ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال الاصلاح الشامل توشيبا شبرا مصر | 01112124913 | 0235700997 صيانة تلاجه توشيبا
بقلم : نتااالى
قريبا


دكة الاعضاء للمواضيع المختصه بسيارات الاعضاء فقط من [تجارب] [مواقف] [مواضيع عامة]

إضافة رد

قديم 04-02-2011   #1
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
Post مجموعة ابو نواف البريدية المضحكة تفضل بالدخول


قد سمعتوا بالمثل الشامي اللي يقول
كنا تحت المطر صرنا تحت الميزاب
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

والا هو يبي يتروش
------------------------------------------------------------

بُــعْــد الصورة في المرآة غير حقيقي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عارفين العبارة وين تكون
-----------------------------------------------------------

فاهم عبارة لقمة واحدة غلط
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

والا مسوي ياكل قات
-----------------------------------------------------------

هذا يوميا يجي عند هذا المجسم ويقول له ..

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

لا .. ويوميا يقول له نفس السؤال

---------------------------------------------------------

والله راكبة عليه صح

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
غوريلا
-----------------------------------------------------------

هذا واحد يبي يسجل في قروب أبو نواف

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الظاهر قاعد يسوي تأكيد لاشتراكه بالإيميل

------------------------------------------------------------

وهذا قط يبي يدخل النادي قال له الاستقبال

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

بس حركته هذي ذكرتنا بالوحدة الصحية

-------------------------------------------------------------

وهذا مستعد يبي يدخل برنامج قرود تالنت
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عنده موهبة .. فلة شمعة منورة

--------------------------------------------------------------

موضة التنكر
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

والا على باله أنه ماشي في نفق مظلم ما له نهاية

--------------------------------------------------------------

الولد الصغير بس ميّـل رأسه شوي ... شوفوا وش صار
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

يعني لو انسدح وش بيصير

--------------------------------------------------------------

يووووووه .. وش فيهم يطالعون !!؟

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الظاهر المصور قال نكتة بايخة
---------------------------------------------------------------
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كفوو يا شنب .. من قدك في الحراسة
---------------------------------------------------------------

شوفوا كيف ..

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أنا ما أقول شوفوا كيف يدخن .. أقول شوفوا عيونه كيف تعبر عن البراءة
--------------------------------------------------------------

هذا جاه واحد طق عليه الباب
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

طلع واحد من حقين التعداد السكاني
---------------------------------------------------------------

اليوم العالمي للنوم
تذكرون المقطع للدكتور علي أبو الحسن ..
هذولا الظاهر اعجبوا بالمقطع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
----------------------------------------------------------------
شرائح اللحم ... أقصد شرائح المجتمع
تجد منهم المهندس الميكانيكي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
-------------------------------------------------------------
أو المهندس الكهربائي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
--------------------------------------------------------------

أو المهندس ....
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الظاهر ما يهمه إلا اللعب
--------------------------------------------------------------

تذكرون..... <<< قام كل شوي يذكرنا
تذكرون يوم قال "يابعدهم" :
شايف فيل قدامك جاي بسيارتك تحارشه لييييش ؟
راعي السيارة الزرقاء ما صدق السالفة يقول كلها خرافات

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
----------------------------------------------------------------
فصارت الحيوانات إذا شافت أي سيارة إم
هجوم فردي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
---------------------------------------------------------------
اوهجوم جماعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
---------------------------------------------------------

أو ما عنده سالفة
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
------------------------------------------------------------

هذا الدب توه طالع من قاعة الاختبار
وتذكر أن سؤال واحد باقي ما حله

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
----------------------------------------------------------------

وبعدين تذكر أن جواب سؤال حطه مكان جواب سؤال ثاني >>> يعني غش غلط
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
----------------------------------------------------------------

بعدين تذكر أنه مذاكر مادة ثانية
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

يعني رااااااسب

-----------------------------------------------------------------
ارجوا ان ينال اعجابكم
تحياتى لكم
اخوكم (اشرف ياسر).
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2011   #2
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,936
التقييم: 222
افتراضي رد: مجموعة ابو نواف البريدية المضحكة تفضل بالدخول

ههههههههههههههههه امآ الدب الرآ‘سب استهبآ‘ل ذا

الله يعطيك الف عافيه ويسسعدك تقبل ودي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
آبـو سعـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011   #3
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
افتراضي رد: مجموعة ابو نواف البريدية المضحكة تفضل بالدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ج ـنون الغ ـلا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه امآ الدب الرآ‘سب استهبآ‘ل ذا

الله يعطيك الف عافيه ويسسعدك تقبل ودي
الله يعافيك اخوى ج ـنون الغ ـلا ولك منى اجمل تحية. :)
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011   #4
الصورة الرمزية ( V . 1 . P )
اداري سابق
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 670
التقييم: 124
نوع السيارة : سوناتا V6
الموديل : 2007
اللون : فضي
الوكيل : U . S . A
افتراضي رد: مجموعة ابو نواف البريدية المضحكة تفضل بالدخول

ههههههههههههههههه
الله عليك يأشرف
ويعطيك ألـــــــــــــف عـــــــافيــــــــــــــــــــــــــه...
أدخـــل الـــرابـــط التـــالــي :
الــدال عـــلـــى الــخـــير كفاعلـــه ...
http://www.htoof.com/2mintes.html

سبـــــــــــــــحــــــــــــــــــان اللــــــــــــــــــــــــه وبحــــــــــــــــــــمـــــــــــــده




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
( V . 1 . P ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011   #5
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
افتراضي رد: مجموعة ابو نواف البريدية المضحكة تفضل بالدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
الله عليك يأشرف
ويعطيك ألـــــــــــــف عـــــــافيــــــــــــــــــــــــــه...
مشكور اخوى سعود على ردك .... :)
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
نواف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::