شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


يبدو أن الحماسة الكبيرة التي يتمتّع بها عملاء السيارات في الشرق الأوسط تجاه مركبات «هيونداي» لا تتراجع أبداً، إذ أن أرقام المبيعات التي تم الكشف عنها للفصل الأول من العام 2013 تؤكّد تحقيق مبيعات قياسية للشركة الكورية العملاقة لتصنيع السيارات في المنطقة، فقد ارتفعت مبيعات هيونداي لهذه الفترة من السنة بنسبة 5.9 بالمئة في مختلف أرجاء مجلس التعاون الخليجي والمشرق، حيث تم بيع 67,353 مركبة عبر صالات العرض وذلك بين شهري يناير ومارس. 

وتحظى سانتا في (Santa Fe) الجديدة كلياً طراز 2013 والتي تم إطلاقها في أواخر العام 2012، بشعبية كبيرة جداً مع ارتفاع مبيعاتها في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق بنسبة تبلغ 42 بالمئة تقريباً مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وتوفر هذه المركبة مستويات جديدة بالكامل من الفخامة عبر تصميمها المتميّز، تقنياتها المتطوّرة والاستخدام العملي فيها للمساحة المتوفرة. ولقد لقي الطراز الجديد استحساناً كبيراً في منطقة تقدّر كثيراً المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات وذلك حتى قبل وصول النسخة التي تضم 7 مقاعد في وقت لاحق من العام الجاري. 

من جهتها، تتمتّع مجموعة سيارات «هيونداي» الصغيرة إلى متوسّطة الحجم والتي تحمل الاسم «آي» (i)، بنمو قوي أيضاً مسجّلة زيادة بنسبة 40 بالمئة في دول الخليج والمشرق. وتستهدف هذه الفئة العملاء الشباب الذين يبحثون عن سيارات عصرية مجهّزة جيداً تتميّز بكونها عملية وفعّالة من الناحية الاقتصادية. وتضم المجموعة طرازات «آي 10» (i10)، «آي 20» (i20)، آي 30 (i30) وآي 40 (i40). 

أما «سنتينيال» (Centennial) و»جنيسيس» (Genesis)، الطرازان الراقيان لدى هيونداي، فيستمرّان بتحقيق نتائج قويّة في قطاع السيارات الفاخرة، مسجّلان زيادة مجتمعة في المبيعات بنسبة 30 بالمئة في الفصل الأول. ولقد وصلت سيارة «سنتينيال» البارزة طراز 2014 الجديدة إلى أسواق الشرق الأوسط في شهر فبراير وهي تستمر بتحدّي مجموعة من أبرز الأسماء الألمانية واليابانية الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة، وذلك من خلال مستوياتها المعزّزة في مجال الراحة الفائقة، التقنيات الحديثة والأداء الرائع.

التصنيفات: اخبار هيونداي

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...