شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


تتفوق هيونداي على تايوتا وفورد بعدد الإختراعات

بواسطة admin التعليقات على تتفوق هيونداي على تايوتا وفورد بعدد الإختراعات مغلقة

smal320102620454جلت مجموعة «هيونداي موتور جروب» الكورية الجنوبية لصناعة السيارات أكبر عدد من براءات اختراع تقنيات الطاقة النظيفة في الولايات المتحدة مقارنة بشركات السيارات المنافسة خلال الربع الثالث من العام الماضي.

وبحسب مؤشر نمو براءات اختراع الطاقة النظيفة الذي تصدره مجموعة “كلين تك جروب” فإنه من بين 916 براءة اختراع في مجال الطاقة النظيفة تم تسجيلها لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر الماضيين، تصدرت مجموعة “هيونداي موتور جروب” التي تضم شركتي “هيونداي موتور” و”كيا موتورز كورب” قائمة الشركات المسجلة لبراءات الاختراع بتسجيل 54 براءة اختراع.

وجاءت مجموعة تويوتا موتور كورب اليابانية في المركز الثاني مسجلة 41 براءة اختراع ثم فورد موتور الأمريكية 36 براءة اختراع وهوندا اليابانية 31 براءة اختراع .

وأشارت مجموعة “كلين تك جروب” التابعة لشركة “هسلين روتنبرج فرلي أند ميسيتي” للخدمات القانونية والمتخصصة في قضايا حقوق الملكية الفكرية إلى أن نصيب شركات السيارات من إجمالي عدد براءات الاختراع الذي تم تسجيله في الولايات المتحدة خلال الربع الثالث من العام الماضي بلغت نسبته 5ر20% بما يعادل 188 براءة اختراع أغلبها مرتبط بالسيارات الهجين والسيارات الكهربائية إلى جانب خلايا الوقود التي تستهدف تطوير سيارات صديقة للبيئة.

من ناحيتها، أشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن إجمالي عدد براءات الاختراع المحلية لدى مجموعة هيونداي موتور جروب بلغ بنهاية مارس الماضي 2745 براءة اختراع محلية و6945 براءة اختراع دولية.

التصنيفات: اخبار هيونداي

التعليقات مغلقة.

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...