ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال تملك الآن فى مدينة الشيخ محمد بن راشد
بقلم : سمير كمال
قريبا


عروض الشركات التجارية [لتسويق منتجات الشركات]

إضافة رد

قديم 06-26-2019   #1
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 745
التقييم: 10
نوع السيارة : 100
الموديل : none
اللون : احمر
الوكيل : التاغى
افتراضي كونتالنتس منصة كتابة المحتوي


كونتالنتس.. منصة كتابة المحتوي الذي يعبر عنك
عالم إدارة الأعمال التجارية اختلف كثيرًا عن الماضي، إذ أصبح في حالة لمتطلبات تساعد عمليات التسويق والبيع التقليدية، فمع وجود التسوق الإلكتروني أصبح العالم أكثر سرعة، ولكن عليك أن تتأكد من أن شركة كونتالنتس تساعدك في مواكبة ذلك.
إنتاج المحتوى العربي الهادف للتسويق أصبح عالم يملأ صفحات الإنترنت، فأصبح بإمكانك حجز مكان من خلال منصات متخصصة في إنتاج محتوى قيم يساعد سواء من خلال التدوينات أو المقالات أو المراجعات أو الكتابة الفنية المتخصصة عن منتجك الخاص أي كان محتواه.

مـا هي شركة كونتالنتس؟
شركة كونتالنتس من الشركات الرائدة الأسرع نمواً في تقديم خدمات المحتوى العربي، يساعدك على الانتشار بكافة الأشكال والأحجام التي تحتاجها ويتطلبها منتجك الخاص، وعليك الانتباه إلى أن هذه الخدمة المقدمة تعتبر متوسطة التكلفة في مقابل الخدمات التي تقدمها الوكالات الإعلانية التقليدية ذات الأرقام الخيالية نظرًا لتواجدها في السوق منذ فترات طويلة، وفي النهاية لن تصل إلى ما كنت تريده.
ولذلك أصبحت الشركات المتخصصة في كتابة المحتوى مثل كونتالنتس هي الحل الأمثل، لأنها تساعدك في الوصول إلى هدفك بسرعة وبتكلفة أقل كثيرًا، وبالنظر إلى النتيجة التي تحصل عليها من محتوى عربي عالي الجودة تصبح في النهاية أنت المستفيد الأكبر من الشراكة.
إما عن أعمال شركة كونتالنتس فهي تقدم خدمات صناعة المحتوي العربي بمختلف أشكالها وأنواعها المتعددة مثل كتابة محتوى الرسائل البريدية والمراجعات والكتابة الفنية المتخصصة والكتب الاليكترونية، وكل ذلك من قبل كتاب متخصصين وذو خبرة كبيرة في كافة المجالات المذكورة.

كما أن الشركة تقدم لك المحتوي مستوفى كل شروط الحرفية التي تحتاجها، حيث يكون متوافق مع معايير محركات البحث المتجددة دائما لتساعدك في الظهور في الصفحات الأولى بين الشركات المنافسة، فضلا عن المراجعة الدقيقة للمحتوى حسب آخر تعديلات له.
المحتويات التي تقدمها شركة كونتالنتس:
تقدم منصة شركة كونتالنتس كافة أنواع المحتوى الرقمي العربي، لأنها تسعى إلى تلبية احتياجات المواقع الإلكترونية الخاصة بعلامتك التجارية، ومن ضمن الخدمات والمحتويات المتاحة ما يلي:
• المراجعات:
كتابة وصف منتجات و"رفيوهات" حقيقية عنها أصبح أمر ضروري لا يمكن لأي شركة تقدم منتجات التغافل عنه، لأنه يعمل على تحسين فرص العثور على هذا المنتج من خلال محركات البحث، فضلا عن ثقة المشترين في صراحة ودقة الشركة المعلنة عن المنتج وبالتالي يضمن التاجر نفسه ويكسب ثقة المشترين.
• محتوى الرسائل البريدية:
يوماً بعد يوم تزداد صعوبة التسويق عبر البريد الإلكتروني ولكن مع شركة متخصصة أنشأت اكتر من 4000 الاف من محتوي رسائل البريد الالكتروني سوف تساعدك علي كتابة رسائل جذابة جاهزة فورا للنشر للتعريف بأعمالك ومنتجاتك و اخبار شركتك أيضا ليس فقط ذلك بل يمكن كونتالنتس كتابة كل نماذج البريد الالكتروني اليومية التي تحتاجها انت و موظفيك في المراسلات الرسمية حيث يعطي طبعا احترافياً علي اعمالك وذلك يساعد علي زيادة عدد من يقومون بفتح وقراءة رسائلكم.

• الكتابة الفنية المتخصصة:
تضمن لك منصة كونتالنتس تقديم محتوى فني متخصص عن منتجاتك التي تريد التسويق لها، وذلك من خلال كتاب متخصصين في المجال الذي تقدمه، وخدمة تطبيق السيو في محتوى الكتابة، فضلا عن المراجعة المتميزة للموضوع الذي يضمن لك الظهور في أولى صفحات محركات البحث، وذلك بالتأكيد الهدف الذي يريد الجميع الوصول إليه.
• الكتب الاليكترونية:
تساعدك كونتالنتس لكتابة المحتوي أيضا علي انشاء كتاب اليكتروني لموقعك او اعمالك او خدماتك ليس فقط ذلك بل يساعدك خبراء كونتالنتس علي اختيار موضوعه. وطريقة تقديمة وأيضا الأكثر أهمية هي كيفية الحصول على المال من هذا الكتاب؟
منصة كونتالنتس تضمن لك سيو صحيح:
أولًا قبل البدء في تعاقد مع أي من منصات كتابة المحتوى العربي، أن تكون مدرك تمامًا أهمية السيو SEO من خلال المقالات أو المراجعات أو أي من أشكال المحتوى المقدم لك، والآن سوف نعرفك على ذلك.
شركة كونتالنتس تضمن لك الحصول على مقال مستوفي شروط سيو SEO لأنها تضم فريق متخصص ذو خبرات طويلة في كتابة محتوى SEO، ولذلك تعد الخيار الأمثل لك في التربع على عرش جوجل، بالإضافة إلى فريق عمل مطوري المواقع الذي يعمل على رفع ترتيبك في نتائح محركات البحث وذلك من خلال:

• إنشاء محتوى متساق مع معايير سيو SEO وتوزيع الكلمات المفتاحية بشكل احترافي.
• التأكيد من حالة سيو الداخلي والخارجي لموقعك الإلكتروني.
• العمل وفقًا لخطة احترافية خاصة بالسيو لتضمن لك منافسة عالية من الشركات الأخرى، والوصول إلى أكبر قدر من المستهدفين.
• رفع سرعة موقعك الإلكتروني على محركات البحث في وقت أقل مما تتوقع.

كيف يتم إنشاء المحتوى العربي الخاص بك في كونتالنتس؟:
خدمات صناعة المحتوى العربي أصبح متوفرة في الوطن العربي بشكل كبير، وذلك لضرورة تلك المجال في الوقت الحالي بالعديد من المجالات إذا لم تكن كلها، لضمان تسويق مميز لمنتجات والوصول إلى المستهدفين ومواقعهم الجغرافية بأقل وأسهل الخطوات.
ولكن لن يضمن لك الكثير الحصول على النتيجة المطلوبة، نظرًا للقيام بصناعة المحتوى بالطرق التقليدية الروتينية القديمة، وذلك لم يتسق مع التطور الكبير والسريع في مجال صناعة المحتوى، فضلا عن المبالغ التي عليك دفعها حتى تحصل على أهدافك المطلوبة.

ولكن منصة كونتالنتس سدت تلك الفجوة من خلال التعامل المباشر مع أصحاب الشركات أو الراغبين في إنشاء محتوى خاص بمنتجاتهم، والتعامل المباشر مع الكُتاب المتخصصين في القيام بذلك، وبتلك الطريقة تضمن وصول أفكارك وأهدافك إلى صانعي المحتوي لتحصل على النتيجة المطلوبة في الوقت المحدد، من دون تأخيرات أو بجودة أقل من المتوقعة.
كما عليك معرفة النظام الخدمي الذي تتعامل به شركة كونتالنتس في كتابة المحتوى والأفكار المطلوبة والأهداف المرجو تحقيقها، وذلك من خلال العمل مع فريق التنفيذ المتخصص وتنفيذ المطلوب في الساعات المحددة وفقًا لحزم أسعار مرنة ومعقولة من دون المساومة على الجودة أو المساس بها بعد ذلك.

وهذه مراحل صناعة المحتوى في منصة كونتالنتس التي تصنع من قبل 3 أشخاص على الأقل:
• الاتفاق على المحتوى:
يتم ذلك من خلال اجتماع مع صاحب المؤسسة الذي يحدد لك الحزم المالية المناسبة لأهدافك المرجوة وما يحتاجه موقعك الإلكتروني للوصول إلى الصفحات الأولى في محركات البحث سريعًا، فضلا عن تحقيق العائد المادي الذي ترغب فيه.
• صناعة المحتوى:
بعد الاتفاق مع صاحب المؤسسة ونقل أفكار وأهدافك إليه، يتم التواصل مع فريق العمل المختصص في صناعة المحتوى من محررين متخصصين في المجال المطلوب، ويتم كتابة المحتوى وفقًا لتعليمات السيو SEO في الوقت الحالي لصناعة المحتوي.
• تحرير المحتوى:
هنا يأتي دور المحرر الذي يتحقق من صحة المعلومات والأرقام وكل ما يخص المادة التي صنعها كاتب المحتوي، واتباع أساليب الصياغة الصحيحة، والتأكيد من أن المحتوى متوافق مع متطلبات العميل.
• تدقيق المحتوى:
دور المدقق اللغوي له أهمية كبيرة في الحصول على محتوى لائق خالي من الأخطاء الإملائية ومتوافق مع قواعد اللغة العربية الصحيحة.
• مراجعة المحتوى:
هنا يأتي دور المراجعين على المحتوى في حالة وجود أي تغييرات أو تعديلات يتفق عليها بين العميل ومراجعين المحتوى، يعاد مرة أخرى إلى كاتبه لإجراء التعديلات المطلوبة والتأكد من جميع مواصفات المحتوى.
• التسليم النهائي:
هذه المرحلة الأخيرة والتي تأتي بعد المراجعة والتدقيق والتأكد من أن المحتوى مناسب تمامًا لأهداف وطلبات العميل، حيث إن كل هذا يتم لراحته وتحقيق أهدافه المرجوة.

يمكن طلب خدمات كونتالنت من خلال موقعهم الالكتروني www.contalents.com
او من خلال رسائل الواتساب الفورية عبر هذا الرقم 00201096936481

تركى سولطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
منصة, المحتوى, كونتالنتس, كتابة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:37 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::