ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال اصلاح منتجات سامسونج الاسكندرية 01023140280 | 01223179993 صيانة ثلاجات سامسونج
بقلم : كيريااااااا
قريبا


إضافة رد

قديم 05-28-2011   #1
عضو [ جديد]
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1
التقييم: 10
نوع السيارة : النترا
الموديل : 2009
اللون : ابيض
الوكيل : الوعلان
افتراضي قطع غيار الاكسنت

السلام عليكم

صباح \مساء

الخير

يقول المثل

ما خاب من استخار ولا ندم من استشار

ودي اخذ اكسنت 2011 الشكل هذا

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

بس ودي اعرف عن قطع غيارها غاليه ولالا

يعني اقتصاديه السياره ولالا

وش المواصفات الافضل
ودي بقير اوتوماتيك درايش كهرب

احسن مكان اخذها من وين من الوكاله ولا المعارض
وكم تفرق الاسعار ؟

وش الفرق بينهم كلهم جديده<<<<سؤال محيره ولاله بالسيارات
لهفة الخواطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2011   #2
الصورة الرمزية لولو 2011
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 754
التقييم: 154

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام المشرف المميز



نوع السيارة : النترا
الموديل : 2011
اللون : رصاصي غامق
الوكيل : المجدوعي
افتراضي رد: قطع غيار الاكسنت

هلا فيك اخوي مبروك مقدما طيب ليش ماتاخذ الاكسنت الشكل الجديد صراحه روعه
اذا ودك بهذا الشكل القديم قطعها مو غاليه حلوه واقتصاديه بالبنزين وعمليه الوكاله افضل لان يعطونك فيها تامين وصيانه ببلاش
بس الوكاله اغلى من المعارض اكيد بالتوفيق لك :d
لولو 2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الاكسنت, غيار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:20 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::