شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


حققت سيارة هيونداي إلنترا أعلى مبيعات لها في الفترة الأخيرمن خلال مؤسسة جمعة الماجد الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الإمارات. جا ذلك في تقرير مبيعات الشهر الجاري للمؤسسة ليعلن عن مبيع طراز إلنترا في شهر نوفمبر بنسبة نمو 90 ٪ مقارنتاً بالعام الماضي للفترة ذاتها.

جاء ذلك على إثر الحملة التسويقية التي أطلقتها هيونداي الإمارات مؤخراً والتي أظهرت نتائج غير متوقعة. حيث شكلت عدد الوحدات المباعة لسيارات إلنترا 43 % من إجمالي مبيعات سيارات هيونداي في نفس الشهر. وقد إستند قسم التسويق في هذه الحملة على تقديم خصومات نقدية على سيارة إلنترا ليبدأ سعرها من 49,900 درهم إماراتي.

وفي تصريح لمدير التسويق في هيونداي الإمارات قال خلدون عبد الحافظ ” تتحدث إلنترا عن نجاحنا المبهر في التصميم الجريء والإستهلاك الإقتصادي للوقود. نحن نأخذ على عاتقنا تقديم أفضل ما لدينا عن طريق تقديم عروض مذهلة لسيارات هيونداي بما يتعدى توقعات عملائنا.”

وبناء على نجاح الحملة وما لاقته من إقبال شديد على معارض هيونداي، يضيف عبد الحافظ: ” لقد قمنا بتمديد الحملة التسويقية لنهاية شهر ديسمبر من العام الجاري تجاوباً مع رغبة عملائنا علماً بأن عدد الوحدات المتبقية محدودة مقارنةً بعدد الحجوزات المسجلة لدينا حتى الأن.”

إن هيونداي إلنترا تتمتع بشعبية لدى عموم المستهلكين في الإمارات بما تمثله بكونها ثالث أكثر السيارات مبيعاً بين سيارات هيونداي، ولما تملكه من شكل جذاب ومساحة رحبة. ويعتمد ذلك على معايير محددة تشتمل على الإبتكار والسلامة والتصميم والأداء والتكنولوجيا وهو ما جعل هيونداي إلنترا تتصدر عناوين وسائل الإعلام بحصولها على لقب أفضل سيارة في أمريكا الشمالية أثناء معرض ديتروت الدولي للسيارات لعام 2012.

وقد كان ذلك خلال التقييم السنوي الذي عقدتة لجنة مكونة من نخبة من 50 صحفياَ مستقلاً من الخبراء والمتخصصين في عالم السيارات من أمريكا الشمالية وكندا. وقد شمل التقييم دراسة أكثر من 50 سيارة جديدة تم طرحا عام 2011 حيث قامت اللجنة بفحص ودراسة مواصفات جميع السيارات المشاركة كلاً على حدة.
والجدير بالذكر، أن سيارة إلنترا مزودة بمحرك 1.6 لتر بقوة 130 حصان، و1.8 لتر ذو أربع إسطوانات بقوة 150 حصان. وبفضل التكنولوجيا النظيفة والمتطورة للمحرك، تصنف إلنترا بأنها سيارة إقتصادية في إستهلاك الوقود وفقاً لمعايير الإستهلاك القياسي للوقود الذي أجرتة الجهات المتخصصة على أسس ومعايير وكالة حماية البيئة.

التصنيفات: جديد هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...