شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


شهدت هيونداي ، شركة السيارات الأسرع نمواً من ناحية العلامة التجارية، ارتفاعاً كبيراً في قيمة علامتها التجارية بنسبة 20.5 بالمئة عن السنة السابقة لتصل إلى 9 مليارات دولار أمريكي هذا العام، مما منحها الترتيب الأعلى في تاريخها عند المركز الـ43 ضمن لائحة ’أفضل 100 علامة تجارية دولية لسنة 2013‘ (2013 Best 100 Global Brands) من شركة ’إنتربراند‘ (Interbrand) المتخصّصة باستشارات العلامات التجارية.

 

وجاء تصنيف ’هيونداي‘، التي يتم إدراجها ضمن لائحة ’أفضل 100 علامة تجارية دولية‘ لتسع سنوات متتالية، ضمن أول خمسين شركة للمرّة الأولى هذه السنة. ومنذ انضمامها إلى اللائحة في المركز 84 في 2005، شهدت ’هيونداي‘ نمواً منتظماً من ناحية قيمة العلامة التجارية والترتيب ضمن اللائحة على حد سواء. ولقد نمت قيمة علامتها التجارية بنسبة 160 بالمئة فيما ارتفع ترتيبها 41 نقطة منذ العام 2005.

 

وزادت قيمة علامة ’هيونداي موتور‘ التجارية بنسبة 96 بالمئة بشكل خاص خلال السنوات الخمس الماضية، وهو رقم يزيد بأكثر من الضعف عن معدّل هذا القطاع البالغ نحو 42 بالمئة. ولقد ارتفع الرقم بما يزيد عن 20 بالمئة كل سنة بعد إعلان الشركة عن التحوّل في إدارة العلامة التجارية سنة 2011، مما يشير إلى نجاح توجّه ’الفخامة العصرية‘ الذي تعتمده العلامة التجارية حالياً.

 

وقالت شركة ’إنتربراند‘ في بيان لها: “تستمر علامة ’هيونداي‘ التجارية، التي أرست لنفسها مكانة بارزة في السوق الدولية، بتعزيز صورتها وهي تتمتّع بسجل حافل في مجال تصنيع مركبات بتصاميم رائعة مع أداء متميّز. وعبر تصاميمها العصرية، حقّقت علامة ’هيونداي‘ التجارية الكثير من النجاح خلال السنوات القليلة الماضية. كما أنها تعمل على بناء قاعدة من العملاء الذين يتمتّعون بالولاء لها وذلك عبر إجراء التحديثات والتطويرات المستمرّة على مجموعة مركباتها، والاستثمار المستمر في تعزيز مكانة العلامة التجارية من خلال عدد من الأنشطة من ضمنها رعاية بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وبطولة كأس العالم لكرة القدم وبطولة العالم للراليات. ومع الدخول إلى مجموعة العلامات التجارية الخمسين الأولى في 2013، فإننا الآن نتطلّع لرؤية الخطوة المبتكرة الجديدة من ’هيونداي‘.”

 

من جهته، قال وون هونغ شو، الرئيس التنفيذي للتسويق في ’هيونداي موتور‘: “إن الزيادة الكبيرة التي شهدتها ’هيونداي‘ في قيمة العلامة التجارية تعكس مكانتنا المتنامية في السوق الدولية. ولقد تمكّنا من تحقيق هذا من خلال الحملة الدولية الخاصّة بالعلامة التجارية إضافة إلى العديد من الأنشطة المحلّية المصممّة بعناية لهذه الأسواق والمرتبطة بالعلامة التجارية أيضاً ومن ضمنها التسويق الرياضي وفعاليات المسؤولية المؤسّساتية الاجتماعية.”

 

وأكّد قائلاً: “سوف نعزّز جهودنا أكثر لكي نصبح العلامة التجارية الأكثر تفضيلاً وذلك عبر توفير المزيد من القيمة التي تفوق توقّعات العملاء.”
التصنيفات: اخبار هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...