ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
دينا احمد خدمات مدهشة بأرخص الأسعار مقدمة من شركة سيرفس تاون بالطائف 0557974111
بقلم : مسوقة مروة
قريبا


عروض الشركات التجارية [لتسويق منتجات الشركات]

إضافة رد

قديم 04-08-2019   #1
عضو [ HYUNDAI]
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 79,208
التقييم: 10
افتراضي تصليح مكيفات في ابوظبي دبي الشارقة العين

هنالك العديد من الشركات والمحلات التي تقدم خدمات تصليح مكيفات في ابوظبي، ولكن معظم تلك الشركات والمحلات لا تقدم خدمات مناسبة للعميل، وغير الفنيين الذين يدعون بأنهم مرخصين وهم عماله سائبة تحدث مشاكل في منزل العميل، ولا يمكنه لاحقاً ايجادهم أو المطالبة بحقة. وهنا تكمن فائدة تطبيق رفيق، حيث يقوم بإيصالك بمحلات تصليح مكيفات ابوظبي المرخصة حصرياً، وكما يمكنك قبل اختيار المحل، مشاهده آراء الناس وتقييم عملة لتقوم باختيار الأفضل لك. يوجد في التطبيق 32 محل تصليح مكيفات في ابوظبي مستعدين لتلبية طلبك وتقديم خدماتهم لك،



أسعار خدمات اصلاح وتنظيف التكييف

تتراوح أسعار تصليح مكيفات في ابوظبي وفقاً لعده عوامل، على سبيل المثال: نوع المكيف، حجم العطل، تكلفة قطع الغيار المستخدمة.
وعموماً تقوم شركات التكييف باحتساب قيمة ١٠٠ حتى ١٦٠ درهم لصيانة المكيف غير شامل ذلك تكلفة قطع الغيار التي قد يقوم باستبدالها لك.
والحقيقة في تطبيق رفيق حاولاً أن نوجد تسعيره موحدة على تتبعها جميع المحلات المسجلة، ولكن تبين لنا بأن السعر الموحد لن يناسب العملاء والمحلات المشتركة، حيث أن هنالك شركات تقدم خدمات استثنائية، ومحلات صغيرة تقدم خدمات أقل نوعاً ما. وبالمقابل المستخدمين يفضلون بأن تصلهم عروض من المحلات، وأن تقوم هذه الشركات والمحلات بالتنافس لإرضائهم.
آراء العملاء قبل السعر

ونحن دائما نوصي على مشاهدة آراء العملاء السابقين عند اختيار المحل وعدم الاكتفاء بالسعر المقدم، فقد يكون هنالك محل مقدم سعر منخفض جداً ولكن جودة عملة سيئة لذلك احرص على مشاهدة آراء الناس قبل اختيارك للمحل.
أعطال المكيفات وطرق إصلاحها:

تسريب الماء من المكيف

تسريب وسقوط الماء من المكيف يحدث نتيجة لسببين، أما انسداد المواسير والانابيب الخاصة بالمكيف أو نتيجة الثلج المجتمع في زعانف المبخر وانسداد الفلتر الخاص بالمكيف، وطريقة المعالجة هو تنظيف المواسير إزالة الثلج الموجود في المكيف.
ضعف بإداء المكيف

يحدث قالباً ضعف بإداء المكيف من ناحية اندفاع الهواء وبرودة المكيف، ويكمن ذلك بسبب نتيجة لانسداد الفلتر وتجمع الغبار والأوساخ، ولذا فإنه من الضروري عمل تنظيف دوري للمكيف للحفاظ على أداء المكيف وكذلك الحفاظ على سلامة جهاز الضاغط فإذا استمر المكيف بدون تنظيف لفترة طويلة، سيؤدي إلى تلف جهاز الضاغط.
عمل مروحه لفترة قصيره ورائحة احتراق

يحدث احياناً بأن عند تشغيل المكيف تبدأ المروحة بالعمل وتقف عن ذلك بعد فترة بسيطة ويلحقه انتشار رائحة احتراق في المكيف، ويكمن ذلك نتيجة لوجود احتكاك وتآكل بمحرك المكيف أو تلف وضعف في الكباستور. ولإصلاح هذا العطل، يتوجب تغيير المحرك أو الكباستور ورفع العائق من المروحة والتأكد من أتزانها.
عدم عمل مروحه المكيف وتظهر صوت غريب

يحدث ذلك نتيجة لتلف الكباستور أو وجود اتربة كثيفة بجلب المحرك أو عائق لحرية حركة المروجة، وقد يستدعى بعد تشخيص السبب الحقيقي للمشكلة إلى استبدال القطع التالفة أو الاكتفاء بتنظيف المكيف.
أبوظبي

يوجد هنالك أكثر من 14 محل مستعدين لـ تصليح مكيفات ابوظبي من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك بتصليح مكيفك وذلك من خلال أختيار خدمات التكييف ثم خدمة صيانة لتقوم المحلات في ابوظبي بتقديم عروضها لك وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
دبي

يوجد هنالك أكثر من 9 محل مستعدين لـ تصليح مكيفات دبي من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك بتصليح مكيفك وذلك من خلال أختيار خدمات التكييف ثم خدمة صيانة لتقوم المحلات في ابوظبي بتقديم عروضها لك وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
الشارقة

يوجد هنالك أكثر من 6 محل مستعدين لـ تصليح مكيفات الشارقة من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك بتصليح مكيفك وذلك من خلال أختيار خدمات التكييف ثم خدمة صيانة لتقوم المحلات في ابوظبي بتقديم عروضها لك وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
العين

يوجد هنالك أكثر من 4 محل مستعدين لـ تصليح مكيفات العين من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك بتصليح مكيفك وذلك من خلال أختيار خدمات التكييف ثم خدمة صيانة لتقوم المحلات في ابوظبي بتقديم عروضها لك وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
سمير كمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
مكيفات, الشارقة, العين, ابوظبى, تشليح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:54 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::