شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

تستعرض شركة “هيونداي” خط إنتاجها الفاخر من خلال طرازي “سينتينيال” و”جينيسيس برادا” وذلك خلال مشراكتها في معرض “اكسس” الدولي الرائد بمنطقة الشرق الأوسط للسيارات الفاخرة الذي سيقام خلال الفترة من السادس والثامن من نوفمبر الجاري في فندق هيلتون بمدينة جدة السعودية.

وسجلت مبيعات خط الانتاج الفاخر من هيونداي نتائج مذهلة على المستوى العالمي ففي الولايات المتحدة الأميركية وحدها سيبلغ مجموع مبيعات طرازي سينتينيال وجينيسيس 30 ألف وحدة هذا العام، والحال مشابه في السعودية والتي تعد أكبر أسواق هيونداي في منقطة الشرق الأوسط.

تمتلك سينتينيال محرك هيونداي المذهل TAU المكون من ثمانية إسطواناتسعة 4.6 لتر يولد قوة تصل إلى 373 حصان، كما يتوفر طراز سنتينيال موديل 2013 بمحرك آخر سعة 3.8 ليتر من نوع MPI يولد قوة تصل إلى 290 حصان مع سرعة قصوى تبلغ 240 كم بالساعة، ويقترن هذا المحرك الرائد بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات من تطوير هيونداي مع خاصية شفترونيكالتي تمنح قدرة النقل اليدوي للسرعات.

من جانب آخر فمن المعلوم بأن طرازات جينيسيس تضم جينيسيس صالون، وجينيسيس كوبيه، وجينيسيس برادا “محدودة الإنتاج” وفقط للعرض في جدة، فإن الجينيسيس برادا وهي السيارة المنتجة بشكل خاص بالتعاون مع مصمم الأزياء العالمي “برادا” والتي ستحمل توقيعه من خلال جلد السفيانو الفاخر، تمتلك محرك مكون من ثمانية اسطوانات سعة 4.6 لتر، وقد انتج منها 1200 وحدة فقط من هذا الطراز على مستوى العالم.

وللعلم فإن طراز جينيسيس صالون يضم محركاً سعة 3.8 لتر يولد قوة تصل إلى 290 حصان وآخر مكون من ست اسطوانات من نوع DOHC وتأتي بكامل المواصفات والعناصر الراقية المتوقعة من سيارة صالون فاخرة.


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...