شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
رسمياً: هيونداي فيلوستر إحدى أروع سيارات

• هيونداي فيلوستر تدخل نادي أروع 10 سيارات
• ترشيح الطراز الجديد لجائزة أفضل سيارة في فئتها في الشرق الأوسط

منحت شركة “كيليي بلو بوك” الأمريكية الرائدة لتقييم السيارات لقب “إحدى أروع 10 سيارات جديدة يقل ثمنها عن 18.000 دولار أمريكي” لسيارة هيونداي فيلوستر. وأشادت الشركة بتصميم فيلوستر الفريد ثلاثي الأبواب وجمال تصميمها وتقنياتها المبتكرة التي أسهمت أيضاً في ترشيح هذا الطراز الجديد لجوائز الشرق الأوسط المرموقة للسيارات لعام 2012.

يذكر أن عنصرا متعة القيادة ومتعة الامتلاك، لعبا دوراً حاسماً في صنع قرار شركة “كيليي بلو بوك” (kbb.com)، التي تعتبر مصدراً موثوقاً للمعلومات الخاصة بالسيارات الجديدة والمستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تم طرح الفيلوستر في أسواق الشرق الأوسط في أغسطس 2011 لتثبت بجدارة استحواذها على شعبية واسعة النطاق في صفوف مشتري السيارات من فئة الشباب. وتم ترشيح الفيلوستر هذا العام من قبل هيئة محكمين نافذة من الصحفيين المتخصصين في أخبار السيارات، للتنافس على الفوز بإحدى جوائز الشرق الأوسط للسيارات في فئة “أفضل سيارة هاتشباك”، والتي سوف تعلن نتائجها في نوفمبر المقبل.

وفي سياق تعليقه على هذه الانجازات، قال توم لي، رئيس المقر الاقليمي لشركة هيونداي في الشرق الأوسط: “يؤكد فوز الفيلوستر بلقب إحدى أروع السيارات في الشرق الأوسط، مدى الجهود التي بذلتها شركة هيونداي لإبداع سيارة فريدة تتمتع بشخصية متميزة وشكل جريء وانسيابي وتصميم بابين زائد واحد لم يسبق له مثيل. وتستهدف هذه السيارة الجيل المقبل من السائقين، والسائقين الراغبين في التميز عن الآخرين”.

ونجحت هيونداي من خلال استهداف أسواق الشباب والجمع بين عملانية سيارات الهاتشباك والتوثُّب الرياضي لسيارات الكوبيه، في دخول هذه الشريحة الجديدة من الأسواق عبر سيارتها الفريدة فيلوستر. وتعتبر الفيلوستر التي توفر عدداً كبيراً من المزايا القياسية التي تشتمل على زر الإيقاف/ التشغيل، ونظام للتحكم بتثبيت السرعة، ونظام تكييف هوائي إلكتروني بالكامل، ونظام أجهزة الإعلام متعددة الوسائط متطور وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ومآخذ لتشغيل أجهزة MP3 و”أيبود”، مما يجعلها مثالية لنمط حياة المدن الراقي.

وتمثل سيارات فيلوستر النقلة النوعية الثانية في اللغة التصميمية لسيارات هيونداي، والمتمثلة في مفهوم “النحت الانسيابي”. وتتضافر خطوط الفيلوستر الانسيابية لإبداع شكل متميز بأبعاد قوية يولِّد انطباعاً فورياً بالحركة والتوازن. ومن أبرز العناصر التي تميز تصميم الفيلوستر الفريد عن منافساتها، تزويدها بباب واحد من جانب السائق وبابين من جانب الركاب، ما يساعد على تعزيز الانسيابية والسلامة.

ولتلبية كافة الاذواق في الشرق الأوسط تتوافر الفيلوستر بتشكيلة ألوان نابضة بالحيوية والمرح، كما جُهّزت بمحرك بنزين MPI سعة 1.6 ليتر يولد قوة 130 حصاناً عند سرعة دوران 6300 دورة في الدقيقة، وعزم أقصى 167 نيوتن متر (116 رطل.قدم) عند سرعة دوران 4850 دورة في الدقيقة، وتصل سرعتها القصوى إلى 200 كلم في الساعة. وبغية تعظيم ترشيد استهلاك الوقود وتخفيض انبعاثات الغازات الضارة بالبيئة وتعزيز الرفاهية، تم تزويد كل سيارة فيلوستر بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...