ad2 قم بطرح مشكلتك ليتم الرد عليك
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
مسوقة مروة جريمة قتل اهتزت لها المملكة المغربية
بقلم : تركى سولطان
قريبا


إضافة رد

قديم 09-21-2013   #16
الصورة الرمزية حاير
المشرف العام
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,658
التقييم: 494

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام الإدارة المميزة



نوع السيارة : سوناتا V6
الموديل : 2006
اللون : ذهبي
الوكيل : U.S.A
افتراضي رد: قصتي مع شركة هيونداي,بعد,طول,إنتظار,جينيسيس 2014 عدة صور ╝◄ تقريري بالتفصيل►╔

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله تبارك الله , اللهم بآرك
ألف ألف ألف مبروك
يقول المثل " من صبر نال "

وأنت ماقصرت تعبت وشقيت والله عوضك بالعروس
واسأل الله أن يطعمك من خيرها ويكفيك شرها
ويبارك لك فيها ..

نعم الإختيار صراحة .. وتستاهل أكثر من كذا
وأعتذر عن تأخيري بالرد العذر منك والله ..
ولك +1 على التنسيق والتقرير الرائع ,

قيادة آمنة
التعديل الأخير تم بواسطة حاير ; 09-21-2013 الساعة 06:43 AM
حاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2016   #17
عضو [ جديد]
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 5
التقييم: 10
افتراضي رد: قصتي مع شركة هيونداي بعد إنتظار جينيسيس 2014 صور ╝◄ تقريري بالتفصيل►╔

مشكور جدا وده فعلا موضوع شيق جدا واضافه للمنتدى
egyptofrance غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2016   #18
عضو [ جديد]
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 1
التقييم: 10
نوع السيارة : جينيسس
الموديل : 2014
اللون : ابيض
الوكيل : الوعلان
افتراضي رد: قصتي مع شركة هيونداي بعد إنتظار جينيسيس 2014 صور ╝◄ تقريري بالتفصيل►╔

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساااكم الله بالخير ياوجيه الخير


المهم ياجماعة الربع انا معي جينيسس 2014 سيدان وابي افرغ كدري اشيل دبه التلوث كيف الطريقه وهل فيها ضرر على السياره واذا شلتها مابي يطلع صوت ابيها كأنها وكاله ستوك

ويعطيكم العافيه مقدما 🌹❤
محمدوه بن سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
╝◄, 2014, إنتظار, هيونداي, بالتفصيل►╔, تقريري, جينيسيس, شركة, قصتى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
:: جميع ما يتم طرحه من أراء ومنشورات وما يتم بيعه وشرائه عن طريق الموقع لسنى مسؤلين عنه ::