شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


أظهرت بيانات صدرت أمس عن خمس شركات سيارات في كوريا الجنوبية ارتفاع مبيعات السيارات الكورية بنسبة 7.5 في المائة في أيار(مايو) مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، على الرغم من تراجع قيمة الين الياباني أمام الدولار.
ووفقا لـ “الألمانية”، بلغ إجمالي مبيعات شركات السيارات الخمس بقيادة العملاق الكوري الجنوبي هيونداي موتور 746 ألفا و444 سيارة الشهر الماضي مقارنة بـ 694 ألفا و288 سيارة في الشهر ذاته قبل عام.
والشركات الأربعة الأخرى هي: كيا موتورز كورب التابعة لهيونداي، وجنرال موتورز كوريا، ورينو سامسونج موتورز، وإس سانج يونج موتور.
وكشفت البيانات أن المبيعات المحلية المجمعة تراجعت بنسبة 1.2 في المائة على أساس سنوي لتصل إلى 119 ألفا و124 سيارة، بينما قفزت المبيعات في الخارج بنسبة 9.3 في المائة إلى 927 ألفا و320 سيارة.
وقالت هيونداي في بيان إنها باعت 402 ألف و406 سيارات في أيار(مايو) مقابل 364 ألفا و606 سيارات في الشهر ذاته من عام 2012.
وجاءت أحدث بيانات المبيعات الشهرية بعد أسبوعين من استئناف العمال النقابيين الإنتاج خلال عطلات نهاية الأسبوع في العديد من خطوط تجميع السيارات في مدينة أولسان التي تستضيف مصنع الإنتاج الرئيسي لهيونداي الواقع على بعد 410 كيلومترات جنوب شرق العاصمة سول، كان توقف العمل في عطلات نهاية الأسبوع قد تسبب في منع هيونداي من إنتاج 79 ألف سيارة في الفترة من التاسع من آذار(مارس) إلى 18 من أيار(مايو) وكلفت الشركة 1.7 تريليون وون (1.5مليار دولار) كخسارة إنتاجية.

التصنيفات: اخبار هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...