شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


13657693401
نظمت شركة هيونداي المجدوعي للسيارات مؤخرًا حملة للتبرع بالدم بعنوان (قطرة من دمك.. حياة لغيرك )، بمشاركة عدد كبير من الموظفين و العملاء بلغ عددهم 178 متبرعا، وذلك في معرض هيونداي المجدوعي الرئيسي بالدمام بالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام.
وقالت الشركة : إن تنظيم هذا اليوم جاء ترجمة لدورها ومسؤوليتها الاجتماعية والإنسانية ، الذي تحرص دوماً على الاطلاع بها في كافة المجالات والأنشطة.
وقد بدأت الحملة كالمعتاد بتوزيع البروشورات وتعريف زوار معرض هيونداي المجدوعي بفعاليات الحملة.
وشارك بالحملة العديد من موظفي الشركة تعبيراً عن الروح الجماعية والمشاركة الرمزية مع المرضى ممن هم بحاجة ماسة للتبرع بالدم بفصائله المتنوعة فخير دليل على ذلك كان كل متبرع يخرج ومفتخرا بنفسة وتعلوه ابتسامة الرضا .
وأعرب ممثلو مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام عن شكرهم وتقديرهم لمشاركة «هيونداي المجدوعي للسيارات» بهذا النشاط المجتمعي المميز، مثمنين دور الشركة الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودعمها للمجتمع في مختلف الميادين الإنسانية، والصحية، والرياضية والبيئية.
وتتبنى «هيونداي المجدوعي للسيارات» استراتيجية اجتماعية تقوم على مشاركة شرائح وفئات المجتمع السعودي أنشطتهم وفعالياتهم، سواء كانوا من الرياضيين، أو ذوي الاحتياجات الخاصة، أو المرضى، أو كبار السن، بالإضافة إلى تشجيعها ورعايتها المستمرة للمبادرات المجتمعية والشبابية.

 


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...