ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
مسوقة مروة نقل وتخزين العفش بجازان
بقلم : جنى ميرو
قريبا


إضافة رد

قديم 05-21-2010   #1
الصورة الرمزية HYUNDAI
مدير و مؤسس الموقع
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,145
التقييم: 91
افتراضي تقرير عن سيارات سوناتا 2011 المعيار الجديد لسيارت السيدان

سوناتا 2011 : المعيار الجديد لسيارات السيدان متوسطة الحجم
سوناتا يحقن العاطفة ، متقدمة المحركات والعالية الجودة في الجزء بلاند

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


لوس أنجلوس ، 12/02/2009

شركة هيونداي اليوم عن كل جديد سوناتا 2011 في لوس انجليس للسيارات
. هذا يمثل لاول مرة في أمريكا الشمالية لأحدث نسخة من سيارة سيدان متوسطة الحجم الشعبي ، في معرض تقديمه هيونداي "Fluidic نحت لغة تصميم" وعلى كل أربع أسطوانات المحرك تشكيلة للسوق الامريكية.

المعالم البارزة لعام 2011 سوناتا


* جميع الجديد الجيل السادس سوناتا سيدان متوسطة الحجم
* Fluidic النحت التصميم
* كل أربع أسطوانات المحرك التراصف
* تطلق جديدة مع ثيتا الثاني 2.4 ليتر البنزين الحقن المباشر (GDI) والمحرك في منزل ست سرعات أوتوماتيكية
س الطبقة القائدة الاقتصاد في استهلاك الوقود من 23 ميلا في الغالون city/35 الغالون على الطريق السريع *
س الطبقة القائدة القياسية * 198 حصانا (200 حصانا على سراج تقليم *)
* 2.0 لتر ثيتا الثاني GDI توربوشارغيد أربع أسطوانات المحرك الهجين ، ومحرك أقراص بلو نماذج لاول مرة بحلول عام 2010 في نهاية العام
* يبدأ الإنتاج في شركة هيونداي موتور لصناعة ولاية ألاباما في ديسمبر كانون الاول مع بداية مبيعات التجزئة في كانون الثاني
* إكس إم ساتالايت راديو ™ ، في الوقت الحقيقي NavTraffic ص ، ص خدمات البيانات ، ساتل الاذاعة التكنولوجيا ™ ، وتقنية بلوتوث ® ، شاشة اللمس الملاحة وأجهزة أي بود ® / [أوسب] المدخلات

سوناتا هو في السيارة الثانية هيونداي 24 / 7 الإصدار 2.0 من الناتج مبادرة (سبعة نماذج جديدة في الاشهر ال 24 المقبلة) الذي يأتي في أعقاب لجميع توكسون جديدة. إنتاج سوناتا ستبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر في مصنع هيونداي في الولايات المتحدة في ولاية الاباما مع مبيعات التجزئة في بداية يناير كانون الثاني.

وسوناتا 2011 يمثل نهجا الحديثة إلى التقليدية الجزء سيدان متوسطة الحجم باستخدام المتقدمة فقط أربع أسطوانات المحركات ، والتصميم العاطفي والميزات الفاخرة مع شركة هيونداي عرضت على اقتراح قوي القيمة. وسوناتا 2011 يطرح بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام :

* لماذا can'ta الذكية ، وسيدان الصلبة أيضا أن يكون الحديث ، أنيق ، وأسلوب متطور؟
* لماذا يدفع الكثير للحصول على طعم الرفاهية؟
* لماذا لا يمكن لأربعة كفاءة أسطوانات المحرك V6 يعطي السلطة؟

النحت لغة التصميم
بداية مع سوناتا 2011 و 2010 توكسون المشاريع ، وشركة هيونداي المصممين لمجموعة العمل حول ثلاث سنوات ونصف على Fluidic النحت. Fluidic النحت هو ثابت ومتماسك لغة التصميم التي سوف تنتشر في كامل هيونداي صالة العرض. في وضع الرسومات الأولية سوناتا ، هيونداي المصممين يعتبر التفاعل بين العناصر ، والسوائل الطبيعية مع أكثر جمودا السطوح وهياكل لخلق الوهم في حركة مستمرة. مستوحاة من الطبيعة ، Fluidic النحت والزوايا يقحم التطور الديناميكي في شكل السيارة ويشغل الآن منصب الأساسية لشركة هيونداي للهوية المستقبل التصميم.

الجزء الخارجي من كل سوناتا الجديدة هي طويلة ، وعلى ضوء منخفض. وbeltline عالية تسمح لفترة طويلة ، رووفليني الأنيق لمسات من النافذة الثالثة. ويتضمن لمحة monoform الجانب خطوط الضوء المتدفق من توقيع هيونداي أكسنت الكروم الذي يمتد على طول السيارة. عادة ، هذا النوع من القطع موجودة فقط في جميع أنحاء النوافذ. على سوناتا الجديدة ، وهذا يمتد إلى تقليم من بالمصابيح ، ناتئة على طول غطاء محرك السيارة وخلال beltline. مواجهة جريئة مع عدد كبير من الكروم مصبغة قوية والمصابيح الأمامية التي تتكامل التفاصيل الدقيقة. الموقف هو الانتهاء من 16 -- ، 17 -- 18 أو متعدد بوصة تكلم العجلات.

نظرة متطورة حيث لا تزال داخل هيونداي قد خلق أجواء الراقي بفضل التدفق من خلال مركز تعزية ولوحة أجهزة القياس. تتدفق هذه السطوح يكمل التصميم الخارجي ويلتف حول السائق والركاب.


كفاءة تغليف هيونداي

وتصميم أنيق ، جنبا إلى جنب مع شركة هيونداي للخبرة في التعبئة الداخلية ، وأنتجت الداخلية من شأنها أن توفر الدرجة التي تؤدي الراحة ، والأداء الوظيفي والعملي. ورووفليني أنيق عادة التنازلات الإرتفاع الداخلية وحجم ولكن ، عند 120.2 قدم مكعب ، وسوناتا وحجم الداخلية أكثر من منافسيها الرئيسيين. ومن ذلك فسيحة ، سوناتا لا تزال تصنف من قبل وكالة حماية البيئة (وكالة حماية البيئة) ، وسيارة كبيرة ، حقا فئة "فوق" كامري ، ألتيما ، فيوجن وماليبو (جميع تصنف السيارات متوسطة الحجم). حتى في غرفة الجذع ، وسوناتا تلمع. سوناتا ل 16.4 متر مكعب. قدم الفضاء الجذع يعطيها ميزة 9.3 في المئة على مدى كامري ، وميزة 17.1 في المئة على مدى اكورد.

المتقدم بوويرترينس

سوناتا الجديدة ستبدأ مع شركة هيونداي الجديد ثيتا الثاني GDI 2.4 لتر أربع أسطوانات المحرك مباشرة مع البنزين وحقن (GDI) نظام تسليم الوقود ، الأمر الذي يسهم في تحسين كفاءة الوقود وانبعاثات أقل. سوناتا هي أول سيارة سيدان متوسطة الحجم إلى اعتماد GDI التكنولوجيا والمعدات القياسية في powertain الطبيعي أن يستنشق. هذا أقصر وأكثر مباشرة طريق تسليم الوقود ، ويسمح لقدر أكبر من السيطرة على خليط الوقود في اللحظة المثلى ، وبالتالي تحسين الكفاءة. يحقن الوقود بواسطة عمود الحدبات يحركها ، وارتفاع ضغط المضخة التي تعمل في ضغوط تصل إلى 2،175 رطل / بوصة مربعة. الحقن المباشر كما يستخدم اعلى من المعتاد 11.3:1 نسبة ضغط لزيادة القوة. بيستونز هي "مقعر" لزيادة كفاءة الاحتراق في الاسطوانة. وسيلقي هذا المحرك الأفضل في الوقود الدرجة السياحية ، وأفضل في الدرجة أربع أسطوانات حصانا والأفضل في فئة عزم الدوران.

سوناتا يسلم مثير للإعجاب 23 ميلا في الغالون الطريق السريع city/35 يقدر الاقتصاد في استهلاك الوقود تقييم * مع ستة المتاحة سرعات مع SHIFTRONIC ®. (عندما مجهزة ست سرعات يدوية ، وسوناتا يحقق ما يقدر ب 23 ميلا في الغالون الطريق السريع city/34 تقييم الاقتصاد في استهلاك الوقود). حصان أولي العزم والتقييم لثيتا الثاني GDI هي 198 حصان و 184 lb.-ft. من عزم الدوران. سراج الدين في تقليم الذي يتضمن العادم معيار مزدوج ، يولد المحرك 200 حصانا. هذه التكنولوجيا الفائقة ، وجميع الالومنيوم ، 16 صمام المحرك ميزات المستمر بتوقيت الصمام المتغير (CVVT) على كل من أعمدة الكامات ومتغير النظام التعريفي (فيز) لتحسين تنفس المحرك. وهناك نسخة من هذا المحرك أيضا تجتمع الجزئي عديمة الانبعاثات مركبة (بزيف) المعايير.

وفي العام المقبل ، سوف هيونداي إضافة 2.0 لتر ثيتا الثاني GDI توربوشارغيد محرك ذي أربع اسطوانات و 2.4 ليتر محرك النموذج الهجين الأزرق يضم شركة هيونداي للاختراق بطارية الليثيوم بوليمر. وستقدم تفاصيل حول هذه المحركات تكون لعام 2010 التي أعلن عنها في معرض نيويورك للسيارات. سوناتا من الجزء الأول بوويرتراين تشكيلة مبتكرة هي المحرك الرئيسي لشركة هيونداي للهدف ليكون وقود السيارات الأكثر كفاءة على هذا الكوكب.

ست سرعات أوتوماتيكية ويدوية نقل الحركة

شركة هيونداي للالتزام جعل سوناتا للغاية كفاءة في استهلاك الوقود لا يزال مع ست سرعات مع تحكم يدوي SHIFTRONIC أو ست سرعات قياسية transaxle استعماله.

شركة هيونداي للجميع جديدة من ست سرعات أوتوماتيكية A6MF2 transaxle تساعد الشركة على تحقيق أهدافها في تحسين كفاءة الوقود وخفض الانبعاثات. التحولات هي حريريا السلس مع وجود خيار للتحكم يدوي من خلال ميزة SHIFTRONIC.

يمكن للسائقين الحصول على ميزة SHIFTRONIC محدد عن طريق نقل العتاد الى بوابة منفصلة. دفع محدد إلى الأمام أو الخلف لتجعله سيتحول انتقال إلى أعلى أو أسفل بالتتابع ، إضافة إلى تحكم السائق في السيارة. سراج تقليم كما سيضم عجلة قيادة المركبة مجداف المغيرون. وهناك قراءات واضحة على شاشات الكريستال السائل لوحة أجهزة القياس ويبين معدات المستخدمة.

المصممة للتطبيقات محرك عرضية في سيارات الركوب وسيارات الدفع الرباعي ، ونقل الاتفاق الجديد يضع هيونداي الى فئة النخبة من مصنعي السيارات الذين لديهم تصميم بهم الستة الملكية سرعة نقل الحركة الآلية. قوة التصميم هو بتصميمه الفريد الذي يجعلها أصغر حجما وأخف وزنا وأكثر إحكاما من أي ست سرعات الأخرى في السوق اليوم.

للعميل ، وستة سرعات جديدة توفر ميزة الأداء. في هذا التطبيق ، فإنه يساعد يجلب تسعة في المئة في الاقتصاد في استهلاك الوقود (35 ميلا في الغالون مقابل 32 ميلا في الغالون *). علبة التروس لا يوجد لديه مقياس لأنها مملوءة بسائل أوتوماتيكي ما هو جيد للحياة السيارة في ظل ظروف الاستعمال العادي ، وبالتالي تقليل تكاليف الصيانة.

المتقدمة النمو على مدى أربع سنوات ، هذا الجديدة المكونة من ست سرعات أوتوماتيكية هو 26.4 جنيه أخف من خمس سرعات فإنه يستبدل. كما هو 1.6 بوصة أقصر وأبسط كثيرا ، وبعد أقل من 62 أجزاء ، والذي هو عامل رئيسي في زيادة قوة التحمل ، وأخف وزنا وأقل تكلفة.

عندما يتعلق الأمر الإرسال ، وأكثر نقلات هي بالتأكيد أفضل. وبالإضافة إلى ذلك من العتاد السادسة تمكن أوثق التباعد بين النسب والعتاد توفير توازن أفضل من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود في حين أن نسبة واسعة شاملة معدات تساعد على توفير تسارع قوية.

علبة التروس ثلاثة gearsets الكواكب وفريدة من نوعها شقة محول العزم أن يقصر في وحدة الطول الإجمالي بنسبة 0.47 بوصة. أربعة فروق ترس تحسين المتانة وكذلك تقليل حجمها.

مثال آخر على براعة هندسية وجدت في تصميم وحدة التحكم الهيدروليكية الضغط. الانحرافات التصنيع طفيف من واحد إلى صمام الملف اللولبي المقبل في كثير من الأحيان يسبب تقلبات في الضغط الهيدروليكي وتؤثر على التحول من الدقة والجودة. نقل واردة في سوناتا بذكاء يدمج مسامير التكيف في الصمامات التي تمكن كل واحد من ثمانية الصمامات التي يمكن معايرتها في المصنع. هذه الميزة يضمن استقرارا الضغط الهيدروليكي عند أي نقطة التحول الذي يسهل على درجة عالية من الدقة والتحكم اللازمة لتقديم سريع ، والتحولات على نحو سلس ودقيق في جميع أنحاء نطاق دورة في الدقيقة.

متقدمة على أربع عجلات نظام تعليق مستقل يجمع مطية لينة مع دقة المناولة والاستجابة لتوجيه سوناتا غلس ونماذج المحدودة. سوناتا يستخدم ماكفيرسون الجبهة تبختر ومتعدد الوصلات أنظمة التعليق الخلفي مع ازدياد السفر لتحسين السيطرة على عجلة القيادة وركوب أكثر سلاسة. جميع العجلات الأربع التي يسيطر عليها الملف الينابيع ، تتلاشى الغاز مقاومة مخمدات مشحونة واستقرار القضبان. تعليق وقد الأمثل للحفاظ على السيارة المسطحة خلال كورننغ وتوفر بدورها في استجابة سريعة. التعليق الخلفي يستخدم مكونات المصنوعة من الألمنيوم لخفض الوزن وتحسين الأداء تعليق. وغلس والمحدودة أيضا استخدام نماذج متقدمة المنخفضة المتداول إطارات مقاومة لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود مع الحفاظ على الأداء الجيد وركوب المناولة.

سراج سوناتا شريك أكثر إثارة ، وعلى استعداد للسائقين الذين يفضلون ركوب رياضية وديناميكية التعامل. الرياضة بما يتوافق مع تعليق ملامح اشد الينابيع وأكبر استقرار القضبان ، مما أدى إلى زيادة بنسبة 20 في المئة في تصلب لفة. مخمدات سراج فريدة من نوعها ، بما في ذلك الصدمات monotube في العمق تستخدم للسيطرة على تعليق أكثر عدوانية. الانظار 18 بوصة والإطارات جولة خارج مكونات الهيكل المعدني الفريد للسوناتا سراج الدين.

جميع السوناتات يكون العمود المركبة ، يحركها المحرك الطاقة الكهربائية التوجيهية أن يعدل على الفور لتغيير ظروف القيادة وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود أكثر من نظام التوجيه التقليدية. وسريعة نسبة توجيهية رف يستخدم ليشعر هش بدوره على في. سوناتا لتحول قطرها 35.8 قدم هو أفضل من كامري ، أكورد ، ألتيما ، فيوجن وماليبو.

واحد من أهداف البرنامج لعام 2011 كان فريق الهندسة سوناتا العالم قوة من الدرجة الاولى على نسبة الوزن. السلطة إلى الوزن تؤتي ثمارها في كل من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود.

سوناتا غنية فائقة القوة الصلب ، مما أدى إلى العالم وجمود الطبقة الجسم. وسوناتا 2011 هو 25 في المئة في أشد الالتواء و 19 في المئة في الانحناء أشد صلابة من سابقتها ، ومع ذلك فهو أخف وزنا من سيارات السيدان متوسطة الحجم كثيرة ، أيضا تقديم المزيد من الغرفة الداخلية.

هذا التركيز على القوة الى الوزن نسبة مردودا عبر المجلس. وسوناتا مدين قدرتها على تقديم كل من الأداء القوي والاقتصاد في استهلاك الوقود الممتاز في جانب كبير منه إلى قوة مؤثرة لوزن الكفاءة.

مستوى تنمية سلامة التكنولوجيا :

ADVANCSonata مبنية من الألف إلى الياء مع السلامة في الاعتبار ، مع فائق ختمها الساخنة عالية القوة بنية الجسم الصلب ، وسادة هوائية التكنولوجيا المتطورة والتحكم الإلكتروني بالثبات (حساب الضمان) ، مما يوفر على هيونداي التزام الإيجابية والسلبية على حد سواء تكنولوجيا سلامة القيادة. وقبل جيل سوناتا كانت أول سيارة سيدان متوسطة الحجم مع حساب الضمان القياسية عندما بدأت في آذار / مارس 2005. حساب الضمان ليست على مستوى المعدات هوندا أكورد حتى عام 2008 وطراز العام 2010 نموذجا لتويوتا كامري. مرة أخرى كل سوناتا 2011 قد حساب الضمان لإنقاذ الأرواح والمعدات القياسية. هذا أمر مهم لأن اللجنة الوطنية لسلامة المرور على الطرق الإدارة (NHTSA) قد ذكرت أن النتائج في حساب الضمان 35 في المئة أقل من واحد تحطم مركبة و 30 في المئة أقل من واحد القتلى مركبة في سيارات الركاب.

وسوناتا أيضا ملامح للدولة من أحدث حزمة الكبح. وتتضمن حزمة أربع عجلات قرص الفرامل والمضادة للانغلاق ونظام الكبح (اس) بما في ذلك مساعدة المكابح ، والذي يوفر أقصى قدر من قوة الكبح عندما يتم الكشف عن وقف الذعر ، والإلكترونية ، توزيع قوة الكبح (الكبح) لضبط تلقائيا إلى قوة الكبح المحاور الأمامية والخلفية على أساس شروط تحميل المركبات.

سوناتا الميزات ، بما في ذلك ست وسادات هوائية أمامية مزدوجة ، المقعد الأمامي محمولة على الجانب الأثر ، والأمامية والخلفية ستائر هوائية جانبية ، جنبا إلى جنب مع جبهة نشطة مقعد مساند الرأس. هيونداي سوناتا لعام 2011 ومن المتوقع أن يكسب شعبية NHTSA أعلى من خمسة نجوم لالصدمات الأمامية والجانبية. ميزات السلامة السلبية الأخرى وتشمل لوحة خشبية الخلفي الطراز مساند الرأس للمقعد تحسن مدى الرؤية ، أحزمة أمان من ثلاث نقاط لكافة وضعيات المقاعد ، الجبهة الشد المسبق لحزام المقعد ومحددات للقوة ، والمراس المقعد الخلفي السفلى والحبال من أجل الطفل (المزلاج) نظام للطفل seats.ED السلامة القياسية التكنولوجيا : الجزء لشركة هيونداي للالتزام بالضمان

سوناتا 2011 أربعة عروض الصوت الفريد
* وجود نظام AM/FM/XM/CD/MP3 مع ستة مكبرات الصوت يأتي معيار في غلس سوناتا وسراج الدين.
* AM/FM/XM/CD/MP3 الصوت مع نظام الملاحة شاشة تعمل باللمس والبعد ® قسط الصوت مع مكبر للصوت ومضخم صوت خارجي هو اختياري على غلس وبينها نماذج.
* والنموذج المحدود يأتي معيار مع CD-changer/MP3 AM/FM/XM/6-disc مع ساتل الاذاعة التكنولوجيا والبعد قسط سليمة.
* إن اختياري AM/FM/XM/CD/MP3 النظام السمعي مع ملاحة تعمل باللمس ، التي تضم 400 واط الخارجي نظام مكبر للصوت على المحدودة يأتي مع إنفينيتي الصوت.

البعد هو جديد وصفت النظام السمعي التي أنشأتها شركة هيونداي موبيس وملامح متغيرة مع المعادل الطبيعي ودينامية وإعدادات الحفل. آخر جيل التعادل فقط شريطة واحدة ثابتة مجال الصوت. المعادل الجديد المتغير ، ضبطها من قبل اوديوفيلي الشهير كين Pohlmann ، هي وظيفة من أجل السيطرة على الصفات سليمة لمست من قبل المستمعين. على سبيل المثال ، Pohlmann أضاف باس استجابة للوضع الحفلة عادة لا توجد في النظم الأخر


النظام الصوتي انفنتي

سيكون عشاق الصوت مع أكثر الأذواق تطالب ستعجبون النظام السمعي AM/FM/XM/CD/MP3 على اتصال مع شاشة الملاحة التي تضم 400 وات مكبر للصوت خارجي ، مكرسة المزدوج صوت لفائف (العميد المساعد) مضخم الصوت ، وثماني قنوات تسعة إنفينيتي المتكلمين على المحدودة المتاحة. اللانهاية ، وشركة هيونداي للمهندسين عملوا معا خلال المراحل الأولى من التطوير لدمج المتكلمين في سوناتا من الداخل. فريق أنفقت مئات الساعات في صقل النظام لكابينة الصوتية سمات فريدة من نوعها.

هد التكنولوجيا اللاسلكية ، وتقنية بلوتوث وشاشة لمس لتوريد الملاحة منقطع النظير من الشركات متوسطة الحجم سيدا الخيارات التكنولوجية

* 2011 سوناتا يأتي معيار مع ثلاثة أشهر من إكس إم ساتالايت راديو ، في الوقت الحقيقي ص ص NavTraffic وخدمات البيانات
* سوناتا كما ستكون أول سيارة سيدان متوسطة الحجم الشعبي لتقديم وضوح ساتل الاذاعة التكنولوجيا الرقمية من المصنع
* السيارة الأولى في فئتها لتقديم يد بلوتوث خالية من نظام الهاتف القياسية
* ستاندرد بود مساعدة / [أوسب] مدخلات تسمح للسائقين التحكم بشكل كامل ، وتهمة يبودس مباشرة من رئيس وحدة.
لمس الشاشة الملاحة يتوفر على جميع المستويات وتقليم يتضمن شاشة عالية الدقة. هذا النظام يوفر الميزات الجديدة بما في ذلك بلوتوث تدفق القدرة السمعية. هذا سهل الاستخدام وحدة يمكن التحكم فيها عن طريق 6.5 بوصة تعمل باللمس مقاسها أو صوت التنشيط بواسطة المتصدر عناوين محمولة على الميكروفون.

ميزات النظام 8GB من ذاكرة فلاش ويأتي المتطابقة مع نظام الصوت الذي يلعب الأقراص المدمجة ، وبالوصول إلى ملفات الموسيقى الرقمية عن طريق البلوتوث يتدفقون السمعية أو يسمح للسائق والراكب على الحصول على أجهزة تنصت الشخصية من خلال بود / [أوسب] / مساعد المدخلات. بلوتوث السمعية تيارات الموسيقى لاسلكيا من الهواتف المحمولة لاختيار رئيس وحدة. أيضا ، مع مزود بتقنية بلوتوث الهاتف واحدة يمكن البحث عن مطعم محلي ، وندعو إلى تحفظات قبل يخطط الطريق. وإكس إم ساتالايت راديو واجهة هو أيضا إدماجها في وحدة الملاحة وميزات قناة الشعارات ، في الوقت الحقيقي وNavTraffic ص خدمات البيانات مثل عاصي الحلاني الفضائية الطقس ® ، ص ص أسعار البورصة والرياضة شريط. هذا النظام هو أيضا للتحديث عن طريق الناقل التسلسلي العام.

واعذرونا على التقصير
الموقع :
http://www.hyundainews.com/Media_Kit...ss_Release.asp

__________________
HYUNDAI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
2011, لسيارت, المعيار, الجديد, السيدان, تقرير, سوناتا, سيارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:57 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::