شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


724552014612946
قامت شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات بتسلّيم 1021 سيارة فاخرة من ضمن عائلتها المميّزة من سيارات السيدان، إضافة للسيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) عدد من سيارات تقل اركاب متوسطة الحجم، لكي يتم استخدامها بعمليات التنقّل الرسمية في المونديال.
واحتفالاً بهذه المناسبة تم تزيين 32 حافلة مخصّصة للمنتخبات الوطنية المشاركة فى البطولة بألوان رائعة وبالشعارات الفائزة في مسابقة (كن هناك مع هيونداي).
وقد نظّمت شركة هيونداي الشريك الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، حفلاً رسمياً لتسليم السيارات في استاد (أرينا دي ساو باولو) بمدينة ساو باولو، إحدى أكبر المدن البرازيلية، وذلك لتسليم الحافلات المخصّصة للمنتخبات الوطنية والمزيّنة برسومات وشعارات جميلة، إضافة لتسليم 1021 سيارة سيدان وحافلات صغيرة.
وستضمن هذه المركبات توفير عمليات نقل سلسة خلال هذا الحدث الدولى الكبير، بحيث سيتم عبرها نقل مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والمنتخبات الوطنية وأعضاء اللجنة المنظِّمة، والحكّام وممثّلي الوسائل الإعلامية طيلة فترة الحدث.
وقال ويليام لي، رئيس شركة هيونداي موتور البرازيل: “نحن فخورون بكوننا شركاء لمنظّمة الفيفا في هذا الحدث الكروي الرائع، ونعتبر أن تواجدنا فى عالم كرة القدم يؤدّي دوراً محورياً في ربط العملاء الدوليين أكثر مع علامتنا التجارية. وسوف نبذل قصارى جهدنا لكي يكون مونديال البرازيل 2014 أحد أروع بطولات كأس العالم من تنظيم الفيفا على مر التاريخ.”
من جهته، قال جيروم فالكه، السكرتير العام للفيفا: “تُعدّ عمليات النقل السلسة والمنظّمَة أمراً مهماً جداً لنجاح بطولة كأس العالم، ويسرّنا الحصول على دعم شريكنا المتمثّل بشركة هيونداي التي سيسهم أسطول مركباتها بضمان تمتّع كافة المشاركين في المناسبة، وخصوصاً المنتخبات الوطنية، بتجربة تنقّل مريحة وعصرية.”
يذكر أنه تم تزيين الحافلات الـ32 المخصّصة للمنتخبات برسومات رائعة تضم ألوان هذه المنتخبات وألوان الأعلام الوطنية، كما كُتِبت عليها الشعارات الفائزة في مسابقة “كن هناك مع هيونداي (BTWH) ” التي تشكّل مبادرة دولية فريدة من تنظيم هيونداى لتشجيع عشّاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في ابتكار واختيار الشعار الأجمل لكل فريق من الفرق المتنافسة في المونديال.
وإلى جانب هذا، ستتم مرافقة كل حافلة عبر سيارة تحمل رسومات وديكورات خاصّة جميلة وهي من نوع جراند سانتا فيGrand Santa Fe)  التي تُعدّ السيارة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأبرز لدى الشركة الكورية العملاقة لتصنيع السيارات، وذلك كجزء من مزايا الرعاية الحصرية التي تتمتّع بها هيونداي.
وإضافة إلى تسليم السيارات، ستوفر هيونداي فريق خدمات كامل في جميع الملاعب التي تقام فيها بطولة كأس العالم والمرافق الخاصّة بمنظّمة الفيفا بهدف ضمان تقديم أفضل خدمات الدعم والمساعدة للسائقين وأسطول المركبات طيلة المناسبة.
وقبل تسليم المركبات، تم تدريب أكثر من 1,000 سائق لتعريفهم أكثر على كل طراز، إضافة إلى تعليمهم أسس الصيانة وتقنيات القيادة الآمنة وتعريفهم بالمسارات المحدّدة لهم

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – هيونداي تسلم سيارات مونديال البرازيل 2014 

التصنيفات: جديد هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...