شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اندفاع العاصفة تدشين الجيل الثالت من «هوينداي سنتافي »

جدة-

قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي بتدشين سيارتها الجديدة "سنتافي" 2013، وذلك خلال حفل اقيم بفرع الشركة في أوتو مول بجدة ، وحضر الحفل الرئيس التنفيذي للشركة السيد محمد يوسف ناغي، وعدد من المتخصصين في مجال السيارات، وعدد من الإعلاميين، وحشد من الجمهور. 

"سنتافي الجديدة" أضيف إليها العديد من التحسينات الذكية ذات الطابع العملي لتكون السيارة الرائدة في سوق السيارات ذات الدفع الرباعي بتقديمها مستوى جديدا من الفخامة بتصاميمها المتباينة، والتكنولوجيا المتطورة، والاستفادة العملية من المساحات. 

وسنتافي الجديدة ستواصل ارثها المتين في سيارات الدفع الرباعي بدخولها للجيل الثالث، فالجيل السابق من سنتافي أثبت شعبيته لعملائه في الشرق الأوسط حيث بيعت منه أكثر من 87,273 سيارة منذ ظهور السيارة للمرة الأولى في عام 2000، وأيضا حققت سنتافي مبيعات كبيرة وذلك ببيعها أكثر من 2.56 مليون سيارة حول العالم منذ انطلاقها. 

السيد توم لي الرئيس الإقليمي لهيونداي الشرق الأوسط علق قائلاً " .. سنتافي الجديدة تعزز التزام شركة هيونداي لإنتاج سيارات رائعة" ، وأضاف :" .. نحن نعتقد أن الجيل الجديد من سنتافي ذات التصميم الجديد والتكنولوجيا المتطورة لن تغري عملاءها الحاليين فقط في المنطقة، بل ستجذب مجموعة جديدة من العملاء في سوق الشرق الأوسط الراغبين في الحصول على سيارة أنيقة ورائعة وموثوق بها ذات دفع رباعي". 

المميزات الرائعة ليست محدودة في خط انتاج سيارات هيونداي الفخمة، حيث يمكن رؤيتها في سنتافي الجديد فالمقاعد الخلفية ذات زاوية الاتكاء أصبحت أكثر راحة وفخامة مماثلة لسيارات السيدان الفارهه ، وأيضا تم تلبيس المقاعد الأمامية والخلفية بالجلد الكامل، كما تم تزويد مقعد السائق ب 12 وضعية مختلفة يمكن التحكم بها من أسفل المقعد، كما تم إضافة لمسات أخرى مثل ثلاجة لتبريد المرطبات خصوصا في الأجواء الحارة، وستائر خلفية والتي تعطي المزيد من الخصوصية للركاب في المقعد الخلفي. 

واعتماداً على فلسفة هيونداي في تجسيم انسيابية التصميم، سنتافي الجديدة تبنت مفهوم التصميم والخاص بها والمعروف باسم "اندفاع العاصفة" وهي القوة والديناميكية التي يتم إنشاؤها من قبل الطبيعة خلال تشكيل العاصفة. كما تم تطعيم السيارة بالشبك ذات الفتحات السداسية والتي أصبحت هوية أغلب سيارات هيونداي، وايضا بالعوادم الخلفية ذات الطابع الكبير، وكما وزودت سنتافي بمصدات أمامية وخلفية عريضة تعطي السيارة رونقاً اكثر جمالاً لخلق صورة مستقبلية متحضرة للسيارات ذات الدفع الرباعي.

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...