شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


 

 

 

 

 

 

 

538431892109

 

 أطلقت شركة الوعلان “الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى” سيارة جينسيس 2015″ الجديدة كلياً.

جاء ذلك خلال حفل أقامته شركة “الوعلان” في مدينة الرياض بقاعة الفريدة للاحتفالات، وهي من أميز القاعات الفخمة التي زينت العاصمة الرياض مؤخرا، كشفت خلاله عن السيارة الجديدة بحضور سعد الوعلان رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان وسعادة السفير الكوري في المملكة، و توني كيم ممثلاً عن شركة هيونداي وعدد من مسؤولي الشركة وحشد كبير من عملاء الشركة ومجموعة من الإعلاميين الذين تم دعوتهم لهذه المناسبة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى بندر الوعلان مدير عام الشركة، كلمة ترحيبية بالحضور، معبراً فيها عن سعادته على مرور ثلاثين عاماً من الشراكة الناجحة مع شركة “هيونداي”.

وأوضح الوعلان أن الحفل يتواكب مع مناسبة عزيزة على قلوب كافة منسوبي مجموعة الوعلان، وهو مرور ثلاثين عاماً من الشراكة مع “هيونداي الأم” والتي اتسمت بالنمو والنجاح المتواصل.

كما أشار الوعلان أن الشركة توفر شبكة واسعة من مراكز خدمة المبيعات وخدمات ما بعد البيع التي تنتشر في جميع أنحاء المنطقة الوسطى وتتضمن 10 صالات خاصة للمبيعات، وأكثر من 15 مركز صيانة، و42 مركزاً لقطع الغيار، بالإضافة إلى 4 ورش صيانة رئيسية، و9 مراكز للخدمة السريعة، ومركز اتصال موحد خاص بشركة الوعلان لاستقبال جميع استفسارات وشكاوى العملاء المتعلقة المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

وكشف الوعلان خلال كلمته عن إستراتيجية الشركة لعام 2014 والتي ترتكز على تطوير مراكز خدمات ما بعد البيع والتجاوب مع زيادة المبيعات ومتطلبات العملاء لخدمات ما بعد البيع، ومن أهمها تقليص مدة الانتظار للحصول على خدمات الصيانة والضمان عبر التوسع في جميع المناطق التي تدخل ضمن دائرة الوكالة لتصبح الشركة أقرب إلى عملائها، مشيراً أنه سيتم رفع القدرة الاستيعابية لمراكز الصيانة الخاصة بالشركة من 550 سيارة يومياً إلى 1500 سيارة مع نهاية عام 2014.

وعن مميزات السيارة الجديدة لفت الوعلان أنها من نوع سيدان الراقية وتتميز بتصميم جديد كلياً، حيث تتمتع بمفهوم “التصميم الانسيابي “2,0” والذي تعتمده العلامة التجارية، كما تتميّز أيضاً بأداء قيادة معزّز جداً، وتقنيّات حديثة متطوّرة مثل نظام العرض العلوي للمعلومات على الزجاج أمام السائق “HUD”، وميّزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة ونظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ “AEB”، معبراً عن ثقته بأن تنافس السيارة “الجديدة” نظيراتها، كونها ترسي معايير جديدة في هذا القطاع من ناحية التصميم والمواصفات، حيث تم تزويدها بأحدث تقنيّات “هيونداي” وخضعت لتجارب واختبارات أداء قاسية وطويلة وعمليات كشف دقيقة وشاملة فيما يخصّ الجودة.

وقال: ستبرهن “جينسيس” بإذن الله أنها الأكثر تحدّياً هذه السنة ضمن فئة سيارات السيدان الراقية في المملكة، وستحظى بإعجاب العملاء من النظرة الأولى وخصوصاً بعد تعرفهم على ما تتمتّع به من مستويات فخامة وأداء عالية، إضافة لمزاياها الاقتصادية وما توفره من اعتمادية كبيرة، وهذه كلّها خصائص بارزة تترافق دوماً مع اسم “هيونداي”، مؤكداً أن “السيارة الجديدة” ستغير نظرة العملاء إلى عنصر الفخامة الراقية.

ثم كان الحضور على موعد مع عرض مرئي عن السيارة الجديدة، بعد ذلك أزيح الستار عن “هيونداي جينسيس 2015” الجديدة كلياً لأول مرة في السعودية وسط إعجاب وتصفيق جميع الحضور.


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...