ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال اشهر أعراض الحمل
بقلم : lolo abdalla
قريبا


عالم الرياضة لكل مايخص عالم الرياضة

إضافة رد

قديم 05-16-2011   #1
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
افتراضي الهلال يكسر حاجز الـ 60 نقطة، والسهلاوي ينقذ النصر

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة (25) من دوري زين للمحرفين 7 مباريات حيث حافظ الهلال على سجله خاليا من الهزائم وفاز على القادسية 2-صفر في الخبر، وتعادل الشباب والاتحاد 1-1 في الرياض وفاز النصر على الحزم في العاصمة 2-1، وجدد نجران أمله بالبقاء في الدوري على أرضه بعد فوزه على الفتح 2-1، وفاز الاتفاق على التعاون في بريدة 1-صفر، وتفوق الأهلي على الوحدة في جدة 3- 2 وفاز الرائد في المجمعة على الفيصلي 3-1صفر.

القادسية * الهلال:

واصل الهلال سلسلة انتصاراته وعقد حسابات القادسية في البقاء بدوري زين عندما هزمه على ملعبه بهدفين دون مقابل حملا توقيع عيسى المحياني (37) وعبدالعزيز الدوسري (88) على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

وشهد خروج مدافع القادسية طلال الخيبري بالبطاقة الحمراء (42) ليكمل المباراة بعشرة لاعبين. وبهذا الفوز يحقق رقما قياسيا بعدد النقاط عند 61 نقطة بالإضافة إلى مواصلة مسيرته في الدوري حتى الآن بدون أي خسارة في 25 مباراة.

الشباب * الإتحاد:

اكتفى فريقا الشباب والاتحاد بالحصول على نقطة واحدة إثر تعادلهم بنتيجة هدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي. سجل للاتحاد محمد نور (6)، وعادل للشباب ناصر الشمراني (35)، وبذلك يرفع الشباب رصيده إلى 43 نقطة في المركز الخامس، وأصبح رصيد الاتحاد 48 نقطة.

النصر * الحزم:

حافظ النصر على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال آسيا بعد فوزه الصعب على الحزم 2-1 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وتقدم النصر في الشوط الأول بواسطة الأرجنتيني فيغاروا (11)، وفي الشوط الثاني استطاع الحزم من تعديل النتيجة بواسطة رياض العريني (81). وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل محمد السهلاوي هدف الفوز للنصر، الذي ارتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع متقدما بفارق الأهداف عن الشباب، فيما واصل الحزم خسائره التي بلغت 21 خسارة.

التعاون * الإتفاق:

استطاع الإتفاق كسر سلسلة الانتصارات للتعاون والتي بلغت 6 مباريات متتالية بعد أن تغلب عليه بهدف يتيم سجله لاعب خط الوسط احمد المبارك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة. وتمكن الإتفاق من تعزيز موقعه في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فيما تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة في المركز الثامن.

الرائد * الفيصلي:

وسط أجواء مغبرة ضرب نادي الرائد من بريدة بقوة وهزم مستضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للفيصلي. انتهى الشوط الأول بتقدم نادي الرائد بهدف لاعبه المغربي صلاح الدين عقال (6). وفي الشوط الثاني عزز مهاجم الرائد موسى الشمري تقدم فريقه بهدف ثاني (52)، ليصحو الفيصلي بعدها ويقلص محترفه السوري وائل عيان النتيجة عند (61)، قبل أن يضيف صلاح الدين عقال الهدف الثالث للرائد الذي ارتفع رصيده إلى 30 نقطة وبقى الفيصلي على نقاطه الـ 35.

نجران * الفتح:

على ملعب نادي الأخدود جدد فريق نجران أمله بالبقاء لموسم خامس بعد فوزه على فريق الفتح بهدفين لهدف، سجل لنجران ديبا الونغا (3) والحسن اليامي (67) وللفتح البرازيلي إلتون خوسيه (19) الذي ابعد بالكرت الأحمر في نهاية اللقاء للاحتجاج. وارتفع رصيد نجران إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر، وبقي الفتح في المركز العاشر بـ28 نقطة.

الأهلي * الوحدة:

حقق الأهلي فوزا صعبا على ضيفه الوحدة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة. سجل للأهلي البرازيليان فيكتور (38) ومارسينهو (50) ومحمد مسعد (67)، وسجل للوحدة مختار فلاته (55) ومهند عسيري (60). ورفع الأهلي رصيد إلى 34 نقطة في المركز السابع، فيما تراجع الوحدة للمركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة متساويا مع القادسية في النقاط.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #2
الصورة الرمزية لولو 2011
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 754
التقييم: 154

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام المشرف المميز



نوع السيارة : النترا
الموديل : 2011
اللون : رصاصي غامق
الوكيل : المجدوعي
افتراضي رد: الهلال يكسر حاجز الـ 60 نقطة، والسهلاوي ينقذ النصر

يعطيك العافيه اخوي وبالتوفيق للهلال
لولو 2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
نقطة،, والسهلاوي, الهلال, النصر, ينقذ, حاجز, يكسر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:48 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::