شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


166836687363

أبهرت سيارتا هيونداي “جينسيس” و”سنتينيال” 2015 عملاء شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى، واستحوذت السيارتان على إعجاب كافة الحضور من رجال أعمال وإعلاميين، وعملاء الشركة.

جاء ذلك خلال حفل خاص بتجربة القيادة أقامته شركة الوعلان أول أمس في فندق الريتزكارلتون الرياض وحضره جمع غفير من محبي العلامة الكورية المتميزة، واستمر لمدة 5 ساعات.

وأجمع المشاركون في تجربة القيادة أن السيارتين ستشكلان تحدياً كبيراً لأبرز الأسماء في قطاع السيارات الفاخرة نظير ما تتمتعان به من مميزات “استثنائية” تعد الأولى من نوعها ضمن هذه الفئة.

وتوفر السيارتان الجديدتان من العملاق الكوري أرقى مستويات الراحة والملاءمة، حيث أعيد تصميم المقاعد الخلفية لكلا السيارتين في نسخة عام 2015 لتوفران راحة أكثر لمستخدميهما، بالإضافة إلى تعديل المقاعد الأمامية أيضاً، ومقصورة داخلية رحبة وفاخرة، إلى جانب إضفاء باقة من المزايا والخصائص البارزة، كلوحة قيادة فاخرة أعيد تصميمها بالكامل لتضفي الفخامة على استخدامهما من قبل محبي “هيونداي”.

وتتميز محركات “سنتينيال 2015” بتقنية الحقن المباشر للوقود GDi العالي الأداء، ومقاعد جلدية مع نظام تدفئة وتهوية اختياري للمقاعد الأربعة، وشاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، ونظام كشف النقطة العمياء، وميّزة التعشيق السلكي ونظام تعديل تفضيلات السائق على عجلة القيادة من نوع (Haptic)، كما أعيد تصميم لوحة القيادة بالتعاون مع شركة التصميم الشهيرة للأدوات العصرية (Innes & Lister Inc).

وتكمن الميزة الرئيسية في قوة المحرك، حيث يعد الأبرز ضمن المجموعة وهو من طراز TAU V8 سعة 5.0 ليترات، يولّد قوّة قصوى تبلغ 430 حصاناً وسرعة قصوى تصل إلى 240 كيلومتراً بالساعة، مع تسارع من صفر إلى 100 كلم/الساعة خلال 5.8 ثوانٍ، كما يتوفر أيضاً محرّك من نوع V6 (Lambda) سعة 3.8 ليترات يولّد قوّة 334 حصاناً، وكلا المحرّكين يتصلان بنظام نقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات وعبر ناقل حركة سلكي عالي الأداء وبثلاثة أنماط للقيادة (عادي ورياضي وللمسارات الزلقة).

والميزة الأهم في السيارة الجديدة لمحبيها بتوفر أحدث مواصفات السلامة والأمان، حيث الهيكل الصلب الذي حاز أعلى العلامات باختبارات الصدم ووجود 9 وسائد هوائية للحماية، مع شاشة العرض الرأسية (بروجكتور) والتي تعكس المعلومات الأساسية اللازمة للسائق على الزجاج الأمامي ونظام المراقبة المحيطي بوجود كاميرات صغيرة مثبّتة في الأمام والخلف والجانبين لعكس رؤية محيطية بنطاق 360 درجة ونظام مثبت السرعة الذكي (رادار) مع نظام تخفيف السرعة عند الطوارئ.

ولدى الحديث عن هيونداي “جينسيس 2015” فإن أول ما يتبادر للذهن التصميم السائلي الرائع “2,0” حيث تتمتع بمفهوم التصميم الانسيابي، وتتميز السيارة الجديدة أيضاً بأداء قيادة معزّز جداً، وتقنيّات حديثة متطوّرة مثل نظام العرض العلوي للمعلومات على الزجاج أمام السائق “HUD”، وميّزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة ونظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ “AEB”، والتي أرست معايير جديدة في فئة السيارات الفاخرة من ناحية التصميم والمواصفات، وتم تزويدها بأحدث تقنيّات “هيونداي” وخضعت لتجارب واختبارات أداء قاسية وطويلة وعمليات كشف دقيقة وشاملة فيما يخصّ الجودة.

وحرصاً من الوعلان لضمان حصول عملائها المتميزين على أعلى مستويات الخدمة، حيث تقدم الشركة لعملائها برنامج الضمان المتميّز “بلاس” الجديد من “هيونداي”، وهو عبارة عن باقة واسعة من المزايا والمنافع التي تمنح الكثير من راحة البال، ومنها على سبيل المثال الصيانة المجانية لمدّة خمس سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر، إضافة لكفالة من المصنع لمدّة خمس سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة، وتوفير السيارة البديلة عند عمليات الصيانة.

التصنيفات: جديد هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...