شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


 

 

 

 

 

 

 

شركة هيونداي تعاونت مع أحد أبرز الفنانين العالميين فيليب ويبير لإنتاج مجموعة فريدة من اللوحات التي تصوّرالسيارة الفاخرة الأبرز لدى الشركة سينتينيال طراز 2014.

 

 

ويشكّل هذا المشروع الذي استغرق تنفيذه ستة أشهر محور موضوع إعلان تلفزيوني رائع بدأ بثّه في منطقة الشرق الأوسط.

 

وعلّق “توم لي” نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي الشرق الأوسط قائلاً :”يشكّل هذا التعاون الخطوة الأحدث ضمن عملية إيصال الرسائل الخاصة بالأسس التي يقوم عليها توجّه علامتنا التجارية تحت عنوان “الفخامة العصرية”، وهو يأتي بعد العلاقة التي جمعت بين سينتينيال والمصمّم العالمي الشهير هيرمس في معرض سيول للسيارات الأخير. كما أن هذا المشروع الجديد يمثّل أيضاً شعار علامتنا التجارية “تفكير جديد، إمكانيات جديدة”، ونأمل أن ينال إعلاننا الجديد إعجاب المشاهدين في الوطن العربي وان يستمتعوا بالفن الرائع الذي قام بابتكاره فيليب ويبير.”

 

وركّز ويبير في هذا المشروع بشكل خاص على المزايا التي تجعل سينتينيال منفردة عن غيرها من السيارات المنافسة، وتشمل هذه العناصر الأضواء الأمامية، وشاشة العرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وشاشة المراقبة من نوع TFT، والمرايا الجانبية ومساند الرأس والشاشات والمقاعد الخلفية، وتنتهي مجموعة اللوحات الرائعة عبر صورة خارجية كاملة للسيارة.

 

ويُظهِر هذا الإعلان الذي تم تصويره في مدينة “برلين” الألمانية العملية وابتكار بعض النواحي الأساسية من سيارة سنتينيال عبر سلسلة من سبع لوحات مميّزة.

 

ويرافق الإعلان نغمات ناعمة من البيانو والآلات الموسيقية الوترية، وينتهي من خلال المطابقة بين لوحات ويبير وشكل سيارة سينتينيال الحقيقي، وسيظهر الإعلان على شاشات عدد من محطّات التلفزيون في الشرق الأوسط.

 

يُعدّ ويبير المولود في ألمانيا من أشهر الفنّانين العالميين من العصر الجديد المعروف بإسم “فوق- الواقعية”.

 

وهو يتخصّص عادة في تصوير الناس الذين يعتبرهم الأصعب للرسم بواقعية. وعبر أسلوبه المميّز الخاص، قام ويبير بابتكار سبع لوحات لسيارة سينتينيال 2014 الجديدة تعكس حساً واقعياً كبيراً يمكن تحقيقه فقط عبر التصوير الفوتوغرافي.

 

تتوافر سينتينيال الجديدة التي تعد أفخم سيارة من هيونداي بخيارين من محركات الـ “GDi” الأول مكون من ست إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.8 لتر يولد قوة تصل إلى 334 حصان لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 6.9 ثانية.

 

أما المحرك الثاني مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.0 لتر يولد قوة تصل إلى 420 حصان لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم خلال 5.8 ثانية.

 

ويبدأ سعر السيارة من حوالي 60,000 دولار أميركي لنسخة المجهّزة بمحرّك GDi V6، وبحوالي 70,000 دولار للسيارة المجهّزة بمحرّك GDi V8 وذلك وفقاً للمواصفات المحدّدة.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...