ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال افضل برنامج استثماري بالخليج
بقلم : سمير كمال
قريبا


عالم الرياضة لكل مايخص عالم الرياضة

إضافة رد

قديم 04-26-2011   #1
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
Post الهلال على اعتاب الاحتفاظ بلقبه بعد فوزه على النصر

أصبح الهلال في حاجة لنقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات ليحرز لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي بعد تغلبه على النصر في مباراة قمة بالجولة 23 للمسابقة 1-صفر الأحد. وأحرز عبد العزيز الدوسري هدف الهلال والمباراة الوحيد في الدقيقة 39 ليرتفع رصيد حامل اللقب إلى 55 نقطة متقدما بتسع نقاط على غريمه الاتحاد صاحب المركز الثاني الذي فاز على الفتح 2-صفر ليؤجل حسم لقب المسابقة قبل ثلاث جولات من نهايتها.

وسجل محمد الراشد هدفي الاتحاد في الدقيقتين 11 و60 ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي ويعزز احتلاله للمركز الثاني متقدما بست نقاط على النصر صاحب المركز الثالث. وحتى الآن يبقى الهلال هو الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يتعرض لأي هزيمة وسيلعب في المباريات المقبلة مع الرائد والقادسية ونجران.

وكان مهاجم النصر سعدون حمود قريبا من افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض لكن مدافع الهلال ماجد المرشدي أنقذ مرماه في الدقيقة الخامسة. وبعد سبع دقائق سدد الكويتي بدر المطوع مهاجم النصر كرة علت العارضة وسط سيطرة كبيرة لأصحاب الأرض على المباراة. ومرر السويدي كريستيان فليلمسون لاعب الهلال كرة لزميله نواف العابد الذي سدد كرة تصدى لها حارس النصر عبدالله العنزي بعد مرور ربع ساعة من البداية.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر الدوسري بعدما تلقى كرة من المهاجم المصري أحمد علي قبل نحو خمس دقائق من نهاية الشوط الأول في هجمة مرتدة سريعة للفريق الزائر. وكان مدافع النصر عمر هوساوي قريبا من إدراك التعادل لكنه سدد ضربة رأس علت العارضة في الدقيقة 59. وقاد ياسر القحطاني مهاجم الهلال هجمة مرتدة أخرى ومرر الكرة نحو أحمد الفريدي الذي تباطأ في التسديد وهو في مواجهة مرمى النصر في الدقيقة 64.

وأرسل المطوع كرة على رأس سعود حمود من مسافة قريبة صوبها الأخير بقوة لكن كرته مرت بجوار القائم في الدقيقة 75. وانفرد أحمد عباس لاعب النصر بمرمى الهلال لكن المدافع عبد الله الزوري أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الهلال, النصر, الاحتفاظ, اعتاب, بلقبه, فوزه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::