شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


20141210104300_bodyfile

وصلت سيارة جينسيس الجديدة السيدان إلى قائمة النهائيات لجوائز العام لسيارة عام 2015 في أمريكا الشمالية وفقا لما قالت هيونداي يوم الثلاثاء.

    
كما وصلت كل من سيارة موستانغ لشركة فورد وGTI لفولوكسواجن AG إلى القائمة نفسها ، وقالت هيونداي موتر أمريكا (HMA) ، التي تمثل ذراع المبيعات والتسويق لشركة هيونداي ، إن ما مجموعه 28 سيارة تم اختيارها لجوائز عام 2015 اختيرت منها عشرة في قائمة مختصرة في نهاية سبتمبر.

        
ومن المقرر الإعلان عن الجائزة في معرض السيارات الدولي الأمريكي لعام 2015 في ديترويت المزمع قيامه خلال الفترة من 12-25 يناير.

وقد بدأت سيارة جينسيس الجديدة التي بدأ إنتاجها في نهاية عام 2013 في كوريا الجنوبية في الوصول إلى سوق كوريا الشمالية في هذا العام وظلت تجد قبولا كبيرا . كما أنها أيضا تميزت على السيارات الفاخرة المنافسة بسعر أقل بـ 10 ألف دولار.

    
وقال رئيس شركة HMA إنهم يشعرون بسعادة غامرة لوضع سيارة جينسيس ضمن القائمة النهائية وسط السيارات الفاخرة وأنهم ينتظرون نتيجة هيئة التحكيم النهائية المكونة من 50 صحفيا مخضرما من المتخصصين في السيارات في الولايات المتحدة وكندا.

    
وتضمنت القائمة النهائية كل من سوناتا لشركة هيونداي وأكيورا TLX وأودي A3 وكريسلار 200 وهوندا فيت ومارسيدس بينز C-class وتويوتا كامري .

وقالت الشركة ، إنها باعت 27,069 سيارة جينسيس سيدان في الولايات المتحدة في الـ11 شهرا الأولى من هذا العام مع بيع 2,431 سيارة في نوفمبر وحده.

التصنيفات: جديد هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...