ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال بيع ملاعب صابونية ملاعب صابون ملاعب الصابون
بقلم : مبيعات
قريبا


عروض الشركات التجارية [لتسويق منتجات الشركات]

إضافة رد

قديم منذ 4 أسابيع   #1
عضو [ جديد]
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 5
التقييم: 10
نوع السيارة : الناغي
الموديل : 2003
اللون : black
الوكيل : الناغي
افتراضي ماكينات القهوة ضرورية لكل منزل

بالنسبة للكثيرين ، صنع القهوة هو روتين الصباح الذي تنام خلاله ، باتباع صيغة أثبتت نفسها بطريقة ما على أنها تفضيلك: هذه القهوة المطحونة كثيرًا ، هذه الكمية من الماء الساخن وأنت على استعداد لبدء يومك.
ومع ذلك ، فقد تغير المشهد القهوة بشكل جذري في السنوات القليلة الماضية. أعاد المحترفون التفكير في كل شيء - التحميص وأدوات التخمير وتقنيات التخمير - والامر متروك لك للاستفادة منه.
بعض ما ستحتاج إلى القيام به قد يبدو مفرطًا أو حتى عصبيًا. من الصعب المجادلة في الأمر: إنه من الأسهل بكثير تحضير قهوة سيئة من القهوة الجيدة. ولكن بمجرد النزول إلى الأساسيات والتقاط بعض المعدات اللائقة ، قد تجد بعض المتعة فيما ينبغي أن يكون طقوس مرضية.
فيما يلي ثلاث خطوات يمكنك اتخاذها للوصول إلى هذا المكان. يمكنك المتابعة مرة واحدة في كل مرة ، أو القيام بها جميعًا مرة واحدة.
1. طحن حبوب بك
إذا قمت بشراء قطعة واحدة جديدة من معدات القهوة ، فاجعلها مطحنة - الأداة الأكثر أهمية في مجموعتك. يمكنك صنع قهوة لطيفة مع طاحونة جيدة وجعة غير مكلفة ، ولكن حتى أكثر الأجهزة تقدماً لا تستطيع فعل الكثير مع القهوة قبل الجلوس في كيس ، وفقدان النكهة لأنها تتعرض للهواء. قم بطحن الحبوب قبل الشراب مباشرةً ، وسوف تذوق القهوة المجرات بشكل أفضل.
دعنا نتخلص من الأخبار السيئة: إن المطحنة الجيدة لا تكون رخيصة. تريد مطحنة لدغ ، والتي تسحق حبوب القهوة إلى جزيئات ذات حجم منتظم (على عكس طاحونة شفرة غير مكلفة ، والتي تقسم حبوب القهوة إلى جزيئات بأحجام مختلفة). عملية صنع القهوة هي عملية استخلاص - فأنت تستخدم الماء لإذابة حوالي 20 في المائة مما يوجد في الفاصوليا - والفاصوليا المطحونة بالتساوي تعني عملية استخلاص متساوية. عندما تكون بعض المساحات شبيهة بالبودرة والأخرى تشبه الحصى ، فستكون القهوة مفرطة أو ناقصة. (القهوة تحت القهوة تفتقر إلى النكهة ؛ الإفراط في تناول الطعام هو مرارة وقاسية.)
بمعنى آخر ، فإن طاحونة الأزيز هي فقرة عمل (تستخدمها كل يوم) وأداة دقيقة (تسحق باستمرار). يعد Baratza Encore (من 129 دولارًا) نموذجًا جيدًا للمبتدئين ، مثل Breville Dose Control Pro (179 دولارًا) ، الذي يحتوي على المزيد من الميزات ، وأوكسو باريستا برين (199 دولارًا) ، الذي يحتوي على مقياس رقمي مدمج. تجعل جودة المحرك والدقات على Baratza Virtuoso (229 دولارًا) كل ما تحتاج إليه في المنزل.
للتعرف على افضل 10 ماكينات قهوة يرجى زيارة موقع الزعيمات للتقييم
لمزيد من التفاضيل حول افضل 10 ماكبنات قهوة يرجى زيارة موقع سفن سيل للتقييم


2. استخدام مقياس ، وليس مغرفة
الآن وقد تحول هذا الطالب الذي يذاكر كثيرا “من الطين إلى المجاملة ، فهو يحررك من أن تكون أكثر إلزامية حول طريقة صنع القهوة. للبدء ، يجب قياس القهوة بالجرام باستخدام مقياس رقمي. لا يجب أن تكون مكلفة. يمكنك شراء مقياس رقمي وظيفي بالكامل بأقل من 15 دولارًا.
لا ينبغي أن يكون هذا الاقتراح مفاجأة لأي شخص قام بشراء كتاب طبخ للخبز مؤخرًا. لسنوات ، كان طهاة المعجنات يزنون مكوناتهم بالجرام ، والآن أصبح معيارًا لجميع زوايا مطبخ المطعم. إذا كنت قد استخدمت خبزًا رقميًا ، فأنت تعلم أنه سهل الاستخدام للغاية ويوفر نتائج أفضل بأقل فوضى أو إهدار.
وليس فقط القهوة التي يجب أن تزنها. من الناحية المثالية ، يمكنك أيضًا أن تزن الماء ، أو على الأقل تقيس الحجم باللتر ، بدلاً من الأكواب أو الأوقية. إليك السبب: عندما تقوم بإعداد القهوة ، فأنت تعمل بنسبة ونسبة معينة من القهوة إلى الماء يمكنك زيادتها أو خفضها اعتمادًا على المبلغ الذي تريد صنعه. يقوم معظم الأمريكيين بذلك باستخدام المجارف والكؤوس ، مما يعني أن قياسات الكأس ملحوظة على ماكينة القهوة. لكن الكوب الموجود على آلة القهوة عادة ما يكون خمسة أوقية (وليس ثمانية) ، والمغرفة تعسفية (لا يوجد قياس قياسي). إنه نظام فوضوي.
إذا كنت تواجه مشكلة في إنشاء هذه النسبة كل صباح ، فقد تفعل ذلك بشكل صحيح. معيار جيد هو 55 غراما من القهوة إلى 1000 غرام (أو لتر واحد) من الماء ، وهي نسبة الكأس الذهبية لرابطة البن المتخصصة الأمريكية لا تدع النظام المتري يخيفك ؛ في الواقع يجعل القيام بأي الرياضيات أسهل بكثير.
Alferdaws غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
منزل, ماكينات, القلوب, ضرورية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:11 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::