شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


 

 
أطلقت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل الحصري لسيارات وشاحنات هيونداي في الكويت عروض شهر سبتمبر المتميزة والتي ستمتد حتى 15 أكتوبر المقبل.
وأشارت الشركة إلى أنه بحسب هذه العروض، سيحصل العملاء على فوائد وميزات رائعة، إلى جانب تخفيضات وتسهيلات على أسعار كافة طرازات «هيونداي» للعام 2014، لافتة إلى أنه بحسب هذه الميزات، سيحصل الذين يقررون امتلاك إحدى سيارات هيونداي ذات الاعتمادية الطويلة خلال فترة العرض، على تأمين شامل مجاني لمدة عام واحد، وعروض مميزة لعقود الصيانة، وتثمين مميز للسيارة، وتسجيل مرور مجاني، وتأمين ضد الغير مجاني، إلى جانب ميزة الكفالة مدى الحياة.
وأضافت «شمال الخليج» أنه يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الميزات الرائعة، إلى جانب الأسعار المميزة والمخفضة، والأقساط السهلة التي تمنحها، منوهة إلى أنه طوال فترة العرض يمكن شراء سيارة سوناتا التي تستمد اسمها من التناغم بين المحرك ذات الأداء القوي والهيكل المتناسق والديناميكي مقابل قسط شهري يبلغ 99 دينارا فقط.
وتابعت أن سيارة غراند سانتافي التي أثبتت حضورها في السوق وتفوقت على بعض منافستها من نفس الفئة فيمكن شراؤها مقابل قسط شهري يبلغ 169 دينارا، وسيارة سانتافي مقابل 139 دينارا فقط.
وذكرت أنه يمكن شراء سيارة آكسنت العصرية الشعبية جداً مقابل قسط شهري يبلغ 69 دينارا فقط، وسيارة توسان المتألقة بقسط شهري يبلغ 109 دنانير فقط، مبينة أنه يمكن امتلاك سيارة أزيرا الفخمة مقابل قسط شهري يبلغ 129 دينارا، في حين يبلغ القسط الشهري لسيارة فيلوستر الشبابية العصرية 99 ديناراً فقط.
وأطلقت «شمال الخليج» هذه العروض تحت الشعار التسويقي «هيونداي على ذوقي»، الذي يعبر عن التنوع الذي تقدمه في طرازاتها، كاشفة أنه يمكن لكل شرائح المجتمع أن تجد ما يلائمها لديها.
وأوضحت الشركة أنه رغم كون طرازات «هيونداي» تشترك جميعها بالكفاءة العالية، والاعتمادية الطويلة، والأداء القوي، إلى جانب التصميم الخلاق، فإن كل طراز له شخصيته الخاصة، لافتة إلى أنه يجب على العميل التحدث عن حاجته وميزانيته وأولوياته لدى زيارته أي من فروعها ليقدم الموظفون الأكفاء نصيحة قيمة عن الطراز التي يلائمه ويلبي حاجته ويناسب ذوقه.
وتطرح «شمال الخليج» بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء، ومنحهم فرصة لامتلاك سيارات «هيونداي» بأسعار مميزة وسهلة، للمساهمة بتعزيز صورة وسمعة المركبة الناجحة، وكعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، ووفاء لفلسفة الشركة التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.

تعليق واحد حتى الأن.

  1. احمد سعد العكيلي قال:

    السلام عليكم انا ارغب بشراء سيارات هيونداي جديده لي غرض التصدير الأنواع المطلوبه هي
    اكسنت
    الانترا
    توكسان
    كلها موديل 2016
    من فضلكم هل من الممكن إعطائي أسعار التصدير
    وعنوانكم مع رقم الهاتف في دولة الكويت
    ولكم مني خالص الشكر


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...