ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال افضل شركة نقل عفش 0542613483
بقلم : سمير كمال
قريبا


إضافة رد

قديم 07-21-2010   #1
الصورة الرمزية Dr:x
عضو [ مساهم]
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعودية ((الدمام))
المشاركات: 295
التقييم: 58
نوع السيارة : S O N A T A
الموديل : 2009
اللون : Silver
الوكيل : المجدوعي
Cool هيونداي سوناتا 2011 أفضل سيارة عائلية متوسطة الحجم بسعر معقول في أميركا

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اعلنت هيونداي موتور، الشركة الكورية الرابعة عالميا في تصنيف صناعة السيارات، عن حصول سيارتها الجديدة سوناتا 2011 على المزيد من الإنجازات والجوائز الجديدة في السوق الأميركية لتضيفها إلى سجل التميزات التي تحظى بها هذه السيارة حول العالم منذ إطلاقها مؤخرا. فقد نالت «هيونداي سوناتا» المرتبة الأولى بين 22 سيارة في منافسة وتقييم (السعر المعقول لسيارة متوسطة الحجم)، وذلك وفق الاستناد إلى 7 تحليلات عن هذه السيارات، بالإضافة إلى اختبارات القيادة ومواصفات السلامة في هيونداي سوناتا ومنافساتها، بحسب دراسة نشرت نتائجها صحيفة «US News» للدراسات.
وتعتمد هذه الدراسة على تحليل مواصفات السيارات المتنافسة وعددها 22 سيارة سيدان متوسطة الحجم لدراسة أسعارها حسب مواصفاتها ومميزاتها ابتداء بالتصميم الخارجي والداخلي وصولا إلى المحرك والمواصفات الترفيهية الأخرى، ومع تميز «سوناتا» في جميع النقاط استطاعت أن تكون في المركز الأول بتصميمها المختلف كليا مما جعلها تتفوق بسهولة على منافساتها من حيث الجودة والجمال والسعة والسعر المعقول الذي جعلها في متناول الجميع.
وعلى الرغم مما حمله الموديل الجديد من تغييرات صناعية وهندسية إلا أن التكلفة لم ترتفع بشكل كبير مما جعلها في المقدمة بمواصفات الترفيه والأداء والسلامة التي تضمها لتكون جميع هذه العناصر متوافرة أيضا بسعر معقول بينما تلجأ بعض مصانع السيارات الأخرى إلى رفع سعر السيارة مع كل إضافة في المواصفات.
وعن نتائج هذه الدراسة، قال المدير العام لشركة شمال الخليج التجارية رائد ترجمان، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الكويت: «إن جوهر فلسفة الإبداع والتطوير في هيونداي هو في الجمع الذكي بين الأداء والقيمة إرضاء لاحتياجات العملاء وتوقعاتهم. واستطعنا أن نحقق هذه المعادلة الذكية بشكل جعل هيونداي تعزز حضورها وحصتها السوقية في العالم، كما هو الحال في الكويت، حيث ارتفعت حصتنا بنسبة جيدة وازدادت الثقة والاعتمادية التي نفخر بها لدى عملائنا عندما يعبرون عن رضاهم بهذه السيارة العصرية والغنية بمواصفات الأداء والجمال والسلامة». واضاف: إن ما حققته هيونداي سوناتا 2011 حتى الآن يعتبر فخرا لنا في هيونداي، ونضيفه للإنجازات التي تحققها السيارات الأخرى كسيارة سينتينيال وجيتس وتوسان وغيرها. وجدير بالذكر أن هيونداي سوناتا كانت قد افتتحت العام الجديد بمجموعة الجوائز التي أكدت مكانتها وريادتها بجائزة السلامة القصوى من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، وجائزة سيارة الشهر من NADA Guides وجائزة السيارة الأولى المتوسطة الحجم بسعر معتدل وذلك من صحيفة US News، وجائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم بالتنافس مع هوندا اكورد ومازدا i6 وفق دراسة أجراها موقع Edmunds.com، وجائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم من مجلة Car & Driver وجائزة أفضل سيارة عائلية متوسطة الحجم من صحيفة USA Today .
وتم اختبار السيارات على عدة مستويات حيث تم تجريب جميع السيارات من قبل أفراد العائلة المشاركة لإبداء انطباعاتهم وآرائهم في كل سيارة وما يثير اهتمامهم وتفضيلاتهم في كل سيارة حيث ركز أفراد الأسرة على السعة الداخلية والرحابة، وسعة صندوق التخزين، وسهولة التعامل مع الوظائف الداخلية للسيارة من الترفيه والتكييف وصولا إلى الشكل الخارجي للسيارة. ومن ثم يتم اختبار القيادة بطريقة احترافية ومقارنة المواصفات القياسية لكل سيارة.
وكانت النتيجة النهائية التي تم تحقيقها بين ثمانية سيارات متنافسة هي هو فوز سيارة هيونداي سوناتا الجديدة 2011 بالجودة، ويبلغ سعر السيارة في الأسواق الأميركية 22.745 دولارا، وقد نالت هذه السيارة 125 نقطة بينما نالت السيارات الأخرى المنافسة نقاطا أقل في المجموع العام الذي بلغ 1.000 لتكون سوناتا 2011 في قمة التصنيف.
وبرزت «سوناتا 2011» مع سيارة أخرى فقط بصفتها سيارة تمتلك نظام ملاحة داخليا. أما عن باقي المواصفات والمزايا التي وجب توفرها في السيارات المنافسة، والتي استطاعت «هيونداي سوناتا» أن تمتلكها فهي: عجلة قيادة هيدروليكية، نظام الثبات الالكتروني للسيارة، الفرامل المقاومة للانغلاق عند الفرملة، والتوزيع الالكتروني لقوة الفرملة على العجلات الأربعة، ودفع قوة الفرملة بنسبة أكبر إلى العجلات الأمامية في حالات الفرملة القصوى والحادة لأن السيارة في هذه الحالات تنخفض مقدمتها نحو الأرض أكثر وتجعل الثقل الأكبر على العجلات الأمامية.


ومضة : سوناتا بداءت تحصد الجوائز هنيئن لكي ياسوسو


..:: المصدر ::.


جريدة الأنباء
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
Dr:x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010   #2
الصورة الرمزية FAHAD
مشرف قسم الصيانة
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الغربية
المشاركات: 4,773
التقييم: 292

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام العضو الفعال



نوع السيارة : S O N AT A
الموديل : 2007
اللون : بني محروق
الوكيل : الوعـــلان
افتراضي رد: هيونداي سوناتا 2011 أفضل سيارة عائلية متوسطة الحجم بسعر معقول في أميركا

مشاء الله صراحه 2011

ملفته للانظار وداخليتها افظل حتى بالمواد احسها فضل من سابقاتها

ومكينتها على القير الجديد افظل من القديم بمليون الف مره

لك احلى تقييم مني
FAHAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010   #3
الصورة الرمزية Dr:x
عضو [ مساهم]
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعودية ((الدمام))
المشاركات: 295
التقييم: 58
نوع السيارة : S O N A T A
الموديل : 2009
اللون : Silver
الوكيل : المجدوعي
افتراضي رد: هيونداي سوناتا 2011 أفضل سيارة عائلية متوسطة الحجم بسعر معقول في أميركا

تسلم يافهد على مرورك وتقييمك..
Dr:x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
أميركا, معقول, الحجم, بسعر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::