شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


 

 

 

 

 

هيونداي سينتينيال هي إحدى سيارات مجموعة هيونداي الكورية، التي تم تقديمها بغرض اقتناص حصة في سوق السيارات الفاخرة في العالم ومنطقتنا خصوصاً، حيث لم تبخل الشركة الكورية على سيارتها هذه بما يمكن أن يتيح لها أن تحقق نتائج ايجابية سواءً على صعيد التجهيزات المتقدمة أو على صعيد السعر المنافس الذي يضمن لها تحقيق نسبة نمو مميزة خلال الفترة الأولى من تواجدها في الأسواق.

والسيارة تنتمي إلى سيارات السيدان الفاخرة، وهي تعرف باسم “ايكوس” في العديد من الأسواق خارج منطقة الشرق الأوسط، وتم إنتاج الجيل الأول منها في عام 1999، وبقي في الخدمة مع تعديلات طفيفة متنوعة حتى عام 2009 حين تم استبداله بالجيل الجديد الذي شكل مفاجأة لجميع متابعي صناعة السيارات بالنظر إلى التصميم الأخاذ والتجهيزات المتنوعة، بالإضافة إلى الجودة العالية التي جعلتها في مصاف السيارات العريقة في هذه الفئة.

السيارة التي أخضعت إلى تعديلات طفيفة فيما يتعلق بالشكل الخارجي للعام الحالي تتميز بالعديد من التجهيزات، أبرزها مصابيح أمامية تعمل بتقنية LED وهي متكيفة آلياً مع حركة المنعطفات، كما ان تقنية LED متوفرة أيضاً للمصابيح الخلفية.

يذكر أن العديد من مصابيح السيارة تعمل بهذه التقنية ومنها مصابيح صغيرة مثبتة في مرايا السيارة الجانبية توفر الإضاءة الجانبية في الظلام الدامس.

 

 

التصنيفات: مقارنة وتقييم

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...