01095999314 _ 0235710008
بقلم : نننواروو
قريبا


عروض الشركات التجارية [لتسويق منتجات الشركات]

إضافة رد

قديم منذ 3 أسابيع   #1
عضو [ مساهم]
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 114
التقييم: 10
افتراضي شركة عزل فوم بالقصيم

تبلغ قيمة رغوة الرش ذات الخلية المفتوحة حوالي R-3.7 لكل بوصة ، بينما تحتوي رغوة الرش ذات الخلايا المغلقة على قيمة R قد تصل إلى R-6.5 لكل بوصة. إذا كنت ترغب في تثبيت رغوة الرش في جدار مسمار ، والسعر ليس كائنًا ، فسيبدو من المنطقي تحديد رغوة بخلايا مغلقة ، أليس كذلك؟ حسنا ، ليس بالضرورة. يتأثر كلا الجدارين بالجسر الحراري - فقدان الحرارة من خلال تأطير الخشب - ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك.
شركة عزل فوم بالرياض

ما يهم حقًا هو القيمة R للجدار بالكامل ، وليس فقط للعزل. لا يوجد فرق كبير في القيمة الكلية للجدار R بين الجدار المعزول برغوة الرش ذات الخلية المفتوحة والآخر المعزول برغوة الرش ذات الخلية المغلقة.
افضل شركة عزل فوم بالقصيم

رغوة الخلية المغلقة كثيفة للغاية بحيث يصعب تقليمها لفهم السبب ، نحتاج إلى البدء بفهم "قابلية القطع" للرغاوي المعالجة. رغوة الخلية المغلقة كثيفة للغاية بحيث يصعب تقليمها. لتجنب الاضطرار إلى قطع الرغوة ذات الخلية المغلقة في جدار 2 × 4 ، سيتوقف المثبت عادة عند أقصى عمق يبلغ حوالي 3 بوصات ، بدلاً من عمق التجويف الكامل 3-1⁄2 بوصة. هذا يترك سطح وعرة عادة من رغوة الشفاء وحوالي 1 في 2 في. الفجوة إلى الجزء الخلفي من دريوال. رغوة الرش ذات الخلية المفتوحة ليست كثيفة ، لذا فمن السهل تقليمها. سوف تملأ مثبتات الرغوة ذات الخلية المفتوحة تجويفًا بعمق 3-1 ⁄ 2 بوصة بالكامل ، مما يسمح للرغوة بالتمدد حتى تفخر بالأزرار. بمجرد الشفاء ، يتم قطع الرغوة الناعمة بسهولة من خلال الأزرار.
شركة عزل فوم بالبكيرية

جدار كامل القيم R
لحساب قيمة R الكاملة للجدار ، يجب علينا تقسيمها إلى مناطق ، لكل منها قيم R مميزة. على سبيل المثال ، يمكن تقسيم الجدار 2 × 4 بدون أي نوافذ إلى منطقتين: الخلجان المعزولة والأطر الخشبية. للجدار ذو الإطار الخشبي النموذجي "عامل تأطير" بنسبة 25 ٪. هذا يعني أن حوالي 25 ٪ من مساحة الجدار تتكون من الأزرار واللوحات والرؤوس. يتكون 75٪ المتبقية من الجدار إما من خلجان مملوءة بالعزل أو فتحات للنوافذ أو الأبواب.
شركة عزل فوم بحائل

لحساب قيمة R للجدار بالكامل ، تحتاج أولاً إلى حساب معامل U للجدار بالكامل. (عامل U هو عامل متبادل لقيمة R: U = 1 / R.) دعنا نسمي عامل U لعزل "UI" ، وعامل U لـ تأطير "UF". وإليك طريقة حسابنا بالكامل الجدار U- عامل للجدار دون أي نوافذ أو أبواب:

الجامع U- عامل =
(مساحة واجهة المستخدم٪ x المخصصة للعزل) +
(منطقة UF x٪ مخصصة للتأطير)

عندما تمتلئ الخلجان المرصعة جزئيًا برغوة بخلايا مغلقة ، فإن الجزء المكشوف من الأزرار يقلل من قيمتها R مقارنة بجدار مملوء بالكامل برغوة بخلايا مفتوحة. على سبيل المثال ، إذا كان جدار 2 × 4 يحتوي على 3 بوصة من عازل الرغوة المغلقة ، فإن قيمة R للدعائم تستند إلى عمق مسمار 3 بوصات ، وليس 3-1⁄2 بوصة (لأن المكشوف أجزاء من الأزرار هي في الأساس "في الداخل" وليست جزءًا من مجموعة الجدار المعزول). نتيجة لذلك ، يكون فقدان الحرارة الناتج عن التجسير الحراري عبر الإطار أكبر في الجدار ذي الرغوة المغلقة مما سيكون في الجدار مع رغوة الخلية المفتوحة.
شركة عزل فوم بعفيف

وبالتالي ، إذا قمت بتثبيت عزل رغوة ذات خلية مغلقة بقيمة R عالية لكل بوصة بين الأزرار الخاصة بك ، فلن تحصل حقًا على القيمة الكاملة لاستثمارك. تعتبر رغوة الرش ذات الخلايا المغلقة باهظة الثمن ، والتكلفة الإضافية هي في الغالب الأموال التي تستنزف. هناك ترقيات للطاقة أكثر فعالية من حيث التكلفة ، مثل الرغوة الصلبة الخارجية أو العزل من الصوف المعدني ، كما أشرت أدناه. يجدر أيضًا النظر في مشكلة أكثر أهمية: معظم ماركات رغوة بخلايا مغلقة أكثر ضرراً على الغلاف الجوي من رغاوي الرش ذات الخلايا المفتوحة ، حيث يتم تصنيع معظم رغوة الرش ذات الخلايا المغلقة بعامل النفخ الذي يتميز بدرجة عالية من العالمية الاحترار المحتملة.
شركة عزل فوم ببريدة

الأمثلة ليست مثالية
أدرك أن حسابات القيمة الكلية للجدار في الجدول هي إصدارات مبسطة لحسابات القيمة الفعلية للجدار بالكامل. لم أقم بتضمين قيمة R الخاصة بتغليف OSB الخارجي ، أو الحوائط الجافة الداخلية ، أو أفلام الهواء المرتبطة. علاوة على ذلك ، لا يعكس الجدول مجموعة كاملة من عوامل تأطير المباني المختلفة.
حسابات قيمة R كاملة

شركة عزل فوم بعنيزة


ومع ذلك ، فإن الجدول مفيد. يوضح طريقة الحساب ويقوم بعمل جيد لتقدير قيمة R الإضافية التي تعزى إلى الترقية من رغوة الخلية المفتوحة إلى خلية مغلقة. على الرغم من أن قيم R الفعلية للجدار بالكامل ستكون عادة أعلى من القيم الموضحة في الجدول (نظرًا لقيم R الخاصة بأغشية الغلاف والجدار الجاف والحاجز الهوائي) ، فإن كلا النوعين من الجدار (خلية مفتوحة) والخلية المغلقة) تستفيد بالتساوي من هذه القيم الإضافية.

بينما ركزت على الجدران ، ينطبق نفس التحليل على مجموعات سقف الكاتدرائية. إذا تمتلئ الخلجان العازلة بالكامل بالعزل الناعم (باستثناء قناة التهوية أسفل الإغماد مباشرة) ، فإن الجسر الحراري عبر العوارض الخشبية سيكون أقل أهمية مما لو كان 4 بوصات من كل عوارض بارزة داخلياً إلى ما وراء عمق تطبيق بخاخ من رغوة الرش .

إذن ما هو الحل؟
في هذه المرحلة ، نحتاج إلى النظر في استخدام الرغوة الصلبة الخارجية. الحسابات لإضافة سمكا المستمر
نهي خان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
بالقصيم, شركة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::