ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سمير كمال الاصلاح الشامل توشيبا شبرا مصر | 01112124913 | 0235700997 صيانة تلاجه توشيبا
بقلم : نتااالى
قريبا


دكة الاعضاء للمواضيع المختصه بسيارات الاعضاء فقط من [تجارب] [مواقف] [مواضيع عامة]

إضافة رد

قديم 01-28-2011   #1
الصورة الرمزية FAHAD
مشرف قسم الصيانة
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الغربية
المشاركات: 4,773
التقييم: 292

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام العضو الفعال



نوع السيارة : S O N AT A
الموديل : 2007
اللون : بني محروق
الوكيل : الوعـــلان
Talking تعلم وسوي زيهم لحماية سيارتك من السرقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

جايب لكم حبايب يالاعضاء طريقه
عشان تحمي سيارتك من السرقه وذي تصلح لا اهل الرياض وجده


موضوع بيعجبكم ..:D


بعض الناس يستخدمون طرق غريبة لحماية سياراتهم من السرقة ، خصوصاً عندما يقفون بها في أماكن بعيده عن بيوتهم. هذه مجموعة من صور أقفال السيارات الغريبة.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
FAHAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011   #2
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,936
التقييم: 222
افتراضي رد: تعلم وسوي زيهم لحماية سيارتك من السرقه

هههههههههههههههههههههه

كل ذا خـوف على موآترهم

الله يرجهم اما الي رابطها بشجره ذاك احسه متعذب اكثر وآحد

الله يسسعدك تقـبل ودي
آبـو سعـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2011   #3
عضو [ جديد]
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 19
التقييم: 10
نوع السيارة : SONATA
الموديل : 2007
اللون : عُـودي
الوكيل : الناغي
افتراضي رد: تعلم وسوي زيهم لحماية سيارتك من السرقه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عدنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2011   #4
عضو [ نشيط]
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 63
التقييم: 10
افتراضي رد: تعلم وسوي زيهم لحماية سيارتك من السرقه

السيكل والدباب معقولة بس السيارة مو لايقة وحركة غبية

بس على قول المثل (الحاجة أم الاختراع) هذا الي طلع معهم

شكرا.
m.a.j.g غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2011   #5
الصورة الرمزية FAHAD
مشرف قسم الصيانة
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الغربية
المشاركات: 4,773
التقييم: 292

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام العضو الفعال



نوع السيارة : S O N AT A
الموديل : 2007
اللون : بني محروق
الوكيل : الوعـــلان
افتراضي رد: تعلم وسوي زيهم لحماية سيارتك من السرقه

هههههههههههههههههههههه
اللي يرفضع الضغط يربطها بما صوره بي ترفع الحبل وتسرق

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

زي ذا وفي كثير منهم


على العموم منورين
FAHAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
لحماية, وسوي, السرقه, تعلن, زيهم, سيارتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::