ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
تركى سولطان افضل شركة تنظيف بالرياض
بقلم : نتارلؤل
قريبا


عروض الشركات التجارية [لتسويق منتجات الشركات]

إضافة رد

قديم 03-06-2019   #1
عضو [ HYUNDAI]
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 676
التقييم: 10
نوع السيارة : 100
الموديل : none
اللون : احمر
الوكيل : التاغى
افتراضي شركه كوالتى افضل شركة عزل فوم

كوالتي افضل شركة كشف تسربات المياه و عزل الخزانات و عزل الفوم


طرق كشف تسريب المياه
تتعدد طرق شركة كشف تسربات المياه بالرياض ما هو يدوي، وحتى نتأكد من ذلك نقوم بإغلاق كافة المصادر التي تمد المنزل بالمياه من محابس وحنفيات مع إعطاء كافة أفراد المبنى بعدم استعمال المياه نهائياً في الفترة الزمنية التي تُغلق فيها المصادر في خطوة لتحديد قراءة العداد ورصدها ويُفضل أن يستمر الحال على هذا النحو مدّة تصل إلى خمس ساعات وبعد مضي الفترة يتم قراءة العداد مرة أخرى، ففي حال تطابق اقراءة الاولى والثانية يكون المنزل خالياً من التسريبات، وفي حال وجود فارق بينهما فإنّ ذلك يدل على مقدار المياه المتسربة ويستدعي الأمر الاستعانة بشركات كشف تسربات المياه لإصلاح المسألة بصورة سريعة كي لا تتفاقم المشكلة. طرق الوقاية من تسريبات المياه يٌنصح عادةً بالحصول على خدمات العزل للمنزل، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة أسلوب وقاية للمنزل من كافة الأضرار التي قد تلحق به من المياه والحرارة، لذا لا بد من عزل الأسطح عزلاً مائياً وحرارياً ضد الرطوبة، بالإضافة إلى عزل الحمامات والجدران، بالإضافة إلى المسابح للحد من التسريبات الأرضية....

طرق عزل المباني
تتنوع طرق عزل الخزانات حسب طبيعة المبنى سواء أكان منزلاً، أم مشفىً، أم شركةّ، فهناك العزل الحراري بما يحمي من الحرارة صيفاً والبرودة شتاءً، وعزل الرطوبة لحماية المبنى من العفن، وعزل الصوت لضمان الراحة بما يحول دون سماع الضجيج في الخارج، وسنذكر في هذا المقال عن كل نوع.
طرق عزل الرطوبة
تنتج الرطوبة عن تقلّبات الحالة المناخية في فصل الشتاء في ظلّ غياب الشمس، بالاضافة إلى التكاثف، وسوء الصرف، وتأثير المياه الجوفية والسطحية الراشحة، وتؤثر سلباً على المبنى بما يؤدّي إلى قصر عمره وانبعاث روائح نتنة منه، ناهيك عن نموّ الحشرات والفئران وما يتبع ذلك من فيروسات وأمراض تجعل من المبنى مسكناً غير صحي لأفراده.
طرق عزل الرطوبة تنتج الرطوبة عن تقلّبات الحالة المناخية في فصل الشتاء في ظلّ غياب الشمس، بالاضافة إلى التكاثف، وسوء الصرف، وتأثير المياه الجوفية والسطحية الراشحة، وتؤثر سلباً على المبنى بما يؤدّي إلى قصر عمره وانبعاث روائح نتنة منه، ناهيك عن نموّ الحشرات والفئران وما يتبع ذلك من فيروسات وأمراض تجعل من المبنى مسكناً غير صحي لأفراده. فيما يتعلّق بطريقة العزل يجب مراعاة الغرض من العزل سواء للحمامات، أو البدرومات، أو الأسقف العلوية، أو الأرضية، وطبيعة الأرض المقام عليها المبنى سواء أكانت أرض رملية أم جافة، أم صخرية، أم رطبة، وطبيعة الحالة المناخية المحيطة فهل الجو معتدل، أم ماطر، أم حار، وهناك مواد عزل للرطوبة نذكر منها: مواد عازلة مرنة: تساهم في منع الرطوبة خلال مدة تتراوح ما بين ثلاث إلى خمس سنوات، ومن الأمثلة عليها الألواح المعدنية بما فيها ألواح الرصاص، أو النحاس، أو الألمنيوم، أو الحديد المجلفن، أو حديد الستانلس ستيل، والبتومين المصنوع من تقطير البترول الخام ويتنوّع ما بين البتومين المؤكسد أو البتومين المتصلّد، وسائل عزل المياه المصنوع من خليط مادّة البرافين والزيت الطيار، وأخيراً مشمع البولي إيثيلين . شركة عزل فوم بالرياض مواد عازلة شبه صلبة: كالإسفلت بما فيه رقائق الإسفلت ولفائف الاسفلت. مواد عازلة جائسة: كالبياض الاسمنتي، وألواح الأردواز، وألواح الاسبتستوس، وألواح شطف خشبية، ومواد البلاستيك، والقرميد المزجج بأنواعه اليوناني والروماني والإسباني والسادة، وإضافات عزل المياه الناتجة عن مزج الجير المائي، أو الدهن الحامضي، أو بودرة الحديد، أو مواد السيكا والسمنتون والمدسا والبدلو مع مياه الخرسانة لوقف نفاذية الماء. طرق العزل الحراري تتميز مواد العزل الحراري في المباني بقدرة منخفضة في التوصيل الحراري، وقدرة عالية في مقاومة الحرارة، ومن الأمثلة عليها ما يأتي: الحبيبات أو الألياف السائبة التي يتم سكبها في الفراغات، أو البلوكات الخرسانية. اللباد أو البطانية وتسكب أيضاً في فراغات الحوائط أو الأسقف شريطة ألا تكون عرضةً للهبوط. الألواح الصلبة وتوضه على الواجهة، أو فوق السقف، أو تحت الطبقة العازلة للرطوبة. عواكس عازلة. البلوكات الخرسانية. الستائر العازلة. الحوائط المفرغة.


كشف تسربات المياه, عزل الخزانات, عزل فوم
تركى سولطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
افضل, شركه, شركة, كوالتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::