شبكة سيارات هيونداي العربية

شبكة لمتابعة جديد ما يخص سيارات هيونداي و جينيسس بالشرق الأوسط


غبور بمسابقة حصريه من نوعها ينظم مسابقة لاقيها تكسبها IX35

بواسطة admin التعليقات على غبور بمسابقة حصريه من نوعها ينظم مسابقة لاقيها تكسبها IX35 مغلقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

13652573951

 

تنظم جي بي غبور أوتو الوكيل الحصرى لهيونداى فى مصر مسابقة ” IX35 .. لاقيها تكسبها“ هي الأولي من نوعها بمصر بمناسبة إطلاق تحفتها الجديدة هيوندايIX35 بالسوق المصري والتي تعد أول مسابقة تستخدم فيها شركة متخصصة في السيارات أحدث تطبيقات التليفون المحمول بالإضافة إلي صفحة Hyundai Egypt علي موقع الـ “فيسبوك” وسوف تبدأ المسابقة التي تستغرق 9 أسابيع اعتبارا من أول أبريل 2013 ويستمر الاشتراك بها حتي 6 يونيه 2013 ويحمل الأسبوع التاسع مفاجأة كبيرة للمشارك الذي يتمكن من الوصول إلي مكان السيارة ix35 SUV بأن تكون ملكا له .

مسابقة ” IX35 .. لاقيها تكسبها “، تقدمها جي بي غبور أوتو تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية وبترخيص من إدارة الجمعيات وتعتمد علي البحث عن سيارة IX35 لمدة 9 أسابيع يتلقي خلالها المشارك في المسابقة معلومات وبيانات أسبوعيا من خلال تطبيق يقوم بتحميله علي تليفونه المحمول www.findtheix35.com أو من خلال صفحة هيونداي علي الفيسبوك ويفوز بالسيارة المتسابق الذي يصل إلي السيارة أولا حيث يجد بجوار السيارة منشور ورقي يتضمن بيانات عن رقم مسلسل وسوف يفوز بالسيارة أول متسابق يقوم بإدخال الرقم المسلسل علي تطبيق المحمول ويصبح مالكا لسيارة SUV IX35.

ويشترط للاشتراك في مسابقة ” IX35 .. لاقيها تكسبها “، أن يكون للمشارك حساب على الـ ”فيسبوك“ ويختار ”أعجبني“ لصفحة المسابقة ويقوم بالتسجيل في تطبيق المحمول ومتابعة كل المعلومات والأخبار المنشورة على التطبيق والصفحة على الـ ”فيسبوك“، كما سيلتزم الشخص الذي سيقوم بتحميل تطبيق المسابقة ليحصل علي رقم مسلسل يعطيه الحق في الاستمرار والتأهل للفوز بالمسابقة، وفي حالة ما إذا كان للمشارك اسم مستخدم بالفعل، يلتزم باختيار اسم أخر ويكون الفوز بالسيارة بالاسم الحقيقي كما هو مدون في بطاقة الرقم القومي.

والسيارة الجديدةIX35 التي سيفوز بها سعيد الحظ تجمع بين الشكل الكروس أوفر والتصميم الانسيابي البديع والمبتكر الذي يجعل من يقودها يعيش أجواء ساحرة وحالمة وتترجم فلسفة جديدة تعتمد عليها الشركة في ابتكاراتها وهي أن اختيار السيارة التي تبدو جيدة ورائعة ومميزة من الخارج بفضل تصميمها العصري الذي يواكب أحدث وأرقى التصميمات العالمية إضافة إلي الراحة التي يحلم بها من داخل السيارة حيث تم تجهيزها وتزويدها بميزات ذكية تفوق توقعات من انتظروها كثيرا، نظرا لإمكانياتها وقدراتها غير المسبوقة وسعرها الممتاز.

والسيارة IX35 تتمتع بمحرك قوي1591 سي سي والذي يستطيع أن يولد 135 حصانا كما تعمل بصندوق للتروس اوتوماتيك 6 سرعات يعمل بأحدث التكنولوجيا ويحقق المعادلة الصعبة في نقل السرعات كما تتمتع بإمكانيات عالية في التوجيه بفضل عجلة قيادة آلية المؤازرة كهربائيا مع إطارات بمقاس 60/225 R17 وجنوط سبور مقاس 17.

وتزيد تلك الإمكانيات من الأمان بفضل أنظمة فريدة تعتمد علي مكابح مضادة للانغلاقABS ونظام الكتروني للتحكم في إدارة المحرك وبرنامج للاتزان الإلكتروني والتوازن في الارتفاعات وعند المنحدرات مع وسادة هوائية لقائد السيارة وأخري للراكب الأمامي ومخادع رأس نشطة للمقاعد الأمامية وجهاز لتحذير المسافة الخلفية مع مرآة داخلية ذاتية التعميم وفوانيس للشبورة أمامية وخلفية.

وتتوفر بالسيارة IX35 كل سبل الراحة والفخامة بفضل زجاج كهربائي أمامي وخلفي وكمبيوتر للرحلات وإمكانية تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات ومسند يد امامى وخلفى من الجلد مع حامل أكواب ومخادع رأس أمامية وخلفية متحركة وإمكانية طي المقاعد الخلفية وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد وتكييف للهواء وسخانات للزجاج الخلفي وحساس إضاءة ومثبت للسرعة مع أنظمة للترفيه براديو FM/AM ومشغل اسطوانات CD مع 6 سماعات.

التعليقات مغلقة.

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

الأكثر قراءة

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير

    توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير 1- يجب اختيار زيت القير ...

إطرح مشكلتك

صفحه خاصه لطرح مشاكل سيارات هيونداي الميكانيكية والكهربائيه ...

عروض المجدوعي على سيارات هيونداي

عرض هيونداي المجدوعي؟!! سنتين بدون هامش ربح. تفضل بزيارة اقرب فرع للهيونداي ...

موقع يقوم بعرض زيت المحرك والقير وا

بسم الله الرحمن الرحيم كاتب الموضوع ( أحمد الغامدي) السلام عليكم ورحمة ...