ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
تركى سولطان شركة تنظيف بالدمام
بقلم : جودا احمد
قريبا


عروض الشركات التجارية [لتسويق منتجات الشركات]

إضافة رد

قديم منذ 5 يوم   #1
عضو [ نشيط]
تاريخ التسجيل: May 2019
الدولة: https://turkehliyet.com
المشاركات: 57
التقييم: 10
نوع السيارة : ازيرا
الموديل : 2014
اللون : ابيض
الوكيل : الوعلان
افتراضي الراسبون في اختبارات القيادة هم "أكثر ذكاء"




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

إذا كنت من الأشخاص الذين وضعت أسماؤهم في قائمة الراسبين في اختبار قيادة السيارة من أول مرة، فأنت بلا شك ذو شأن عظيم، وفقا لدراسة حديثة.

وذكرت إحدى الدراسات أن الأشخاص الحاصلين على مؤهل دراسي جامعي أو مؤهل دراسي بعد الجامعة يكونوا في قائمة الراسبين في اختبارات قيادة السيارة من أول مرة مقارنة بأعداد الأشخاص الذين لا يملكون مؤهلات كبيرة.

وأشارت الدراسة إلى أن هؤلاء الراسبين يكونوا أكثر ذكاء ولديهم مهارات مميزة، برغم أنهم فشلوا بأول تجربة من اختبار قيادة السيارة.

وأجرت إحدى شركات التأمين بحثا لـ 1564 شخصا يملكون رخصة قيادة بريطانية، ووجدت أن 59 بالمئة من الذين لم يحصلوا على مؤهلات حصلوا على رخصة القيادة من أول مرة، فيما فشل نحو 51 بالمئة من الأشخاص ذوي المؤهلات العليا.

ووجدت الدراسة أن 6 من بين 10 أشخاص بدون مؤهلات اجتازوا اختبار القيادة من أول مرة، فيما وصلت نسبة الحاصلين على رخصة القيادة لمن هم على وشك إنهاء دراستهم الجامعية 48 بالمئة، وخريجي الجامعات بنسبة 47 بالمئة.

ووفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فإن الدراسة تحدثت أن النجاح في المرة الأولى ليس معيارا بشأن القدرة على القيادة في نهاية المطاف.

وأضافت: "العديد من المهارات الأساسية التي نحتاجها لتجهيز أنفسنا في القيادة يتم تعلمها على مر السنين مع بناء خبرتنا على الطرق".



امتحان السواقة في تركيا , اسئلة دورات شهادة السواقة التركية , امتحان قيادة السيارة في تركيا , اسئلة فحص السواقه في تركيا , امتحان القيادة التجريبي تركيا , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2019 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2018 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2017 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2016 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا , رسوم شهادة السواقة في تركيا , اشارات المرور في تركيا , الفحص النظري للسواقة في تركيا , شهادة السواقة التركية , فحص القيادة في تركيا , فحص القيادة في تركيا , فحص السواقة العملي في تركيا , شهادة السواقة للسوريين في تركيا
ahmed2019 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
"أكثر, الراسبون, القيادة, اختبارات, ذكاء"


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::