شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


قامت “المجدوعي للسيارات”، الموزّع الحصري لمركبات “هيونداي” في المنطقة الشرقية، بتعزيز تواجد العلامة التجارية الكورية العملاقة لتصنيع السيارات في سوق المركبات المستعملة بالمملكة العربية السعودية، وذلك عبر افتتاح أول صالة عرض للسيارات المستعملة المعتمدة في مدينة الدمّام.
وتم تدشين صالة العرض الجديدة من قِبَل توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة “هيونداي الشرق الأوسط”، وعبدالله المجدوعي، رئيس “مجموعة المجدوعي”، ويوسف المجدوعي، الرئيس التنفيذي ل”المجدوعي للسيارات”، كما حضر حفل الافتتاح الرسمي عدد من كبار المسؤولين الإداريين في شركتي “هيونداي الشرق الأوسط” و”المجدوعي للسيارات”.
وسيستمر هذا البرنامج الجديد، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذه السنة عبر افتتاح صالة عرض مخصّصة في مدينة جدّة، بتحسين القيمة المتبقّية لمركبات “هيونداي” في المنطقة والتي تشكّل عنصراً مهماً جداً بالنسبة للعملاء. وهذا الأمر سيؤدّي بدوره إلى توفير المنفعة الكبيرة لزبائن طرازات “هيونداي” الجديدة أيضاً والذين أقبلوا بأرقام قياسية على الشراء في مختلف أرجاء المنطقة العام الماضي، إذ يمكنهم التأكّد من الحصول على سعر إعادة بيع عالٍ على سياراتهم.
ويوفر برنامج السيارات المستعملة المعتمدة الجديد، الذي يتيح تجربة شراء سهلة خالية من أية مشاكل عبر شبكة وكلاء “هيونداي” المحترفين في المنطقة، مستويات عالية من راحة البال قلّما ترافق عملية شراء سيارة مستعملة. وتأتي طرازات “هيونداي” المستعملة مع كفالة إضافية لمدّة سنة واحدة أو 20,000 كيلومتر زيادة على الكفالة الأساسية من المصنِّع، بينما تخضع كل مركبة لكشف شامل على تاريخها مما يضمن التأكّد من صحة عدّاد المسافة المقطوعة.
ولمزيد من راحة البال، تخضع كل مركبة لكشف تقني تفصيلي يشمل 100 نقطة على أيدي تقنيي “هيونداي” عاليي التدريب قبل وصولها إلى صالة العرض. وتم وضع لائحة العناصر التي يتم الكشف عليها بشكل خاص لمنطقة الشرق الأوسط مع الأخذ بعين الاعتبار البيئة الصعبة وكثيرة التطلّبات في المنطقة وبتركيز خاص على نواحي محدّدة مثل نظام تكييف الهواء وفعالية المكابح. وفي حال وجود خلل هام، يتمتّع العملاء بكامل الحق لإعادة وتبديل المركبة خلال 15 يوماً.
وكافة السيارات التي تندرج ضمن البرنامج الذي تم تطويره بشكل خاص للمنطقة، سيكون عمرها أقل من أربع سنوات وباستطاعة العملاء القيام بتجربة قيادة مجانية للمركبة الراغبين بشرائها. كما يمكنهم طلب الحصول على عقد صيانة إضافي يشمل خدمات المساعدة على الطريق، التبديل المجاني للزيت وخصومات على تصليح القطع.
وقال توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة “هيونداي الشرق الأوسط”: “يمثّل افتتاح هذه الصالة الجديدة للسيارات المستعملة المعتمدة لحظة مميّزة لكل من “هيونداي” وعملائنا في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. ومن خلال القيام بهذا، سوف تقوم “المجدوعي للسيارات” بتعزيز كامل تجربة الملكية لعملاء السيارات الجديدة والمستعملة على حد سواء والمساهمة بتوفير قيمة متبقّية أعلى لمجموعة مركباتنا”.


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...