ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
نوااارو عملاق صيانة بيكو المنيب 0235682820 اتصل بنا 01220261030 ديب فريزر بيكو
بقلم : نوااارو
قريبا


عالم الرياضة لكل مايخص عالم الرياضة

إضافة رد

قديم 02-11-2011   #1
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
Post لدوحة تشهد أسرع زمن في عالم سباقات الدراج ريس


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-------------------------------------------------------------------------------------
برعاية وحضور سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي سباق السيارات والدراجات النارية سيكون عشاق الإثارة والتحدي اليوم على موعد مع منافسات السباق الرئيس للجولة السابعة وقبل الأخيرة للبطولة العربية للدراج ريس «ARABIAN DRAG RACING LEAGUE» والتي تشهد منافسات ساخنة بعد أن وصلت البطولة إلى مراحلها الحاسمة، خاصة أن نتائج هذه الجولة سوف تكشف عن ملامح الصراع على صدارة الترتيب العام في كل فئات البطولة.
وستكون البداية اليوم من خلال التجارب التأهيلية الرابعة والأخيرة والتي ستقام في الثانية ظهرا ويتحدد على ضوئها تأهل السائقين المشاركين في السباق النهائي والذي يقام بنظام خروج المغلوب.
وكانت حلبة نادي سباق السيارات والدراجات النارية قد شهدت أمس منافسات حامية الوطيس من خلال التجارب التأهيلية الثلاث والتي كشف من خلالها الأبطال المشاركون عن حجم هذه المنافسة المشتعلة من خلال السباق المحموم في تحقيق الأرقام القياسية والعالمية. ولعل الأرقام والأزمنة التي تحققت في اليوم الأول للجولة السابعة هو الذي يعطي مؤشرا إيجابيا لقوة المنافسات المتوقعة اليوم في السباق الرئيس بمشاركة نخبة من أفضل وأشهر وأمهر السائقين العالميين خاصة السائقين الأميركيين الذين يحرصون على المشاركة في هذه البطولة لينقلوا المنافسات التي تجري في الحلبات الأميركية إلى الدوحة.
وكشفت نتائج التجارب التأهيلية عن التفوق الكبير من جانب أبطال العنابي للدراج ريس والذين أكدوا أنهم يتطلعون بقوة لاعتلاء منصات التتويج في هذه الجولة المهمة. ففي فئة البرو إكستريم «Pro Extreme» حقق سائق العنابي مات سميث رقماً عالمياً محققا زمنا وقدره 3.593 ثانية وبسرعة وصلت إلى 211.67 ميل في الساعة، بينما جاء في المركز الثاني البحريني علي اريان محققا زمنا وقدره 3.620 ثانية واحتل المركز الثالث سائق العنابي جي آر تود محققا زمنا وقدره 3.625 ثانية.
وفي فئة البرونايتروس احتل سائق العنابي شانون جينكينز المركز الأول محققا زمنا وقدره 3.803 ثانية وجاء سائق العنابي خالد البلوشي محققا زمنا عالميا جديدا مسجلا 3.807 ثانية، واحتل المركز الثالث البحريني خالد محمد مسجلا 3.813 ثانية.
وفي فئة «EXTREME 10.5» احتل سائق العنابي دان ميلن المركز الأول مسجلا 3.796 ثانية، بينما جاء في المركز الثاني فرانك تايللور سائق نادي سباق السيارات مسجلا 3.961 ثانية واحتل المركز الثالث الأميركي برين بريت محققا زمنا وقدره 4.388 ثانية.
وفي فئة «TOP SPORTSMAN» احتل المركز الأول الإماراتي مصطفى الأتات سائق فريق نيفير سكيرد ريسيج محققا زمنا وقدره 3.829 ثانية، بينما جاء في المركز الثاني الإماراتي خليل إبراهيم مسجلا 3.938 ثانية وجاء في المركز الثالث السائق القطري سعود آل شافي محققا 4.055 ثانية. وفي فئة «4.50 competition index» احتل السائق البحريني سعود المران المركز الأول مسجلا 4.533 ثانية، بينما جاء السعودي هشام الملا في المركز الثاني مسجلا 4.538 ثانية واحتل المركز الثالث الإماراتي أحمد بن عمير بزمن وقدره 4.594. في فئة «10.5 W outlaw Back half» احتل سائق العنابي سلطان الزعابي المركز الأول محققا 4.247 ثانية بينما جاء سائق العنابي مايك هيل في المركز الثاني محققاً زمناً وقدره 4.269 ثانية، واحتل البحريني صلاح صلاح الدين المركز الثالث محققا 4.453 ثانية.
وفي فئة «Superstreets outlaw (8 cylinders) احتل السائق الإماراتي حسين داتشاه المركز الأول مسجلا رقما وقدره 4.800 ثانية، بينما جاء السائق القطري حسن عبدالله في المركز الثاني محققا زمنا وقدره 4.947 ثانية واحتل الكويتي عبدالله الشطي المركز الثالث محققا 5.007 ثانية.
وفي فئة «Superstreets outlaw (6 cylinders) احتل المركز الأول البحريني محمد حجي محققا 5.046 ثانية وجاء في المركز الثاني الإماراتي فهد الرئيس محققا 5.608 ثانية واحتل المركز الثالث مواطنه خليل الأنصاري مسجلا 5.892 ثانية. وفي فئة «PRO BIKE» للدراجات النارية احتل السائق الكويتي محمد بورشيد المركز الأول محققا زمنا وقدره 4.148 ثانية وجاء في المركز الثاني الكويتي مشعل الصبر بزمن وقدره 4.167 ثانية واحتل الكندي تيري سواجيت المركز الثالث مسجلا زمنا وقدره 4.192 ثانية. وفي فئة «Superstreet» للدراجات النارية يحتل الكويتي محمد البداح المركز الأول بزمن وقدره 4.624 ثانية بينما جاء في المركز الثاني السعودي مشاري التركي بزمن وقدره 4.864 ثانية وجاء في المركز الثالث الكويتي صقر خلف بزمن وقدره 5.385 ثانية.
وفي فئة «Street Bike» للدراجات النارية احتل السعودي خالد الدوسري المركز الأول في هذه الفئة بزمن وقدره 5.539 ثانية ويليه الكويتي بدر بن عيدان في المركز الثاني بزمن وقدره 5.550 ثانية وجاء مواطنه مسفر المسفر في المركز الثالث بزمن وقدره 5.635 ثانية.
وفي فئة الدراجستر يحتل المركز الأول السائق العماني خالد البلوشي محققا 4.806 ثانية، بينما جاء السائق جمير في المركز الثاني مسجلا 4.819 ثانية، بينما جاء السائق القطري عبدالرحمن النعيمي في المركز الثالث بزمن وقدره 4.829 ثانية.
-------------------------------------------------------------------------------------
* طلاب الجامعة في حلبة نادي السيارات


قام عدد كبير من طلاب جامعة الشمال الأطلنطي قسم الميكانيكا بزيارة خاصة إلى حلبة نادي سباق السيارات والدراجات النارية بالمنطقة الصناعية للتعرف على كافة تفاصيل هذه السباقات بداية من عمليات التحضير والتجهيز ووصولاً إلى الصراع الشرس الذي يدور بين جميع المتسابقين بحثاً عن منصات التتويج. ورافق جاسم السويدي مدير الحلبة هؤلاء الطلاب في جولتهم وشرح لهم تفاصيل العمل الفني في هذه الحلبة الرائعة ومدى التطور الذي وصلت إليه السيارات التي تخوض هذه السباقات من كافة النواحي التقنية والفنية والميكانيكية. وخلال هذه الجولة التقى الطلاب بعدد كبير من مديري الفرق المشاركة في هذا الحدث الكبير وعلى رأسهم فرانك مانزو المدير الفني لفريق العنابي وشاهدوا على الطبيعة الجهود الكبيرة التي تبذلها الطواقم الفنية لتجهيز السيارات لهذا الصراع المثير، كما التقوا أيضاً بعدد كبير من السائقين مثل فون سميث سائق فريق بروة وبعض سائقي فريق العنابي.
------------------------------------------------------------------------------------
* السعودي خالد الدوسري:
أسعى لتأكيد الصدارة

أبدى المتسابق السعودي خالد الدوسري ارتياحه الشديد للمستوى الذي قدمه يوم أمس في التجارب التأهيلية لفئة ستريت باك للدراجات النارية، معرباً عن أمنياته بمواصلة رحلة التألق في السباق الرئيس الذي يقام مساء
اليوم.
وأضاف الدوسري: بطبيعة الحال سأركز في السباق الرئيس مساء اليوم على الفوز بالصدارة لتكرار الإنجاز الذي سجلته في الجولة الماضية التي أقيمت الأسبوع الماضي عندما فزت بالمركز الأول محققا زمنا وقدره 5.561 ثانية بعد تغلبي في السباق النهائي على السائق الكويتي مسفر المسفر.
--------------------------------------------------------------------------------------
* مهنا النعيمي:
نجاحات البطولة تضاعف حماس المتسابقين

وصف مهنا النعيمي سائق فريق العنابي في فئة البرونايتروس النتيجة التي حققها في الجولات التأهيلية للجولة السابعة يوم أمس بالجيدة وقال: إن أجمل ما في هذه النتيجة أنها أكدت رغبته في المنافسة بقوة على صدارة هذه الفئة في الجولة قبل الأخيرة. وقال سائق العنابي: البطولة العربية للدراج ريس حققت نجاحات غير مسبوقة في هذا الموسم، وأعتقد أنها تخطت كل الحواجز حتى تبوأت مكانة كبيرة بين كل بطولات العالم، وبالتالي فإن كل متسابق يبذل قصارى جهده دائماً للظهور بأفضل صورة ممكنة.
-------------------------------------------------------------------------------------
* خالد البلوشي:
السباق النهائي قمة الإثارة اليوم

توقع خالد البلوشي سائق العنابي في فئة البرو نايتروس PRO NITROUS أن يشهد السباق النهائي اليوم قمة الندية والإثارة بين المتسابقين المشاركين في كل الفئات، مشيراً إلى أن الجولة قبل الأخيرة هي جولة الحسم.
وأعرب عن رضاه التام عن المستوى الذي قدمه مشيراً إلى أنه يسعى أن يكون دائما في الصدارة، مؤكداً أنه يعرف تماما أن السباق الرئيس اليوم سيكون ساخنا؛ لأن بقية المتسابقين لديهم طموحات هائلة لاعتلاء منصات التتويج وبالتالي فإن أحداً لن يفرط في هذه الصدارة بسهولة.
واختتم البلوشي تصريحه قائلاً: كل ما أتمناه هو أن يحالفني التوفيق في هذه الجولة الحاسمة حتى أقترب خطوة عملاقة من الاحتفاظ بصدارة الترتيب العام التي أحتلها حالياً.
-------------------------------------------------------------------------------------
* جي آر تود:
قوة المنافسات واضحة في الأرقام التي تحققت

وصف جي آر تود سائق فريق العنابي في فئة البرو إكستريم منافسات البطولة العربية للدراج ريس بالقوية والمثيرة منذ بدايتها، مشيراً إلى أن هذه الإثارة بدأت مبكراً ومع انطلاقة فعاليات الجولات الأولى وحتى الآن الأمر الذي يؤكد أن الجماهير كانت على موعد مع موسم استثنائي وحماسي بين كل المتسابقين.
وأضاف تود: في رأيي الشخصي أن الأرقام الرائعة التي تحققت في التجارب التأهيلية يوم أمس الخميس هي أكبر دليل على قوة المنافسات بين جميع المتسابقين الذين يسعى كل منهم للوصول إلى منصات التتويج، وأؤكد أيضاً أن هذه الأرقام لا يمكن أن تتحقق في أية بطولة أخرى في العالم بخلاف البطولة العربية التي تقترب من نهايتها في هذا الموسم الاستثنائي.
-------------------------------------------------------------------------------------
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #2
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: Taif
المشاركات: 760
التقييم: 51
نوع السيارة : Accent
الموديل : 2003
اللون : white
الوكيل : Naghi
افتراضي رد: لدوحة تشهد أسرع زمن في عالم سباقات الدراج ريس

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
zeyad..~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #3
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية بريدة
المشاركات: 1,810
التقييم: 403
نوع السيارة : PATHFINDER
الموديل : 2000
اللون : زيتى فى بيج
الوكيل : الحمرانى
Smile رد: لدوحة تشهد أسرع زمن في عالم سباقات الدراج ريس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyad-almilke مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
مشكور اخوى على ردك واهتمامك متمنى لك دوام التوفيق .
اشرفasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
لدوحة, أسرع, الدراج, تشهد, سباقات, عالم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::