شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


خلال مشاركتها كشريك داعم للمهرجان

جناح هيونداي الوعلان يسجل حضوراً متميزاً في الجنادرية

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

سجل جناح شركة الوعلان التجارية وكلاء شركة هيونداي للسيارات في المنطقة الوسطى حضوراً متميزاً في الدورة التاسعة والعشرين ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة ‘الجنادرية’، والذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز “حفظه الله”، وينظمه الحرس الوطني.
وشهد جناح الشركة توافد الآلاف من الزوار مما يعكس المكانة المتميزة التي باتت تحتلها علامة “هيونداي” لدى محبيها وعشاقها والتطور الكبير الذي تعيشه منذ انطلاقها في السوق السعودية، نظراً للأسعار المنافسة التي تناسب جميع فئات المجتمع، بالإضافة إلى التنوع الهائل في أحجامها، والفخامة التي باتت السمة الأبرز لها.
وعبّر سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان عن سعادته بالإقبال الكبير على جناح “هيونداي الوعلان”، مؤكداً أن مهرجان الجنادرية يأتي بالتزامن مع مناسبة عزيزة وهي مرور ثلاثون عاماً من الشراكة بين الوعلان وعلامة “هيونداي” للسيارات.
ووصف الإقبال بثمرة الشراكة مع المهرجانات والأنشطة الوطنية ومنها مهرجان الجنادرية الذي بات معلما ثقافياً وتاريخياً يقصده الزوار من داخل وخارج المملكة، مؤكداً أن الشركة أطلقت عروضاً خاصة طيلة أيام الجنادرية للراغبين باقتناء أي نوع بطريقتي الكاش والتقسيط لمرور ثلاثين عاماً على شراكتها مع هيونداي وسيقوم العاملون في جناح الشركة بإتمام عملية البيع للعملاء بشكل مباشر.
وتابع الوعلان باتت هيونداي من أكثر السيارات مبيعاً في العالم، واستطاعت أن تكسب “الرهان” من خلال تصاميمها الفريدة والمتميزة، يدعمها خدمات ما بعد البيع، مبيناً أن الشركة تنفذ حالياً إستراتيجية توسعية كبيرة فيما يتعلق بخدمات مابعد البيع، بهدف خدمة العملاء وبطاقة استيعابية أكبر وسيتم الانتهاء منها مع نهاية العام الجاري.
وأضاف الوعلان أن المهرجان فرصة لخدمة عملائها وتعزيز ولائهم وتلبية متطلباتهم، مما يؤكد التزام الشركة الجاد والدؤوب في التواصل معهم أينما وجدوا، مشيراً أن الشركة بدأت بالترويج للحملة الخاصة بكأس العالم 2014 والتي ستقام في البرازيل وتشارك فيها هيونداي كراع رسمي.
وختم رئيس مجلس إدارة الشركة حديثه بالقول سيتيح جناح الشركة للزوار التعرف عن كثب أيضاً على برنامج ضمان هيونداي المتميّز بلاس الخاص بمجموعة الطرازات الفاخرة، وسيستمتع أصحاب سيارات هيونداي الفخمة بمستويات أعلى وخدمات مميزة، وتم تصميم البرنامج بهدف منحهم المزيد من التميز، كونه البرنامج الأكثر تكاملاً من نوعه في المنطقة. ويشمل جميع طرازات “سنتينيال” و”جنيسيس”، مع باقة خاصّة تشمل قيمة إعادة شراء مضمومة تتميّز بكونها منافسة جداً، وتسري عند رغبة العميل بإعادة بيع سيارته إلى وكيل هيونداي، لافتاً النظر أن البرنامج يتميز بمزايا رئيسية أخرى مثل الصيانة المجانية لمدّة خمس سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلومتر، علماً أن جميع طرازات سيارات تشملها كفالة المصنع لمدة خمس سنوات دون تحديد المسافة، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطرقات لفترة تمتدّ لخمس سنوات أيضاً وعلى مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، وخدمة توفير سيارة بديلة عند القيام بعمليات الإصلاح وذلك خلال فترة الخمس سنوات، إضافة إلى توفر مستشار خدمة خاص طيلة فترة ملكية السيارة.
الجدير ذكره أن “الوعلان” تشارك في مهرجان الجنادرية كشريك داعم للسنة “الثالثة” على التوالي وتحظى مشاركتها باهتمام كبير.

التصنيفات: جديد هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...