ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال موقع أي بيع الالماني
بقلم : سمير كمال
قريبا


عروض الشركات التجارية [لتسويق منتجات الشركات]

إضافة رد

قديم منذ 4 أسابيع   #1
عضو [ HYUNDAI]
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 644
التقييم: 10
افتراضي تطبيقات لا بد من تواجدها على هاتفك قبل التخطيط للسفر

تطبيقات لا بد من تواجدها على هاتفك قبل التخطيط للسفر
إذا كنت تخطط للسفر في إجازة أو عمل، فهناك عدة تطبيقات مناسبة للسفر يمكن تحميلها على هاتفك لتختصر الوقت الثمين جداً في تلك الوجهة، في الوقت الحاضر، يمكن عمل أي شيء تقريباً من الهاتف الذكي. تعدّ التطبيقات حاضرة في الحياة اليومية لأي شخص، وفي فترة مثل الإجازات يمكن أن تساعد في مرورها بهدوء ودون أي أحداث طارئة.
إذا كنت ممن يستعدون الآن لحزم الحقائب، فهذه هي تعد تطبيقات مجانية لأجهزة IOS و Android التي يمكن أن تكون جزءاً من عطلتك، نقلاً عن موقع El País الإسباني.
تطبيقات مناسبة للسفر:
الطقس
Accuweather : لأن سوء الأحوال الجوية قد يُفسد الرحلة، هذا التطبيق يمكنه التنبؤ بالتوقعات الجوية المحلية لأي مكان في العالم.
UVI Mate : هذا التطبيق لا يشير فقط إلى معدّل الإشعاع الشمسي في المكان المشار إليه، ولكنه يوفّر كذلك التنبؤات لعدة ساعات ويشرح عواقب حروق الشمس.
المواصلات
Flight Radar 24 : هل تحتاج إلى معرفة ظروف إحدى الرحلات الجوية؟ يتيح لك هذا التطبيق التحقق من مواعيد الإقلاع والهبوط المجدولة، وكذلك التأخير المحتمل والمحطات النهائية.
Citymapper : للتنقل داخل مكان قضاء العطلة بأكثر الطرق فعالية، يشمل هذا التطبيق جميع وسائل النقل العام المتاحة وجداولها الزمنية.
SocialDrive : يمكن أن يكون التنقل بالسيارة محنة عصيبة، لكن باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى معلومات عن حالة الطرق في نفس اللحظة، بالإضافة إلى الحوادث المحتملة، والاختناقات المرورية، والرادارات.
التنظيم
Packpoint : مع هذا التطبيق، سيكون من المستحيل نسيان وضع شيء ما في الحقيبة. بعد تحديد الوجهة والأنشطة المخطط لها، ينشئ التطبيق سلسلة من القوائم (الملابس وأغراض النظافة الشخصية والأدوية والأشياء التي يجب القيام بها قبل مغادرة المنزل) مع أقسام يمكن شطبها عند وضعها في الحقيبة.
Passbook Wallet -Android و Apple Wallet -IOS : حفظ جميع التذاكر الضرورية في مكان واحد يمكن أن يجنّبك العديد من المشاكل. من خلال هذين التطبيقين، يمكنك الاحتفاظ بتذاكر الطيران أو القطار، وبطاقات الائتمان، وحتى تذاكر الفعاليات أو الرحلات.
البرامج والخطط
Fever : يمكن تحقيق أقصى استفادة من الرحلة، وأضف إليها الترفيه بفضل هذا التطبيق؛ إذ يمكنك اختيار الخطة التي تريدها أكثر (الفنون، الحفلات الموسيقية، المهرجانات، النوادي الليلية.. إلخ).
Wonderkids -Android و PATAPATO -IOS : قد يكون توفير المرح للأطفال الصغار أمراً معقداً، لكنّ هذين التطبيقين يسمحان للأسرة بمعرفة برامج الترفيه المتوفرة في المكان المرغوب فيه، وكذلك السعر (أو كونه مجانياً) وآراء الآخرين.
السياحة
Civitatis : يشمل هذا التطبيق ما يقرب من 20 ألف نشاط، وجولات سياحية ورحلات استكشافية (باللغة الإسبانية)، في أي مكان في العالم.
Mininube : بمجرد تحديد مكان الرحلة، يحدد هذا التطبيق الأشياء الأساسية، وكذلك بعض الوجهات المميزة والفريدة.
ITranslate : لم يعد السفر إلى الأماكن التي تكون فيها اللغة مجهولة تماماً مشكلة بفضل هذا المترجم، والذي يعمل أيضاً بمثابة قاموس متحرك لا يحتاج إنترنت.
الطعام
OpenTable : في هذا التطبيق يمكنك العثور على بيانات المطاعم في جميع أنحاء العالم: القوائم والتقييمات والآراء والصور.
Drink Water Reminder : الحفاظ على الترطيب المناسب ضروري للصحة، ومن خلال هذا التطبيق ستتذكر متى عليك أن تشرب الماء.
جنى ميرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
للسفر, هاتفك, التخطيط, تواجدها, تطبيقات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::