ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال اصلاح منتجات سامسونج الاسكندرية 01023140280 | 01223179993 صيانة ثلاجات سامسونج
بقلم : كيريااااااا
قريبا


إضافة رد

قديم 06-11-2011   #1
الصورة الرمزية Bizeeze
عضو [ مشارك]
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 29
التقييم: 34
نوع السيارة : Accent
الموديل : 2010
اللون : فضي
الوكيل : الوعلان
افتراضي ومن شر حاسد إذا حسد

سلام عليكم

كيف الحاااااال عسااااكم بعااافيه

يا أخوان بالنسبة لقول ( أسأل مجرب ولا تسأل حكيم ) < هذا القول طبقته وقلب علي

أقلكم كيف
اليوم واحد من الشباب قالي خذ هذي هدية لك وهي ماده ( الله أعلم وش أسمها ) المهم مرسومه عليها صورة سيارة من الخلف

الزبدة قالي خويي هذا البخااخ يلمع الإصطبات الخلفية ( وقال عن طريقة إستخدامه أنه تحطه على الأسطب لمدة دقيقتين وبعدين تفرك الأسطب بسلك المواعين ( بلاستك موب حديد )

وسويتها وشوفوا وش اللي صااار

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

شهبببببت

والحين يا شباب أبي فزعتكم الله لا يهينكم وش أسوي ؟؟ :(
Bizeeze غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011   #2
الصورة الرمزية FAHAD
مشرف قسم الصيانة
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الغربية
المشاركات: 4,773
التقييم: 292

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام العضو الفعال



نوع السيارة : S O N AT A
الموديل : 2007
اللون : بني محروق
الوكيل : الوعـــلان
افتراضي رد: ومن شر حاسد إذا حسد

هههههههههههه

والله ما عندي خلفيه وش تسوي الا كان ساعدتك

وانت الله يهيدك لا تطاوع كل من قلك شي
FAHAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011   #3
الصورة الرمزية راعي السوسو
عضو [ مساهم]
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بـجدة
المشاركات: 168
التقييم: 101
نوع السيارة : سوناتا 2011
الموديل : 2011
اللون : ابيض لؤلؤي خفيف
الوكيل : الناغي
افتراضي رد: ومن شر حاسد إذا حسد

روح يا حبـيبي لـسمكري وخلـيه

يـرش لـك الاصـطبات لـكر بالـفرن

يفكها ويـرشها وترجع احسـن من

الوكـالة يا قـمر


ولا عاد تسـممع كلام احد واقـل شـي الرشه بـ150 h-1
لاحد يضحك علـيك
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
راعي السوسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011   #4
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 392
التقييم: 91
نوع السيارة : اكسنت
الموديل : 2011 دفعه 2
اللون : ازرق
الوكيل : الوعلان اضن
افتراضي رد: ومن شر حاسد إذا حسد

يــــأقممممـر . مو كل من قالك .عندي لك شي . تروح تسويه .
تصيـر مثل المثل الي يقول . , خذني جيتك , ,
. لآزم تسئئئـل قبلهـأ . وتشوف وش . حقه .
المهـم أفادوك الاخوان بـ سعر الرششـة .
.بتوفيـق . لك
مستر علاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2011   #5
الصورة الرمزية Bizeeze
عضو [ مشارك]
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 29
التقييم: 34
نوع السيارة : Accent
الموديل : 2010
اللون : فضي
الوكيل : الوعلان
افتراضي رد: ومن شر حاسد إذا حسد

يعطيكم العافيه يا أخوان على تفاعلكم معي

أنا خلاص وديتها عند وااحد ماشاء الله شغله نظيف ودقيق وغير كذا صادق وبسعر معقول وصح محله بعيد بس نادر ما تلقى ناس زيه ودي أنصحكم فيه وش رايكم h-1
Bizeeze غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
حاسد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::