شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


 

احتلت سيارة هيونداى فيلوستر ترتيب قائمة افضل 10 سيارات جديده يقل ثمنها عن 18 الف دولار بحسب ما نشرته شركة كيلى بلو بوك الامريكيه التى تعد من ضمن اكثر مصادر المعلومات ثقة خاصه بالسيارات.

كانت فيلوسار قد فازت من قبل بجائزة افضل سياره هاتشباك فى منطقة الشرق الاوسط وهو ما اعطى السياره سمعه حسنه فى اسواق الشرق الاوسط التى انتشرت بها السياره بشكل كبير فور اطلاقها فى العام 2011.

علّق ‘توم لي’ نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي الشرق الأوسط على هذه النتائج بالقول ‘هدفنا بطراز فيلوستر هو أن تكون مختلفة ومتميزة عن أي سيارة أخرى, وتسمح للعميل أن يعبر عن شخصيته أو شخصيتها الفريدة. الفوز بجائزة ‘كيليي بلو بوك’ يثبت أننا نجحنا, و قد عزز هذا النجاح مبيعات جيدة في النصف الأول من 2013 في الشرق الأوسط’

وتمثل سيارات فيلوستر النقلة النوعية الثانية في اللغة التصميمية لسيارات هيونداي، والمتمثلة في مفهوم ‘النحت الانسيابي’. وتتضافر خطوط الفيلوستر الانسيابية لإبداع شكل متميز بأبعاد قوية يولِّد انطباعاً فورياً بالحركة والتوازن. ومن أبرز العناصر التي تميز تصميم الفيلوستر الفريد عن منافسيها، تزويدها بباب واحد من جانب السائق وبابين من جانب الركاب، ما يساعد على تعزيز الانسيابية والسلامة.

فيلوستار تتمتع بافضل التصميمات التى قدمتها هيونداى بالاضافه لتوفرها بالوان عديده تعكس اداء السياره الرياضى ومتعة القياده. السياره مجهزه بمحرك وقود MPI سعة 1.6 ليتر يولد قوة 130 حصاناً و 167 نيوتن متر من عزم الدوران وتصل سرعتها القصوى إلى 200 كم في الساعة

التصنيفات: جديد هيونداي

تعليقان 2 حتى الأن.

  1. ريان الحجيلان قال:

    كم سعرها في السعوديه بريده وا اسم الوكيل (الوعلان)

  2. admin قال:

    توصل 68-72


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...