ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
ام سالم شركة تنظيف خزانات بالرياض|البيداء|0532451660
بقلم : kiki
قريبا


دكة الاعضاء للمواضيع المختصه بسيارات الاعضاء فقط من [تجارب] [مواقف] [مواضيع عامة]

إضافة رد

قديم 03-12-2011   #1
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
Post شاركنى وقولى وش رايك .

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم غير ........ اعرض عليكم صورتين هما :

الاولى مشاركاتى بالمنتدى بلغت لـ استاذ فهد ......... مع فائق احترامى طبعا .
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
الثانية موضوعى عن اللعبة اياها بلغت عدد المشاركات فيها 84 مشاركة .
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اعرف انى تافة بس حبيت احمسكم :D :)
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011   #2
الصورة الرمزية عبدالله
عضو [ مساهم]
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 103
التقييم: 34
نوع السيارة : سوناتا
الموديل : 2010
اللون : سلفر
الوكيل : المجدوعي
افتراضي رد: شاركنى وقولى وش رايك .

ههههههههههههه

تستاهل اخوي اشرف

ومعروف انت مميز بالمنتدى ما يحتاج

وعقبال الاداره ان شاء الله

تقبل مروري
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي





قــولـــو مـــاشاء اللــــه
عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011   #3
الصورة الرمزية ( V . 1 . P )
اداري سابق
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 670
التقييم: 124
نوع السيارة : سوناتا V6
الموديل : 2007
اللون : فضي
الوكيل : U . S . A
افتراضي رد: شاركنى وقولى وش رايك .

هههههههههههههههههههههه
تستاهل أكثر يالغلا ومعروف طبعا إنك مميز بمواضيعك وبتواجدك في المنتدى
بس فيه مثل يقول بس مأبيك تفهمني خطأ والله إن قدرك عندي كبير
بس المثل يقول ( العــــــــــــــين ماتعلـــــــــى علــــــى الحــــــاجــــــب )

مــــــــــــــــــــــــــــــوفـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق
أدخـــل الـــرابـــط التـــالــي :
الــدال عـــلـــى الــخـــير كفاعلـــه ...
http://www.htoof.com/2mintes.html

سبـــــــــــــــحــــــــــــــــــان اللــــــــــــــــــــــــه وبحــــــــــــــــــــمـــــــــــــده




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
( V . 1 . P ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011   #4
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
Post رد: شاركنى وقولى وش رايك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه

تستاهل اخوي اشرف

ومعروف انت مميز بالمنتدى ما يحتاج

وعقبال الاداره ان شاء الله

تقبل مروري
مشكور اخوى بس الصورة هذه للاشعال الحماس فقط
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011   #5
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
افتراضي رد: شاركنى وقولى وش رايك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه
تستاهل أكثر يالغلا ومعروف طبعا إنك مميز بمواضيعك وبتواجدك في المنتدى
بس فيه مثل يقول بس مأبيك تفهمني خطأ والله إن قدرك عندي كبير
بس المثل يقول ( العــــــــــــــين ماتعلـــــــــى علــــــى الحــــــاجــــــب )

مــــــــــــــــــــــــــــــوفـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق
وجهه نظر مقبولة اخوى وتسلم على الرد
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
وقولى, رايك, شاركنى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:24 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::