شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


smal320102620454

سيئول في 22 سبتمبر/ بنا / تتوقع مجموعة هيونداي لصناعة السيارات الكورية الجنوبية أن يصل الإنتاج العالمي من سياراتها إلى ما يقارب 9 ملايين سيارة سنويا في العام المقبل، وفق ما نقلت وكالة يونهاب اليوم.

وقالت مجموعة هيونداي التي تشمل شركتي هيونداي موتور وكيا موتورز، اليوم الخميس إنه تم مؤخرا اكتمال بناء مصنع كيا في المكسيك ، الذي ينتج 400 ألف وحدة سنويا، وبهذا، يرتفع حجم الإنتاج العالمي للمجموعة إلى 8.48 مليون سيارة.

وبالإضافة إلى ذلك، من المقرر إكمال بناء المصنع الرابع لهيونداي(200 ألف سيارة سنويا) في مدينة تشانغتشو الصينية، والمصنع الخامس لها(300 ألف سيارة سنويا) في مدينة تشونغتشينغ الصينية في العام المقبل، لتصل القدرة الإنتاجية السنوية للمجموعة إلى 8.98 مليون سيارة.

وكانت المجموعة تبذل جهودا مطردة لزيادة القدرة الإنتاجية نظرا لضرورة تحقيق وفورات الحجم في الاقتصاد(Economies of scale) وبناء الشبكات الإنتاجية المستقرة لتصبح أكثر قدرة على المنافسة المحتدمة مع الشركات العالمية.

وكانت القدرة الإنتاجية لمجموعة هيونداي قد سجلت 5.01 مليون سيارة في عام 2007، وتجاوزت 6 ملايين سيارة و7 ملايين سيارة و8 ملايين سيارة في أعوام 2009 و2012 و2016 على التوالي.

وقال مسؤول في المجموعة أن المجموعة ستسعى لاستمرار النمو المتوازن كميا ونوعيا من خلال توسيع الشبكات الإنتاجية العالمية وضمان الاستقرار الداخلي في ظل الظروف المتغيرة.


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...